د. آيشين بيلج سيزجين

د. آيشين بيلج سيزجين

لا توجد تقييمات
التقييم
Fenerbahçe Mah. Bağdat Cad. 84/A Mutlu Rezidans K:3/D:9 Kızıltoprak / Kadıköy / , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. آيشين بيلج سيزجين
د. آيشين بيلج سيزجين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر تركيا بوجود أشهر أطباء التجميل بها، وتُعد الدكتورة آيشين بيلج سيزجين من أبرز جراحي التجميل في تركيا، حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجال التجميل والليزر. تخرجت من كلية الطب بإسطنبول عام (1989). بعد ذلك أكتسب خبرتها في مجال التجميل نتيجة عملها في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة والمراكز التجميلية المشهورة مثل عملها في مستشفى إتش إن إتش بقسم الجراحة التجميلية، عملها في قسم جراحة التجميل بمستشفى كامبريدج أديبروك، وتعمل الآن في مركز بيلا بلاست للجراحة التجميلية والليزر، وتُقدم به جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي وخدمات الليزر التجميلي. تتميز د. أيشين بيلج بالدقة والأمانة في عملها وتتناقش مع المرضى الإجراءات اللازمة للتجميل وتسمع شكواهم دون كلل، وتتابع مرضاها بعد الجراحات التجميلية حتى تمام الشفاء. تستخدم الطبيبة أحدث التقنيات الموصى بها في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، وتُجري الجراحات التجميلية في أفضل المستشفيات بتركيا. حصلت على تقييم ممتاز على المواقع الطبية ومحرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن الخدمات التجميلية التي قدمتها لهم.

التخصصات

أبرز الخدمات التي تقدمها الدكتورة آيشين سيزجين هي خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الوجه، عملية تجميل الذقن، جراحات تجميل الثدي، عملية شد البطن، عملية تجميل المؤخرة، عملية شد الذراعين، عملية شفط الدهون، وحقن الدهون الذاتية. كما تبرع دكتورة آيشين في خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس، حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر تحت العين، حقن الخلايا الجذعية، وشد الوجه والرقبة بالخيوط. هذا بالإضافة إلى تقديمها خدمات الليزر التجميلي مثل إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، وعلاج التصبغات بالليزر.

عيادتنا

تتمتع د. آيشين سيزجين بالخبرة الواسعة والمهارة في مجال التجميل الجراحي والغير الجراحي وخدمات الليزر، نبعت هذه الخبرة بعد عملها لسنوات عديدة في عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة والتي قدمت خلال تلك السنوات بتقديم عدد هائل من عمليات التجميل التي حققت نجاحاً باهراً وذلك بشهادة مرضاها ورضاهم عن النتائج التي فاقت توقعاتهم. تقدم د. آيشين خدماتها التجميلية لمرضاها من خلال مركز بيلا بلاست للجراحة التجميلية والليزر. 

الموقع

يقع المركز في كاديكوي / اسطنبول بتركيا وهو مكان مميز يسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج