إستي فيوتشر

إستي فيوتشر متميز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Esentepe, Oya Sk. No:2/1 K:8 D:16, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 2 ساعة في المتوسط
أساليب التمويل
إستي فيوتشر متميز
(3 التقييمات)·100% يوصون به

المعلومات

تُعد عيادة إستي فيوتشر من العيادات المتميزة والمتخصصة في مجال زراعة الشعر والتجميل في تركيا. تتميز العيادة بوجود فريق طبي كبير واستخدام أحدث الأجهزة الطبية.

تقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك استشارات طبية عبر الإنترنت مع أطباء متخصصين وتوفير تكلفة العلاج والإقامة الكاملة في تركيا. توفر العيادة خدمات الاستقبال في المطار وحجز إقامة في فنادق فخمة في إسطنبول وترتيب الانتقالات من وإلى العيادة، بالإضافة إلى توفير مترجم فوري للمريض.

تتميز العيادة بخدمة العملاء المتميزة، حيث يتم الرد على جميع الاستفسارات في أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. كما يتم متابعة نتائج الطلبات السياحية على مدار الساعة حتى بعد عودة المرضى إلى بلدانهم، كما تضم العيادة فريق طبي متخصص، حيث يلازم المرضى دائمًا لتحقيق حلمهم بالجمال.

 يتم تنفيذ العمليات التجميلية بواسطة فريق من الأطباء الخبراء باستخدام أحدث التقنيات المتوافقة مع المعايير الأوروبية. يتم توفير المتابعة الطبية بعد الجراحة بشكل منتظم من قبل المستشار الطبي الخاص بالمريض. كل الإجراءات المقدمة معتمدة ومضمونة من قبل وزارة الصحة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة إستي فيوتشر زراعة الشعر للنساء والرجال، عمليات التجميل الجراحي للوجه والجسم، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية والتي تشمل زراعة الشعر، زراعة مقدمة الرأس، زراعة خط الجبهة، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر.

كما تقدم العيادة باقة متنوعة من إجراءات التجميل الجراحي وتشمل تجميل الوجه، شد الرقبة، شد الوجه، حقن الدهون في الوجه، تجميل الأنف، علاج انحراف الأنف، تصحيح الغضروف، تصغير الأنف، تجميل الجفون، علاج الانتفاخات والأكياس تحت العين وعمليات تجميل العيون، سيليكون الشفاه، حشو الشفاه.

تتميز العيادة أيضًا عمليات تجميل الثدي للنساء، وتشمل عمليات تكبير الثدي وتصغيره ورفعه، عمليات تكبير المؤخرة وتصغيرها ورفعها، عملية شد البطن، إزالة الدهون في البطن، عملية إبراز عضلات البطن والصدر، تجميل الأعضاء التناسلية.

بجانب ما سبق توفر العيادة العديد من إجراءات تجميل الأسنان وتشمل ابتسامة هوليود، تركيبات إي ماكس، عدسات الأسنان، اللومينير والفينير، تركيب أسنان الزركونيوم، تصميم الابتسامة الجمالية، ملء الأسنان وعلاج الفراغات بينهم، علاجات التسوس، علاجات الأسنان التقليدية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة إستي فيوتشر بنخبة من الاطباء وجراحي التجميل الأكثر كفاءة، بجانب متخصصين ذوي خبرة واسعة في تخصصات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى متخصصين في إجراء عمليات الشعر، حيث يعمل بالفريق الطبي كل من د. امري، د. قادر، د. نعيم، د. جيم، وهم من أكفا الأطباء في تركيا.

الموقع

تقع عيادة إستي فيوتشر في مدينة إسطنبول بتركيا، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات المجانية والحجز المسبق، وأيضًا خدمة السياحة التجميلية والتي تتضمن الانتقالات والإقامة، إلى ىجانب خدمة VIP.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 16 سنة

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • English
  • Français

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • نعم

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card
  • Bank transfer
  • Other

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

زراعة الشعر

يقدم مستشفى إستي فوتشر في اسطنبول تجارب زراعة الشعر بدون عناء للعملاء الدوليين. بعد التشخيص عبر الإنترنت وتأكيد الأهلية للعملية، ما عليك سوى حجز تذكرة سفر لمدة 3 ليالٍ و 4 أيام. وبعدها سوف نتولى الباقي، بما في ذلك ترتيب فندق فاخر وتوفير سائق شخصي وتزويد العلاجات اللازمة بعد العملية. بدون آثار جانبية بدون ألم بدون توقف عن العمل مشفى إستي فوتشر مرخص من وزارة الصحة التركية تضمن لك نتائج آمنة ومضمونة، مما نجعل وجهتك  موثوقة وآمنة
من: 1.250 $ إلى 2.500 $

أحجز موعد

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

أجريت عملية زراعة الشعر وكانت كل الإجراءات سلسة من تحديد الموعد والكشف ووصولاً للعملية وفي انتظار النتيجة الرائعة.

زراعة الشعر

أجريت عملية زراعة الشعر وقد شرح لي الطبيب كل التفاصيل قبل العملية والايجابيات والسلبيات. استغرقت العملية 6 ساعات بدون ألم. تمت المتابعة معي بعد العملية وكان هناك عدة موظفين في خدمتي حتى اتمام الإجراء.

عملية تجميل الأنف

أجريت عملية تجميل الأنف في المستشفى وكانت النتيجة ممتازة وجميع العاملين على قدر كبير من الكفاءة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع إستي فيوتشر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

الصور (20)

مقاطع الفيديو (3)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع إستي فيوتشر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

عمليات تجميل ذات صلة