د. إرهان سونميز

د. إرهان سونميز

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Alsancak - Talatpaşa Blv No: 27 D:Kat: 5, 35220 - Konak - İzmir - Turkey, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إرهان سونميز
د. إرهان سونميز
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور إرهان سونميز من أفضل أطباء جراحة التجميل والجراحات الترميمية في تركيا، وهو من مواليد عام (1974) في أنقرة وبعد إتمامه التعليم الثانوي التحق بكلية الطب جامعة هاستيب وتخرج منها في عام (1998). تخصص في جراحة التجميل والجراحات الترميمية عام 2005 ، وحصل على دراسات في جراحة اليد في عام (2009). كما حصل الدكتور إرهان سونميز على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل في عام (2009). وبعد ذلك حصل على درجة الدكتوراه في جراحات التجميل الدقيقة، وله العديد من الأبحاث والمنشورات العلمية في الصحف الدولية والمحلية. يتميز الدكتور إرهان سونميز بالخبرة والكفاءة واستطاع أن يجمع بين التميز الأكاديمي والعملي، وذلك من خلال حضوره للعديد من المؤتمرات الدولية ومشاركته في البعثات والدورات التدريبية؛ ليبقى دائماً على اطلاع بأحدث مستجدات عالم جراحة التجميل. يحرص الدكتور إرهان سونميز على تقديم أفضل الخدمات الطبية من خلال استخدام أحدث التقنيات والأجهزة وكذلك اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم؛ ولذلك يشهد له جميع المرضى بالدقة والمهارة. اكتسب الدكتور إرهان سونميز خبرته من خلال عمله في العديد من المستشفيات الهامة مثل عمله في مستشفى كلية الطب بجامعة هاستيب، وعمله في كليفلاند كلينيك بالولايات المتحدة في قسم جراحة التجميل. كما عمل في أكاديمية الطب العسكري جولهان في أنقرة في قسم جراحة اليد والعظام، وعمل في مستشفى إزمير للتدريب والبحوث. يعمل الدكتور إرهان سونميز في مستشفى جامعة إزمير في قسم جراحة التجميل والجراحات الترميمية. حصل الدكتور إرهان سونميز على عضوية الجمعية التركية لجراحة التجميل والجراحات الترميمية، وعضوية الجمعية التركية لجراحة اليد والأطراف.

التخصصات

تشمل التخصصات التجميلية التي يتميز بها الدكتور إرهان سونميز جراحة التجميل والجراحات الترميمية، والتجميل غير الجراحي. يقدم الطبيب العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات جراحة التجميل وتشمل تجميل الأنف، عملية شد الجبهة، عملية شفط الدهون، عملية تجميل الجفون العلوية، عملية تجميل الجفون السفلية، عملية شد الوجه، شد البطن، ترميم الثدي، تكبير الثدي، شد ورفع الثديين، وشفط الدهون. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، حقن البوتوكس، العلاج بالبلازما، العلاج بالليزر، جلسات الميزوثيرابي، علاج التجاعيد، وعلاج الخطوط التعبيرية.

عيادتنا

يستقبل  الدكتور إرهان سونميز عملائه في عيادته الخاصة التي أسسها في إزمير والتي تلقى إقبالا شديداً يومياً لأنها مجزة بأحدث الأجهزة والتقنيات.

الموقع

توجد عيادة  الدكتور إرهان سونميز في السنكاك- شارع طلعت باشا , 35220 - كوناك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به
التثدي عند الرجال

أجريت مع دكتور إرهان عملية التثدي بنجاح وهو طبيب ودود وماهر.

أجريت عدة عمليات تجميل مع دكتور إرهان مثل شد الوجه وتكبير الثدي وتطعيم الفك وحقن الفيلر والبوتكس وكانت كلها جيدة.

من خلال البحث على الإنترنت تعرفت بدكتور إرهان لإجراء عملية تكبير الثدي وقد منحني الثقة وكانت النتائج ممتازة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج