أتيتيود كلينيك Attitude Clinic

التقييم 0 / 5 (0)

أصبحت تايلاند تتمتع بوجود العديد من المراكز التجميلية المتميزة التي بها أمهر الأطباء وأحدث الأجهزة الطبية ومن ضمن تلك المراكز أتيتيود كلينيك Attitude Clinic.

تعد عيادة أتيتيود كلينيك من العيادات الكبرى في تايلاند، إذ إنها تمتلك العديد من الفروع وهي: فرع لامبانج الذي افتتح في يناير (2022)، وفرع راتشادا وهو الفرع الذي يجرى فيها الجراحات، وافتتح مع فرع شيانغ راي  في فبراير (2022) أما عن فرع شيانغ ماي فافتتح في شهر ديسمبر من نفس العام.

حصلت أتيتيود كلينيك على العديد من الجوائز والترشيحات لأفضل عيادة تجميل، فقد احتلت المركز الثالث لأفضل عيادة لحقن الفيلر في تايلاند وذلك تبعاً لترتيب Top Rank Thailand، وأيضاً العيادة الأكثر شهرة في علاج حب الشباب وحقن الفيلر في شيانغ راي وشيانغ ماي تبعاً لمنصة Wongnai.

 

التخصصات

  1. الإجراءات التجميلية الجراحية.
  2. التجميل غير الجراحي.

 

الخدمات التي تقدمها أتيتيود كلينيك

تتميز العيادة في تقديم الكثير من الخدمات التجميلية مثل:

  • علاج الكلف بالليزر.
  • إزالة الشعر الزائد بالليزر.
  • تكبير وتصغير الجبهة.
  • حقن الفيلر والبوتوكس والدهون.
  • علاج حب الشباب والندوب والآثار التي يسببها.
  • تجميل الأنف.

 

الفريق الطبي للعيادة

تضم جميع فروع العيادة العديد من الأطباء الماهرين وذوي الخبرات الواسعة في مجال التجميل مثل:

  1. د. بانشالي فاكردسوك (Dr. Panchalee Phakerdsuk): تخرجت في كلية الطب جامعة شيانغ ماي ولديها خبرة أكثر من (5) سنوات في مجال تجميل البشرة.
  2. د. ثيتيكارن دوليكانون (Dr. Thitikarn Dulikanon): حاصلة أيضاً على بكالوريوس الطب من جامعة شيانغ ماي، ولكن تبلغ خبرتها أكثر من (13) عام في مجال التجميل.
  3. د. بريانوتش ساينجسيريويهان (Dr. Preyanuch Saengsiriwihan): تخرجت في كلية الطب جامعة سرينا خارينويروت في عام (2002)، كما حصلت على الزمالة الكورية في جراحة التجميل في عام (2015).
  4. د. فيتسانو بولسومبات (Dr. Phitsanu Poolsombat): حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة سرينا خارينويروت ولديه خبرة أكثر من (8) سنوات في مجال طب الجلدية والتجميل.

 

مواعيد عمل أتيتيود كلينيك

يومياً من الساعة (10) صباحاً إلى الساعة (7) مساءً.

العنوان

935 18-19 Phahonyothin Rd - Mueang Chiang Rai District - Chiang Rai 57000 - Thailand.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل