د. نوال شيراك

د. نوال شيراك

لا توجد تقييمات
التقييم
شقة (2)، الدور الثاني، مدينة المعلمين، حي خميستي، بئر الجير, وهران, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نوال شيراك
د. نوال شيراك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة نوال شيراك أخصائي طب الأمراض الجلدية والليزر والطب التجميلي، من أفضل وأشهر أطباء التجميل والليزر في الجزائر، وتأتي شهرتها وثقة المرضى بها بسبب الخبرة في استخدام أحدث تقنيات الليزر والتجميل، وكذلك تتميز بالمهارة الفائقة في علاج ندبات حب الشباب، والتقشير الكيميائي والبارد للجلد، إضافة إلى حصولها على العديد من الشهادات في إجراء تقنيات إزالة الشعر بالليزر.

حصلت الدكتورة نوال شيراك على شهادة التخصص في طب الأمراض الجلدية عام (2014)، ثم حصلت على شهادة في استخدام الليزر التجميلي عام (2020)، وبعدها افتتحت عيادتها الخاصة عام (2022)، وهي عضو في الأكاديمية العالمية لطب التجميل ومكافحة الشيخوخة.

تتميز عيادة الدكتورة نوال شيراك بالتعقيم والنظافة، وحسن استقبال المرضى والدقة في تحديد المواعيد، كما يتوافر بها أحدث أجهزة التجميل الطبية والتي تعمل الطبيبة على تحديثها وتطويرها باستمرار.

التخصصات

توفر الدكتورة نوال شيراك العديد من الخدمات والإجراءات التجميلية غير الجراحية للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر الزائد بالليزر، علاج التصبغات بالليزر وعلاج حب الشباب وآثاره بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر تحت العين وحقن البوتكس.

تتميز الدكتورة نوال شيراك بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، علاج الهالات السوداء، علاج الإكزيما، جلسات المايكرونيدلينج والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة نوال شيراك على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة نوال شيراك في شقة (2)، الدور الثاني، مدينة المعلمين، حي خميستي، بئر الجير، وهران، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة وهران من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج