د. فاطمة الزهراء اشرايبي

د. فاطمة الزهراء اشرايبي

لا توجد تقييمات
التقييم
الدور الثالث، مكاتب الأبرار، شارع عبد الله شفشاوني، عيادة رقم (14), فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاطمة الزهراء اشرايبي
د. فاطمة الزهراء اشرايبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يفضل الكثيرون علاج مشكلات الأسنان أو تلقي خدمات التجميل السنية من قبل الأطباء، الذين يقدمون العلاج دون ألم، لذلك يفضلون الدكتورة فاطمة الزهراء اشرايبي.

تتميز دكتورة فاطمة اشرايبي بتقديم كافة خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية، باستخدام أفضل الأجهزة والأدوات.

تهتم الدكتورة فاطمة الزهراء اشرايبي بتعقيم الأدوات واستخدام بعضها مرة واحدة، حرصاً على سلامة عملائها، وعدم انتقال العدوى.

نتيجة إلى ذلك تمتلك الدكتورة فاطمة اشرايبي تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين من داخل منطقة فاس أو من جميع أرجاء المغرب.

تخرجت دكتورة فاطمة الزهراء اشرايبي من كلية طب الأسنان في الرباط، وبعد ذلك حصلت على دبلومة في تقويم الأسنان في الرباط.

حضرت كذلك العديد من التدريبات المختلفة، لتصل إلى المهارة التي تتمتع بها الآن.

التخصصات

تقدم الدكتورة فاطمة الزهراء اشرايبي العديد من الخدمات في تخصصات سنية مختلفة، وأهمها خدمات جراحة الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، زراعة الأسنان الفورية، زراعة العظام بالليزر وجراحات خلع الضروس الغائرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، علاج اعوجاج الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، التقويم الانفزلاين، تقويم الأسنان المتحرك، تركيبات الايماكس، هوليود سمايل المتحركة، بوليود سمايل، تركيبات الأسنان، تركيبات الزيركون، فينيير الأسنان، لومينير الأسنان، عدسات الأسنان، جسور الأسنان، الضحكة اللثوية، تجميل الابتسامة، حشوات الأسنان التجميلية وتوريد اللثة.

تتميز الدكتورة فاطمة الزهراء اشرايبي بتقديم خدمات علاج الأسنان مثل: علاج أمراض اللثة، جيوب اللثة، التهابات اللثة، رائحة الفم غير المرغوبة، علاج تفرق الأسنان، برد الأسنان، سحب وعلاج العصب، علاج كسور الأسنان وقرح اللثة.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتورة فاطمة الزهراء اشرايبي نخبةٍ من أمهر أطباء الأسنان، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة فاطمة الزهراء اشرايبي في الدور الثالث، مكاتب الأبرار، شارع عبد الله شفشاوني، عيادة رقم (14)، (30000)، فاس، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج