د. أورهان مراد أوزدمير

د. أورهان مراد أوزدمير

لا توجد تقييمات
التقييم
Kazım Özalp, Uğur Mumcu Cd. No:14, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أورهان مراد أوزدمير
د. أورهان مراد أوزدمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أورهان مراد أوزدمير أحد أفضل أطباء التجميل بمدينة أنقرة بتركيا، صاحب خبرة كبيرة تمتد لمدة (15) عاماً في مجال عمليات التجميل، وقدم عدداً كبيراً من العمليات الناجحة لمرضاه على مدار هذه السنوات الطويلة.

يستخدم الدكتور أورهان مراد أوزدمير أحدث التقنيات والأجهزة في عمليات التجميل والليزر، وعلاج مشكلات البشرة المختلفة، فهو يسعى دائماً للوصول لنتائج مُرضية لعملائه.

تخرج الدكتور أورهان مراد أوزدمير في كلية الطب جامعة أنقرة أحد أعرق الجامعات التركية، ثم تخصص في الطب التجميلي والتكميلي في (2002)، وعمل في عدد من المستشفيات الجامعية كطبيب تجميل.

يتعامل الدكتور أورهان مراد أوزدمير مع كل حالة من مرضاه بشكل منفصل، حيث يقوم بوضع الخطة المناسبة لكل حالة وفقاً للنتائج النهائية التي ترغب في الوصول إليها، وهو ما جعله من أكثر الأطباء تميزاً في مجال التجميل داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقدم الدكتور أورهان مراد أوزدمير خدمات التجميل المختلفة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم داخل عيادته بأنقرة، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، نحت الجسم، شد الزنود وشد الأفخاذ.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن فيلر الأنف، فيلر الخدود، حقن البوتكس لتحديد الفك والبوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة.

يتميز الدكتور أورهان مراد أوزدمير بتقديم خدمات تجميل الأنف مثل: عمليات تجميل الأنف بالليزر، تجميل الأنف بالخيوط وتعديل الحاجز الأنفي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الوجه مثل: عمليات شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة وتصغيرها، رفع الحواجب وتجميل الجفون.

يوفر الدكتور أورهان مراد أوزدمير أيضاً في عيادته خدمات تجميل الثدي مثل: عمليات رفع الثدي، عمليات تكبير الثدي، تجميل الثدي بعد عمليات الاستئصال وعملية علاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أورهان مراد أوزدمير على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أورهان مراد أوزدمير بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أورهان مراد أوزدمير في كاظم أوزلاب، منطقة أوجور مومجو، رقم (14)، (06700)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج