د. إسماعيل شاهين

د. إسماعيل شاهين

لا توجد تقييمات
التقييم
1436 sokak Akgül apartmanı No:1 Daire:4 Çukurambar, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إسماعيل شاهين
د. إسماعيل شاهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور إسماعيل شاهين واحد من أفضل أطباء التجميل المتميزين في تركيا، وصاحب خبرة تصل لأكثر من (16) عاماً في مجال جراحة التجميل على المستويين الأكاديمي والعملي.

عمل الدكتور إسماعيل شاهين في عدد من الجامعات حيث مر عليه عدد كبير من حالات التجميل، إضافةً إلى أنه عمل مع عدد من أفضل جراحي التجميل في تركيا، ونُشر له عدد من الأوراق والأبحاث العلمية في مجال التجميل.

يحرص الدكتور إسماعيل شاهين دائماً على تقديم خدمة طبية متميزة لعملائه في عيادته بأنقرة، فهو حريص دائماً على تزويد العيادة بأحدث الأجهزة الطبية المستخدمة عالمياً في مجال التجميل.

تخرج الدكتور إسماعيل شاهين من كلية الطب جامعة جاتا عام (1998)، ثم عمل كمحاضر وأستاذ مساعد لمدة (14) عاماً في أكاديمية جولهان الطبية العسكرية، وتخصص في مجال جراحة التجميل حيث حصل على لقب أخصائي تجميل في (2006).

اكتسب الدكتور إسماعيل شاهين خبرة كبيرة في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية من خلال عمله طوال هذه السنوات، كما عمل الكثير من التجارب والأبحاث الأكاديمية التي تم نشرها في المجالات الإقليمية والعالمية أيضاً.

التخصصات

يقدم الدكتور إسماعيل شاهين الخدمات المختلفة الخاصة بالتجميل والجراحات التجميلية والتكميلية في عيادته الخاصة بأنقرة، ومن أهمها عمليات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تجميل الأنف المغلقة، تجميل الأنف بالفيلر، تجميل الأنف بالليزر، تجميل الأنف بالخيوط وعمليات تعديل الحاجز الأنفي.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، شد ورفع الثدي، جراحات استئصال الثدي، استئصال أورام الثدي وعمليات تصغير الثدي للرجال.

يتميز الدكتور إسماعيل شاهين بتقديم عمليات تجميل البطن مثل: شد البطن بعد فقدان الوزن، شد البطن بعد عمليات الولادة والتخلص من علامات التمدد بالليزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور إسماعيل شاهين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور إسماعيل شاهين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إسماعيل شاهين في شارع (1436)، شقق أكجول، رقم (1)، شقة (4)، كوكورامبار، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج