د. أوزغور أوزتان

د. أوزغور أوزتان

لا توجد تقييمات
التقييم
Gaziosmanpaşa, Uğur Mumcu Cd. No:6 D:30, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزغور أوزتان
د. أوزغور أوزتان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أوزغور أوزتان من أوائل أطباء التجميل في تركيا الذين ساهموا في إدخال تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، وساهم كثيراً في تطوير وتغيير مفهوم زراعة الشعر في تركيا.

الدكتور أوزغور أوزتان هو المؤسس والمدير التنفيذي لعيادة "اتش ال سي" لزراعة الشعر، وهو صاحب خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات بدون ترك ندوب في فروة الرأس، وينال ثقة العديد من عملائه من داخل تركيا وخارجها.

يقدم الدكتور أوزغور أوزتان كافة التسهيلات للقادمين من الخارج في عيادته بأنقرة بدايةً من حجز تذاكر الطيران والإقامة، إضافةً إلى خدمات الترجمة، كما يقدم إمكانية عمل استشارات أونلاين مع الطبيب بالهاتف أو من خلال الفيديو كول قبل العملية وبعدها.

تخرج الدكتور أوزغور أوزتان في كلية الطب بجامعة أنقرة بتركيا عام (2000)، وحصل على شهادة الدكتوراه في مجال السموم والطب الشرعي عام (2008).

التخصصات

يقدم الدكتور أوزغور أوزتان العديد من خدمات زراعة وتجميل الشعر، ومن أهم خدمات زراعة الشعر: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر للنساء، زراعة مقدمة الرأس، تصغير الجبهة بزراعة الشعر، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون جراحة، زراعة الشارب، زراعة الشعر من الجسم، زراعة الذقن، زراعة الشارب، زراعة شعر الحواجب، تكثيف الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات علاج تساقط الشعر فتشمل ما يلي: علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، حقن الميزوثيرابي لتساقط الشعر، الديرما رولر للشعر، علاج تساقط الشعر بالفيتامينات، علاج تساقط الشعر عند السيدات، بوتكس الشعر، فيلر الشعر، تقنية النانو للشعر، تكثيف الشعر بعد عمليات الزراعة ومايكرولاين الشعر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أوزغور أوزتان على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أوزغور أوزتان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مركز اتش ال سي، غازي عثمان باشا، أوغور مومكو سي دي، رقم (6)، (06700)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج