مركز إم سي هير

مركز إم سي هير

لا توجد تقييمات
التقييم
حي زهراتبابا، شارع يوجي تارلا، مبنى رقم (20/2)، (34147) باكيروكي، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مركز إم سي هير
مركز إم سي هير
لا توجد تقييمات

المعلومات

يُعد إم سي هير سنتر صرحاً رائداً في مجال زراعة الشعر بتركيا، ويوجد بها جميع خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال وأحدث التقنيات الطبية المستخدمة في هذا المجال، وتُجرى جميع الجراحات في أفضل المستشفيات المعتمدة بتركيا، ويتميز المركز بإجراء عملية واحدة يومياً ومتابعة حالة المريض حتى تمام الشفاء. كما يُقدم المركز خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال زراعة الشعر، ويوفر لهم جميع الخدمات اللازمة بدايةً من استقبالهم في المطار حتى توفير الإقامة في أفخم الفنادق بتركيا، يتميز المركز أيضاً بتوفير الاستشارات المجانية للمرضى واختيار التقنية المناسبة لحالة المريض، مع مراعاة الجنس والعمر وجودة الشعر لكل شخص، ويوفر أيضاً للمرضى السائحين مترجم فوري يتحدث بلغة المريض ويحضر معه الاستشارات الطبية. تم تصميم المركز على الطراز الحديث، ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع العدوى، كما حصل المركز على تقييم جيد على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمة بها.

التخصصات

يأتي العملاء من جميع أنحاء الدول لمركز إم سي هير لإجراء مجموعة من الخدمات التي تندرج تحت زراعة الشعر للنساء، وزراعة الشعر للرجال. على سبيل المثال وليس الحصر يقدم المركز زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية للرجال، زراعة الشارب للرجال، زراعة مقدمة الرأس. تتم هذه الإجراءات بإستخدام أحد التقنيات مثل  زراعة الشعر بالاقتطاف والتي تعتبر أكثر راحة وملاءمة من الطرق الأخرى وذلك لأنها لا تتطلب غرزاً ولا يوجد شق في المنطقة المانحة ، وبالتالي لا تتشكل ندبة دائمة، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بدون ألم، وزراعة الشعر بالشريحة. بالإضافة إلى وجود خدمات علاج مشاكل الشعر مثل علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، وحقن البلازما للشعر.

الفريق الطبي 

 يوجد في مركز إم سي هير فريق طبي متخصص في زراعة الشعر بإستخدام أفضل وأحدث التقنيات كما يبرعون في حل مشاكل الشعر المستعصية مثل علاج الصلع الوراثي. وقد نجح الفريق الطبي من تحقيق أفضل النتائج وتعويض المريض بشعر ذو مظهر صحي وطبيعي لا تسطيع تفريقه عن الشعر الطبيعي، ويرجع كل هذا النجاح إلى حرص أفراد الطاقم الطبي على التدريب المستمر ومواكبة كل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر.

الموقع 

يقع مركز إم سي هير في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع تقريبا في حي زهرات بابا، شارع يوجي تارلا، باكيروكي، إسطنبول، تركيا.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز إم سي هير بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!