د. مروة رحاب

د. مروة رحاب

لا توجد تقييمات
التقييم
(29) شارع محمد عبيد، ألماظة، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مروة رحاب
د. مروة رحاب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُدرج اسم الدكتورة مروة رحاب استشاري الجلدية والعلاج بالليزر دائماً ضمن قوائم أفضل أطباء الجلدية والتجميل في مصر وبالأخص القاهرة، ويعود ذلك لما تتمتع به من خبرة طويلة كطبيبة متخصصة في علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي، حيث أجرت على مدار سنوات نشاطها المهني مجموعة كبيرة من الإجراءات التجميلية المتنوعة التي لاقت نجاحاً كبيراً وحققت نتائج مُرضية بالنسبة للمرضى.

حصلت الدكتورة مروة رحاب على درجة البكالوريوس من كلية الطب جامعة طنطا عام (2001)، ثم نالت درجة الماجستير من جامعة عين شمس في التخصص نفسه عام (2009)، كما حصلت على شهادة التدريب وترخيص مزاولة العلاج بالليزر من المعهد القومي لليزر بجامعة القاهرة عام (2004)، ودبلومة الجراحة العامة من جامعة قناة السويس عام (2015)، ونالت عضوية الجمعية الأمريكية ابتداءً من عام (2009) وعضوية الجمعية الأوروبية ابتداءً من عام (2018)، ومع بدء مسيرتها المهنية استحوذ التجميل غير الجراحي على اهتمامها وصارت تخصصاته تشمل النسبة الأكبر من الخدمات الطبية التي تقدمها، ويتمثل ذلك في مجموعة واسعة من الحلول غير الجراحية لمشاكل البشرة والشعر على السواء.

تحل الدكتورة مروة رحاب ضيفاً بصفة متكررة بالعديد من الوسائل الإعلامية للتوعية حول الأمراض الجلدية والإجراءات التجميلية المختلفة، وتقدم خدماتها من خلال عيادتها الخاصة -التي تحمل اسمها- والتي يقع مقرها في منطقة مصر الجديدة.

التخصصات

تقدم الدكتورة مروة رحاب العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر خط الابتسامة، حقن البوتكس، حقن الهيالورونيك، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، إبر النضارة للوجه وإبر إذابة الدهون.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، جلسات الميزوبوستر لنضارة البشرة، التقشير البارد، علاج آثار حب الشباب، عملية عيون القطة، علاج الهالات السوداء، علاج المسامات الواسعة، إزالة الشعر بالليزر وجلسات الفراكشنال ليزر.

تتميز الدكتورة مروة رحاب بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما للشعر وحقن الخلايا الجذعية للشعر.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة مروة رحاب مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

(29) شارع محمد عبيد، ألماظة، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج