د. بية بوريشة

د. بية بوريشة

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة الأمل، (43) شارع (7301)، المنزه (9), تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بية بوريشة
د. بية بوريشة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعرف الدكتورة بية بوريشة كونها إحدى أخصائيي التجميل وزراعة الشعر المتميزين في تونس، وهي طبيبة شغوفة بمجال التجميل وطب مكافحة الشيخوخة، وتحرص على استخدام أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة حول العالم في عيادتها الخاصة، كما تولي الدكتورة بية بوريشة أهمية كبيرة للعلاقة بين المريض والطبيب، وتهتم كثيراً بسماع طلبات مرضاها وأسئلتهم وتهتم بالإجابة الشافية لها، ويساعد النهج الذي تتبعه الدكتورة على تحسين الجمال الطبيعي والفطري لمرضاها والحصول على نتائج دائمة بمظهر طبيعي.

حصلت الدكتورة بية بوريشة على بكالوريوس الطب، ثم نالت دبلومة التدريب على استخدام الليزر FLP في تونس، وكذلك دبلومة جامعية في علم التغذية، كما حصلت على الدبلوم الأوروبي في تخصص زراعة الشعر وعلاج الصلع بجامعة كلود برنارد ليون (1)، ثم دبلومة في التشريح المستخدم في الطب التجميلي، كما نالت دبلوم الدولة من كلية الطب بتونس مع دورة مدتها (5) سنوات في كلية الطب ليل هنري واربورج في فرنسا.

حصلت الدكتورة بية بوريشة على عضوية العديد من المؤسسات الطبية الدولية والوطنية مثل: الجمعية التونسية للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة، الجمعية العالمية للتجميل متعدد التخصصات وطب مكافحة الشيخوخة، الرابطة الأوروبية لجراحة التجميل، الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر.

أسست الدكتورة بية بوريشة عيادة التجميل الخاصة بها في تونس التي تقدم من خلالها الخدمات الطبية التجميلية والعلاجية المختلفة، كما عملت في عدة عيادات أخرى مثل عيادة إم إل، عيادة بي بي ومستوصف الأمل.

التخصصات

تقدم الدكتورة بية بوريشة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة شعر الرأس للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي وحقن البلازما للشعر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الشفايف الروسية، فيلر تكساس للذقن، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الميزوثيرابي وحقن البلازما.

تتميز الدكتورة بية بوريشة بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: علاج النمش، علاج الهالات السوداء، التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل والمايكرونيدلينج.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي تقدمها الدكتورة بية بوريشة: إزالة الوشم بالليزر، إزالة الشعر بالليزر وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة بية بوريشة مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

عيادة الأمل، (43) شارع (7301)، المنزه (9)، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج