د. الحسن بوكيند

د. الحسن بوكيند

لا توجد تقييمات
التقييم
(24) شارع الإمام الألوسي, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. الحسن بوكيند
د. الحسن بوكيند
لا توجد تقييمات

المعلومات

يُعد البروفيسور دكتور الحسن بوكيند أفضل طبيب جراح تجميل في المغرب، حيث يقدم العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية.

يقدم أستاذ دكتور الحسن بوكيند العديد من خدمات التجميل المتنوعة باستخدام أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات الآمنة.

يعمل دكتور الحسن بوكيند بالتعاون مع طاقم طبي متميز ومدرب جيداً؛ لضمان تحقيق أفضل النتائج التجميلية.

حصل دكتور الحسن بوكيند على العديد من الشهادات الاعتمادية والتدريبات الخاصة التي رسخت خبرته ومهارته، مثل: العمل كمدرس سابق في كلية الطب بالدار البيضاء، وعمله في منصب الأمين العام السابق للجمعية المغربية للجراحة التجميلية والترميمية، وهو ممثل وطني للجمعية العربية لجراحة التجميل.

نال دكتور الحسن بوكيند عضوية الجمعية المغربية لجراحة التجميل وجائزة الكلية الفرنسية للجراحة التجميلية، بالإضافة إلى أنه عضو سابق في الجمعية الفرنسية لدراسة وعلاج الحروق.

التخصصات

يقدم دكتور الحسن بوكيند عدداً متنوعاً من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وأبرزها خدمات تجميل الوجه التي تشمل: شد الوجه، ليزر علاج الوجه، توحيد لون البشرة، علاج آثار الحبوب، علاج الندوب في الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس التجاعيد، علاج الهالات السوداء، حقن الدهون، نحت الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن، شد الجفون، رفع الحواجب، الديرما بن، الهايفو، بلازما الوجه، تقشير البشرة، جلسات نضارة الوجه وعلاج التشوهات في الوجه مثل الشفة الأرنبية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن: نحت الجسم، تنسيق القوام، رفع المؤخرة، شفط الدهون، شد الجسم، شفط البطن، شد البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تفتيت الدهون، النحت البارد، علاج الدوالي والتخلص من مشكلة ظهور الشعيرات الدموية.

عيادتنا

يوجد في عيادة دكتور الحسن بوكيند فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في المغرب، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

تزخر العيادة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

تقع عيادة دكتور الحسن بوكيند في (24) شارع الإمام الألوسي، (20250)، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. الحسن بوكيند بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!