د. غولار غمزة اوزجان

د. غولار غمزة اوزجان

لا توجد تقييمات
التقييم
Cad. No:7 Uskudar Istanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. غولار غمزة اوزجان
د. غولار غمزة اوزجان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. غولار غمزة اوزجان أخصائية جراحات التجميل والترميم، ضمن الفريق الطبي المميز في عيادة ايستيورلد، والتي تعد صرحاً طبياً رائداً في جراحات التجميل وزراعة الشعر في تركيا، وتُقدم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم.

تمتلك د. غولار خبرةً كبيرةً في جراحات التجميل وشفط الدهون وإعادة حقنها مرة أخرى، حضرت العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية ولها أبحاث منشورة في العديد من المجلات العلمية، وهي عضو الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

تتميز الدكتورة بإجادة اللغتين التركية والإنجليزية بطلاقة، وذلك للتواصل مع المرضى الوافدين إلى عيادة ايستيورلد من جميع أنحاء العالم.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. غولار غمزة اوزجان لتشمل مجموعة من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وذلك من خلال باقة من الخدمات المميزة، ومن أبرزها عمليات تجميل الوجه، شد الوجه والرقبة، عمليات تجميل الأنف، ورفع وترميم الأنف.

تقدم د. غولار العديد من الإجراءات التجميلية لتجميل الجسم وتنسيق القوام، ومنها عملية شد البطن، شد ترهلات البطن والظهر، نحت الخصر، بالإضافة إلى عملية نحت الجسم، وشفط الدهون بالتقنيات الحديثة ومنها الفيزر.

برعت الدكتورة في عمليات تجميل الثدي، ومنها عملية تكبير الثدي، تصغير الثدي، وعملية شد ورفع الثدي، وتصحيح عدم تناسق الثدي، وذلك باستخدام أحدث الخامات والأجهزة عالميًا.

عيادتنا

تعد د. غولار غمزة اوزجان أخصائية جراحات التجميل والترميم، ضمن الفريق الطبي المميز في عيادة ايستيورلد، والتي تعد صرحاً طبياً رائداً، وتُقدم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم.

يوجد للعيادة ثلاثة فروع في أرقى الأماكن بمدينة إسطنبول جميعها حاصلة على شهادة الأيزو في الجودة وترخيص من وزارة الصحة التركية، ولها أيضاً (40) مكتباً حول العالم في الدول الأوروبية والعربية.

تعتمد الدكتورة على أحدث التقنيات والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج للمرضى، كما تحرص على ضمان التعقيم لكافة الأجهزة لضمان عدم حدوث عدوى، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

كسبت الدكتورة ثقة عملائها المترددين عليها سواء من داخل تركيا أو من خارجها وهو ما ظهر في العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

الموقع

تعمل د. غولار غمزة اوزجان في عيادة ايستيورلد الشهيرة، والتي تقع في Altunizade Mah. Kısıklı Cad. No:7 Uskudar Istanbul في تركيا وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (4)

أماكن العمل

عيادة ايستيورلد

عيادة ايستيورلد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج