أحمد تكتاس هير كلينيك

أحمد تكتاس هير كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Gevhernesibe Mahallesi, Gür Sokak, Ofisim Kayseri, (Tekden Hastanesi Yanı) B Blok, Kat: 11, No: 64, Kocasinan/Kayseri, قيصري, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أحمد تكتاس هير كلينيك
أحمد تكتاس هير كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 تعد أحمد تكتاش هير كلينيك من العيادات المتميزة في تركيا في مجال زراعة الشعر للنساء والرجال. تتميز باستخدام أحدث التقنيات في مجال زراعة الشعر إلى جانب أفضل وأحدث الأجهزة والمعدات الطبية وفق معايير الجودة العالمية. نجحت العيادة منذ تأسيسها في إجراء الآلاف من عمليات الزراعة الناجحة، والآن تمتلك العيادة أكثر من فرع في عدد من أهم المناطق لتقديم خدمات أكبر وأوسع لعملائها.

تتخصص العيادة في زراعة الشعر وتتعامل مع جميع عملائها على أنهم مرضى بحاجة إلى علاج صحي وليس مجرد عميل يحتاج إلى إجراء تجميلي، لذا حددت العيادة أولوياتها في اعتمادها على أن تكون عملية الزراعة صحية وليست لمجرد تحسين المظهر الجمالي للفرد. تسعى العيادة إلى أن تكون رائدة في مجال تخصصها وتحاول إنتاج حلول احترافية لأي مشكلة طارئة مع مواكبة التطورات في المجال على المستوى العالمي باستخدام أحدث المعدات والطرق دون أن يحيدوا عن القيم الأخلاقية أو العلاقات الإنسانية.

التخصصات

تشمل تخصصات أحمد تكتاش هير كلينيك إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، حيث تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالطرف الذهبي، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الشارب، زراعة الشعر في أماكن الندبات، زراعة الشعر المدعومة بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية.

تقدم العيادة خدمات تحليل الشعر بمساعدة الكمبيوتر، حقن الميزوثيرابي لعلاج الشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، تصميم خط الشعر الأمامي، زراعة خط الجبهة، علاج الصلع الوراثي، علاج الصلع الجزئي، زراعة جانبي الجبهة، زراعة مقدمة الرأس، علاج فراغات اللحية، علاج فراغات الشعر.

الفريق الطبي

تستعين أحمد تكتاش هير كلينيك بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمؤهلين والحاصلين على العديد من الدورات التدريبة والشهادات العلمية المتخصصة، كما تضم العيادة فريقاً من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز أحمد تكتاش هير كلينيك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب مدينة قيصرية التركية، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج