د. أحمد حرفوش

د. أحمد حرفوش

لا توجد تقييمات
التقييم
(16) عمارات رامو، الدور الرابع، أعلى توكيل غبور، طريق النصر، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد حرفوش
د. أحمد حرفوش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد حرفوش استشاري التجميل والحروق وجراحة اليد بمصر الجديدة بالقاهرة، وأحد أفضل أطباء الجلدية والتجميل في القاهرة، وصاحب خبرة لسنوات طويلة في هذا المجال.

يسعى الدكتور أحمد حرفوش دائماً إلى تقديم أفضل خدمة طبية في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية والليزر، ويقدم كل ما هو جديد في هذا المجال من خلال استخدام أحدث التقنيات والأجهزة التي يتم استخدامها عالمياً، ويحظى بثقة عدد كبير من العملاء من داخل مصر والكثير من الدول العربية.

عمل الدكتور أحمد حرفوش في العديد من المستشفيات في القاهرة منها مستشفيات القوات المسلحة، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح وزميل مستشفى كوين استريد في بروكسيل.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد حرفوش الخدمات المختلفة الخاصة بعمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالليزر، شفط دهون اللغد، شفط دهون الظهر، تفتيت الدهون بالإبر، شفط الدهون بالتبريد، نحت الجسم رباعي الأبعاد، شد البطن، شد الذراعين وشد المؤخرة.

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر لنضارة الجسم، التخلص من التاتو بالليزر، الليزر الكربوني، شد البشرة بالليزر، إزالة آثار الحروق والجروح بالليزر وحب الشباب بالليزر.

يتميز الدكتور أحمد حرفوش بتقديم عمليات التجميل الجراحية مثل: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، تجميل الأنف، تجميل العيون، تجميل الأذن الخفاشية، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل اليد، حقن الدهون وزراعة الشعر

يمنكن كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر، حقن البوتكس، الديرما بن لنضارة البشرة، الديرما رول، الهيدرافيشل للوجه، سيليكون للذقن، علاج تساقط الشعر، علاج الندبات، التقشير الكيميائي والتقشير بالليزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أحمد حرفوش على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يمتلك الدكتور أحمد حرفوش فرعين لعيادته، الأول: (16) عمارات رامو، الدور الرابع، أعلى توكيل غبور، طريق النصر، مدينة نصر، القاهرة، مصر، الثاني: أركان بلازا، المبنى الطبي، أعلى ماكدونالدز، الدور السابع، الشيخ زايد، (6) أكتوبر، الجيزة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج