د. عطف محرزي

د. عطف محرزي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع محمد بوعزيزي , تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عطف محرزي
د. عطف محرزي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة عطف محرزي أشهر جراحى التجميل في تونس وتمتد خبرتها لأكثر من (25) عاماً حصلت خلالها على العديد من الشهادات العلمية مثل البورد الأوروبي في الليزر التجميلي وبورد الجراحات الترميمية والتجميلية، كما تُعد عيادتها من أشهر العيادات في تونس وتقع على بعد (10) دقائق من مطار قرطاج، ولها تقييمات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على إجراءات تجميل ناجحة، كما تعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالمية التجميلية.

تخرجت الدكتورة عطف محرزي من كلية الطب بجامعة تونس، وحصلت على ماجستير الجراحة التجميلية ودبلوم الجراحات الميكروسكوبية من جامعة ماري كوري في باريس، وهي عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وعضو الجمعية العالمية لطب مكافحة الشيخوخة، وهي جراح زائر في عدة دول عربية مثل الإمارات والكويت والسعودية.

التخصصات

تقدم الدكتورة عطف محرزي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تكبير الأرداف وعمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، تجميل الذقن وإزالة الذقن المزدوج.

تتميز الدكتورة عطف محرزي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، حقن البوتكس، شد الوجه بالخيوط وشد الوجه بالليزر.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة عطف محرزي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة عطف محرزي في شارع محمد البوعزيزي، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج