استيلازا كلينيك

التقييم 5 / 5 (5)

عيادة استيلازا  كلينيك للطب التجميلي هي واحدة من عيادات التجميل والجلدية ذات الكفاءة والشهرة الواسعة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، بغرض مساعدتك على تجديد شباب بشرتك بأحدث الأدوات غير الجراحية، والتي يتم تقديمها من قبل مجموعةٍ من المتخصصين المدربين تدريباً عالياً.

يحرص الطاقم الإداري بالعيادة منذ إنشائها على توفير أعلى درجات الراحة والرعاية الشاملة للمرضى دون تفرقه، مع تنظيم مواعيدهم بدقة، والمتابعة المنزلية اللاحقة؛ من أجل ضمان حصولهم على أفضل خدمات الرعاية الصحية.

كما تهتم العيادة بتقديم العديد من العروض الموسمية المُغرية، إلى جانب أسعارها الاقتصادية، مقارنةً بالعديد من عيادات التجميل الأخرى  في دولة الإمارات؛ مما يتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

تخضع العيادة لإشراف مباشر من الدكتورة نوف الرئيسي، والتي اكتسبت خبرتها كأخصائية بشرة بفضل العمل مع أفضل المتخصصين في مجال تجميل الجلد لأكثر من (7) سنوات.

 

شهادات وخبرات الدكتورة نوف الرئيسي

  1. حصلت على شهادة بكالوريوس من الطب بكلية دبي الطبية للبنات.
  2. حصلت على البورد العربي في طب الأسرة.
  3. شغلت عضوية الكلية الملكية للممارسين العامين.
  4. خضعت الدكتورة إلى العديد من الدورات التدريبية المتقدمة في مجال الطب التجميلي. 
  5. استمرت في تقديم خدمات الطب التجميلي لآلاف المرضى كجزء من شغفها.

 

التخصصات

تقدم العيادة مُختلف الخدمات التجميلية غير الجراحية.

 

أهم الخدمات التي تقدمها استيلازا  كلينيك

  • إبر نفخ الخدود.
  • نفخ الشفايف.
  • رفع الجفون المترهلة.
  • شد البشرة بالخيوط.
  • توريد الشفايف بالليزر.
  • حقن البوتوكس.
  • حقن الفيلر.
  • حقن الميزوثيرابي للشعر.

 

الفريق الطبي بالعيادة

تضم عيادة استيلازا  فريقاً من أمهر الأطباء وطاقم التمريض، وتم اختيار فريق عيادة استيلازا الطبي بعناية؛ لضمان تقديم أعلى جودة لخدمات الرعاية الصحية، حيث يتمتع الأطباء العاملين بالعيادات بأعلى درجات التدريب، مع فهمهم الدقيق للبروتوكول الطبي، بالإضافة إلى اهتمامهم بتقديم خدماتهم ضمن إطار من الاحترام والتعاطف والنزاهة. 

 

مواعيد عمل استيلازا  كلينيك 

  1. من السبت إلى الخميس من الساعة (10) صباحاً وحتى الساعة (7) مساءً.
  2. يوم الجمعة إجازة أسبوعية.

العنوان

نبراس 2 - واحة دبي للسيليكون - دبي - الإمارات.

اتصل الآن


التقييم

قمت بحقن الفيلر في شفتي وذقني عند دكتورة نوف وكان إجراءً ناجحاً لأنها محترفة وطاقم العمل ودودون ومتعاونون.

لقد أجريت عدة عمليات لتجميل الوجه مع دكتور جوزيف وكانت نتائجها مذهلة للغاية لأنه طبيب محترف وقام بشرح كل خطوات الإجراء منذ البداية كما أن طاقم العمل ذوي كفاءة عالية.

أجريت حقن الفيلر في عدة أماكن من قبل ولكن مع دكتور جوزيف كان الوضع مختلفاً لأنها كانت ممتازة وبدت النتيجة طبيعية جداً وملامح وجهي أكثر تناسقاً. الطاقم الطبي محترفون ويعملون بكفاءة.

كانت نتائج عملية حقن الفيلر للفك والذقن التي أجريتها مع دكتور جوزيف ناجحة جداً وبدون ألم، كما أن طاقم العيادة كانوا في غاية اللطف والمساندة.

أجريت جراحة الليزر عند الدكتورة شينا وكانت نتائجها ممتازة وبدون ألم. لقد قامت الطبيبة بشرح خطوات الإجراء قبل البدء به لذلك أرشحها بشدة.