البروفيسور د. عارف تركمان

البروفيسور د. عارف تركمان

لا توجد تقييمات
التقييم
Kocamustafapaşa Cd. No: 53 Cerrahpaşa Istanbul Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
البروفيسور د. عارف تركمان
البروفيسور د. عارف تركمان
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد البروفيسور د. عارف تركمان من أشهر أطباء التجميل والترميم في تركيا، وهو أستاذ بكلية الطب جامعة إسطنبول واستشاري جراحات التجميل والترميم وجراحات اليد والجراحة الدقيقة، يتمتع بخبرة طويلة في مجال جراحات التجميل والترميم تصل إلى أكثر من 28 عاماً أجرى خلالها العديد من جراحات التجميل الناجحة.

سافر الدكتور للدراسة والعمل إلى بريطانيا لمدة 10 سنوات، مما اكسبه الكثير من الخبرات، كما قام بنشر 127 مقالة علمية للمجلات الدولية والوطنية، بالإضافة إلى الأبحاث التي قام بتقديمها في المؤتمرات العلمية.

يتميز د. عارف تركمان، بمواكبة كل ما هو جديد في مجال جراحات التجميل والترميم، بالإضافة إلى تحدثه اللغة الإنجليزية والتركية بطلاقة للتواصل مع مرضاه من جميع أنحاء العالم.

التخصصات

يقدم البروفيسور د. عارف العديد من التخصصات لجراحات تجميل الوجه والجسم، وبأعلى مستوى من الاحترافية، حيث يتميز في العديد من الخدمات ومنها عمليات شد الوجه والرقبة، عمليات تجميل الأنف ورفع أرنبة الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، وإزالة الذقن المزدوجة، وعملية تجميل الذقن، ورفع الحواجب، ونحت الوجه.

يتميز البروفيسور بإجراء جراحات تجميل ونحت وتنسيق الجسم، وشد ترهلات البطن والظهر، ونحت الخصر، عملية شد البطن وشفط الدهون، بالإضافة إلى عملية شد الذراع وشد الأفخاذ، كذلك المؤخرة البرازيلية.

برع البروفيسور د. عارف تركمان في إجراء جراحات تجميل الثدي والتي تتضمن ترميم الثدي، وإعادة بناء الثدي، عمليات تكبير وشد ورفع الثدي، بالإضافة إلى عملية تصغير الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

يتميز د. عارف تركمان عبر خبراته الطويلة بالاعتماد على أحدث الأدوات والأجهزة واستخدام أفضل المواد والخامات وفقًا للمعاير العالمية خلال إجراءه لكافة الجراحات التجميلية، كما يحرص على توفير بيئة آمنه ومريحه لمرضاه لضمان أفضل النتائج.

يحرص على تعقيم كافة المعدات والأدوات والأجهزة منعًا لحدوث أي عدوي، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتمتع البروفيسور بشهرة واسعة حيث حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي.

الموقع

تقع عيادة البروفيسور د. عارف تركمانKocamustafapaşa Cd. No: 53 Cerrahpaşa Istanbul Turkey, وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

الصور (3)

أماكن العمل

عيادة ايستيورلد

عيادة ايستيورلد

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع البروفيسور د. عارف تركمان بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!