مركز إستي جراحي

مركز إستي جراحي

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya Mahallesi, Büyükdere Cd, No 7434394, Sisli,., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إستي جراحي
مركز إستي جراحي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد إستي جراحي واحد من صروح التجميل الطبي في إسطنبول بتركيا، تقدم الرعاية الصحية على أعلى مستوى معتمدة على نخبة من أطباء الجلدية وخبراء التجميل وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية. تقدم العيادة خدمات التجميل المختلفة مثل تجميل الوجه وتجميل الجسم وتجميل الأسنان، بالإضافة لخدمات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة ومتابعة المرضى مع إمدادهم بأحدث المعلومات طوال الوقت. توفر العيادة أيضاً خدمات الترجمة لمساعدة المرضى على التواصل الجيد مع الطبيب وتوفر أيضاً خدمة العملاء للرد على الاستفسارات طوال أيام الأسبوع. رؤية العيادة هي التفرد والريادة في تركيا وأن تصبح أحد المراجع العالمية في مجال التجميل وزراعة الشعر مع وجود فريق طبي متميز مشهود له بالخبرة والكفاءة العالية حقق نجاحات عديدة وحاز على أعلى التقييمات على وسائل التواصل الاجتماعي.

التخصصات

تعتبر إستي جراحي مركز طبي شامل يقدم باقة متنوعة من خدمات التجميل ليساعد مرضاه على إيجاد كل أنواع الإجراءات التجميلية في مكان واحد. أهم الخدمات التي تقدمها العيادة تجميل الجسم مثل شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، عملية شد الأرداف، إزالة التثدي عند الرجال، عملية شد الذراعين، شد الساقين، تنسيق القوام، المؤخرة البرازيلية، إزالة السيلوليت، شد ترهلات الجسم، وشد الجلد. كما تقدم أيضاً خدمات تجميل الوجه وتشمل شد الجبهة، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، رفع الجفون، تجميل الأذن، تجميل الأنف، تجميل وتحديد الذقن، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، وعلاج التجاعيد. هذا بالإضافة إلى إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الرموش، زراعة الشعر للنساء، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، وعلاج الصلع المبكر.

الفريق الطبي 

يتم تقديم جميع العمليات التجميلية في مركز إيست جراحى على أيدي مجموعة محترفة من أفضل الأطباء في علم الأمراض الجلدية، وتجميل الأسنان، وعمليات التجميل الجراحية والغير جراحية، وتطبيقات الجراحة التجميلية الترميمية، وأخيرا جراحة زراعة الشعر. يلتزم كل فرد في الطاقم الطبي بتقديم الخدمات بمبادئ أخلاقية وجودة عالية على مستوى دولي مع الاهتمام برضا المرضى.

الموقع 

يقع مركز ايست جراحي في حي فوليا، شارع بويوكدير رقم 7434394، منطقة شيشلي، اسطنبول، تركيا. كما توفر العيادة خدمة السياحة العلاجية وحجز التذاكر لجميع المرضى من جميع البلاد وهذا ينعكس عليهم بالرضا والشعور بالأمان، وقد توفر لهم عدداً من الباقات التي تشمل تكاليف العملية والانتقالات والإقامة إلى الأدوية الموصوفة بعد العملية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج