عيادة إسطنبول ليبو

عيادة إسطنبول ليبو

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم 41 D/14 زهراتبابا ماه. يوسيتارلا، بلدية بكركوي، مدينة ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إسطنبول ليبو
عيادة إسطنبول ليبو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد إسطنبول ليبو كيلينك إحدى أبرز المؤسسات الطبية النشطة في مجال السياحة العلاجية، إذ تستهدف راغبي إجراء عمليات التجميل الوافدين من خارج تركيا، تقدم لهم مجموعة متكاملة من الخدمات الخاصة تشمل توفير أماكن الإقامة ووسائل الانتقال فضلاً عن تنظيم جولات سياحية. إسطنبول ليبو كلينيك توفر باقةً بالغة التنوع من الجراحات التجميلية للوجه والجسم على السواء، يُضاف إلى ذلك أنها تتضمن أقسام خاصة بإجراء عمليات زراعة الشعر وتقديم خدمات طب الأسنان التجميلي، يتم من خلالها كذلك إجراء مجموعة متنوعة من جراحات البدانة وعلاج حالات السمنة المفرطة. تتميز العيادة كذلك بأنها مجهزة بأحدث التقنيات الطبية المعروفة عالمياً، تضمن بذلك تحقيق أفضل النتائج الممكنة لعمليات التجميل سواء المُجراة جراحياً أو اعتماداً على البدائل الحديثة.

التخصصات 

تعد إسطنبول ليبو كيلينك من مراكز التجميل الشاملة حيث يجد فيها العملاء كل أنواع الخدمات التجميلية التي قد يحتاجها دون الحاجة للذهاب لأكثر من مكان. من أمثلة تلك الخدمات تجميل الوجه وتشمل عملية تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة وشد الجفون، رفع الحاجب، وإزالة الذقن المزدوج. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل عمليات الحقن التجميلي، تنسيق القوام، عملية شفط الدهون، عملية نقل الدهون، تجميل المؤخرة، شد الجسم، شد البطن، شد الفخذين، شد الذراعين، جراحات الثدي التجميلية، عملية نحت القوام، إزالة التثدي لدى الرجال، وعلاج السيلوليت. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة ، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة شعر اللحية وتكثيف الشارب، زراعة الحواجب، وعلاجات تساقط الشعر. كما يوجد بالمركز القسم المتخصص في تقديم خدمات تجميل الأسنان مثل عملية زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، تركيبات الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر. وهناك أيضاً جراحات السمنة مثل تكميم المعدة بالمنظار، عملية بالون المعدة، وتحويل مسار المعدة بالمنظار.

الفريق الطبي

يضم طاقم إسطنبول ليبو كلينيك نخبةً من الأطباء الاستشاريين في مختلف التخصصات التجميلية، يحمل جميعهم أعلى المؤهلات العلمية ويتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة كلٍ في مجال تخصصه.

الموقع

تقع إسطنبول ليبو كلينيك في وسط المدينة بالقرب من وسائل المواصلات، حيث تقع تحديداً في زهراتبابا ماه - يوسيتارلا - بلدية بكركوي - مدينة إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج