عيادة د. تانر بهار

عيادة د. تانر بهار

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros - Kavaklıdere Cd - No:5 - Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. تانر بهار
عيادة د. تانر بهار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة دكتور تانر بهار هي إحدى العيادات المتخصصة في مجال التجميل والعناية بالبشرة في أنقرة. تقدم العيادة الحلول المختلفة؛ للحصول على بشرة أكثر شباباً خالية من العيوب التي تظهر مع التقدم في العمر.

تعتمد عيادة دكتور تانر بهار على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والتجميلية من أجل تقديم خدمات عالية الجودة بدون ألم، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

حصلت عيادة دكتور تانر بهار على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يتم تقديم عمليات التجميل المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية للوجه والجسم في عيادة دكتور تانر بهار، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم جراحياً والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالتبريد، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، نحت القوام بالليزر، نحت القوام بالفيزر، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عمليات التجميل الأنثوية، شد البطن، شد الذراعين وشد الفخذين.

تتميز عيادة دكتور تانر بهار بتقديم خدمات تجميل الوجه جراحياً مثل: شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، إزالة الذقن المزدوج وتجميل الأنف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الدهون الذاتية لنضارة البشرة والتخلص من الخطوط الرفيعة، حقن البلازما حول العين، حقن البوتكس لنفخ الخدود، حقن البوتكس للشفايف، البوتكس لعلاج كثرة التعرق، حقن الهيالورونيك أسيد، إزالة السيلوليت، علاج الشعيرات الدموية، العلاج بالإبر الذهبية، علاج تجاعيد اليد، الديرما بن، تجديد شباب الوجه، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم، علاج النمش، علاج الندبات، علاج آثار حب الشباب وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

الفريق الطبي

تضم عيادة دكتور تانر بهار نخبة من أفضل أطباء وأخصائيي التجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يدير العيادة الدكتور تانر بهار واحد من أفضل أطباء الجلدية والتجميل بتركيا، حيث يستخدم الدكتور تانر التقنيات الجراحية وغير الجراحية المناسبة لكل حالة، لذلك تحظى عيادة أكوا بيل بثقة عدد كبير من العملاء من داخل المدن التركية ومن خارجها.

الموقع

تقع عيادة دكتور تانر بهار في حي بارباروس، شارع كافاكالديري، رقم (5)، (06800)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج