د. صايمة إركورين

د. صايمة إركورين

لا توجد تقييمات
التقييم
Justice Mah. Manas Bulv. No:47 Folkart Towers 3103 Bayraklı / ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صايمة إركورين
د. صايمة إركورين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة صايمة إركورين أستاذة جراحة التجميل والجراحات الترميمية أحد أهم أطباء التجميل في تركيا، وهي من مواليد عام (1979) وبعد استكمال دراستها الثانوية التحقت بكلية الطب جامعة إزمير دوكوز إيلول وتخرجت منها في عام (2001). أكملت الدكتورة صايمة إركورين دراستها إلى أن حصلت على شهادة الدكتوراه من مستشفى أتاتورك للتدريب والبحوث في إزمير في عام (2007). وخلال العديد من السنوات استطاعت إجراء الكثير من العمليات الناجحة، وشهد لها المرضى بالكفاءة والمهنية. كما عملت الدكتورة كطبيبة متخصصة في جراحة التجميل في مستشفى دينيزلي ولاية سيرفرجازي بين عامي (2007) إلى (2010)، وعملت كأستاذ مساعد وأستاذ مشارك في كلية الطب بجامعة عدنان مندريس. بعد ذلك أسست عيادتها الخاصة في إزمير لخدمة عملائها من كل مكان. تهتم الدكتورة صايمة إركورين بمواكبة كل ما هو جديد في مجال جراحة التجميل وذلك من خلال مشاركتها في المؤتمرات المحلية والدولية، وحضور كافة الدورات التدريبية التي تزيد من خبرتها في المجال.

التخصصات

تتخصص الدكتورة صايمة إركورين في مجموعة من الخدمات التجميلية التي تندرج تحت جراحات التجميل والترميم بجانب التجميل الغير جراحي. من خدمات جراحات التجميل التي تقدمها عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، شد ورفع الثديين بالجراحة، علاج التثدي لدى الرجال، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الجفون، تجميل المناطق الحساسة، عملية شد الذراعين، شفط الدهون، جراحة تجميل الأذن، عملية شد الأرداف، وشد البطن بالجراحة. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل العلاج بالإبر بالموجات فوق الصوتية، فراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون، حقن الفيلر، حقن البوتوكس، شد الوجه بالخيوط، تجميل الأذن بالخيوط، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، علاج فرط التعرق، علاج التجاعيد، تجميل المناطق الحساسة بالليزر، والتبييض بالليزر.

عيادتنا

أسست الدكتورة صايمة إركورين عيادتها الخاصة في إزمير بايراكلي في عام (2016)، وتحرص الدكتورة على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم، وذلك لضمان حصول المرضى على خدمة طبية مميزة ولذلك استطاعت الدكتورة صايمة إركورين كسب ثقة المرضى.

الموقع

  • قامت الدكتورة صايمة إركورين بتأسيس عيادتها الخاصة في مكان واضح في مدينة إزمير التركية ليسهل على عملائها الوصول إليها، حيث تقع تحديداً في منطقة العدل - ماناس بولف - برج فولكارت -  بيركلي - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج