د. إلفان يوكسيل

د. إلفان يوكسيل

لا توجد تقييمات
التقييم
Eskişehir yolu, Bilkent Kavsağı, Maidan İş ve Yaşam merkezi C blok Ofis No :163, Çankaya, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إلفان يوكسيل
د. إلفان يوكسيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور إلفان يوكسيل جراح تجميل بأنقرة وهو واحد من أفضل جراحي تجميل الأنف، ويسعى دائماً لتقديم خدمة طبية متميزة لعملائه، وهو حريص دائماً على تقديم كل ما هو جديد في عمليات تجميل الأنف، وجراحات إصلاح عيوب عمليات التجميل الفاشلة للأنف.

يتميز الدكتور إلفان يوكسيل بتقديم عمليات تجميل الوجه بالتقنيات الحديثة الجراحية وغير الجراحية لإصلاح مشكلات البشرة والوصول إلى المظهر الجذاب المُرضي لعملائه؛ مما جعله أحد أشهر أطباء التجميل بأنقرة.

تخرج الدكتور إلفان يوكسيل من كلية الطب في جامعة إزمير دوكوز أيلول عام (2009)، ثم تخصص في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، وأمضى فترة تدريبه كطبيب مقيم في عدد من المستشفيات الكبرى بتركيا حتى تخصص في طب وجراحة التجميل.

عمل الدكتور إلفان يوكسيل في مستشفى أنقرة ديسكابي للتدريب والبحوث في تخصص تجميل الأنف، كما عمل في عدة مستشفيات أخرى حتى أسس عيادته الخاصة في (2020).

حرص الدكتور إلفان يوكسيل دائماً على حضور المؤتمرات والاطلاع على أحدث الأوراق البحثية في مجال تجميل الأنف، وعمليات التجميل غير الجراحية للوجه، كما أجرى عدداً كبيراً من العمليات الناجحة طوال مسيرته العملية، وينال ثقة الكثيرين من المترددين على عيادته الخاصة من البلدان المختلفة.

التخصصات

يقدم الدكتور إلفان يوكسيل الخدمات المختلفة الخاصة بتجميل الوجه والأنف ومن أهمها عمليات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: جراحات الأنف المفتوحة، عمليات تجميل الأنف المغلقة، تجميل الأنف بالخيوط، تجميل الأنف بالليزر وتجميل الأنف بالفيلر.

يتميز الدكتور إلفان يوكسيل بتقديم خدمات تجميل الوجه الجراحية مثل: تجميل الذقن، تجميل الجفون، تجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لعمليات التجميل غير الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للبشرة، حقن البوتكس للخدود، علاج التصبغات، توحيد لون البشرة بالتقشير الكيميائي، حقن الدهون الذاتية لعلاج التجاعيد، حقن البلازما لعلاج الهالات السوداء حول العين وجلسات الميزوثيرابي للبشرة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور إلفان يوكسيل على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إلفان يوكسيل في طريق اسكي شهير، تقاطع بيلكنت، منطقة ميدان الأعمال والحياة، بلوك سي، مكتب رقم (163)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج