7 منتجات للشعر المجعد لا يجب الاستغناء عنهم

7 منتجات للشعر المجعد لا يجب الاستغناء عنهم

يأتي التحكم في تجعيد الشعر على رأس أولويات عدد كبير من النساء، رغبة منهن في الحصول على شعر أكثر مرونة لإطلالة أكثر جاذبية وتألقاً، يمكن تحقيق تلك الغاية بالاعتماد على مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالشعر المخصصة لهذا الغرض والتي يستعرض Tajmeeli مجموعة من أبرزها وأكثرها فعالية عبر الفقرات التالية.

مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالشعر المجعد

 

1- شامبو الشعر المضاد للتجعد ANTI FRIZZ SHAMPOO من كى.إيه.إس نيويورك AKS New York

يدرج شامبو AKS ضمن تصنيف منتجات العناية بالشعر متعددة الفوائد، حيث يساهم بفاعلية في التخلص من تجعد الشعر كما يعمل على ترطيبه بعمق ويزيد من مستوى مرونته، يرجع الفضل في هذا إلى تركيبته الغنية المحتوية على مزيج سبعة مكونات طبيعية فعالة وهي ماء جوز الهند وزبدة الكاكاو وبروتين القمح وخلاصة الكيراتين ومستخلص عباد الشمس والأحماض الأمينية.

الشعر بين العناية والمشاكل

 

يساعد الشامبو المكافح للتجعد AKS New York أيضاً على تطويل الشعر وتحفيز نموه بصورة صحية، كما يمتاز بخلو تركيبته من الكبريتات وكلوريد الصوديوم وهو متاح في عبوات سعة 8 أونصات (236 مل) وأفضل طريقة لاستعماله تتمثل فيما يلي:

  1. تطبيق كمية مناسبة من الشامبو على الشعر الرطب.
  2. تدليك فروة الرأس جيداً لترطيبها والتخلص من الشوائب.
  3. ينصح باستعمال بلسم الشعر من نفس العلامة التجارية لتحسين النتائج.

شامبو الشعر المضاد للتجعد ANTI FRIZZ SHAMPOO من كى.إيه.إس نيويورك AKS New York

 

2- ماسك الشعر المعالج للتجعد De-Frizzing Treatment Masque من كى جلوس K-Gloss

يعد ماسك الشعر K-Gloss أحد المستحضرات الفعالة في مقاومة تجعد الشعر على المدى الطويل، يستمد تلك الفعالية من احتوائه على البوليمرات النشطة حريرياً الغنية بالريتينول والبيوتين، كما أنه معزز بواسطة مزيج مميز من الزيوت الطبيعية التي تساهم في استعادة مظهر الشعر الصحي واللامع، كما يمتاز هذا النوع من ماسكات الشعر أيضاً بخصائصه المرطبة والمهدئة لفروة الرأس.

يناسب منتج De-Frizzing Treatment Masque من K-Gloss مختلف أنواع الشعر كما أن تركيبته خفيفة ولا تترك ملمساً دهنياً، لتحقيق أقصى استفادة من خلاله ينصح باتباع ما يلي:

  1. وضع كمية مناسبة من المستحضر على راحة اليد
  2. يتم توزيعه بالتساوي على الشعر من الجذور للأطراف
  3. تخليل الأصابع لخصلات الشعر لضمان وصول المنتج لكل جزء
  4. يترك الماسك على الشعر لمدة 5 : 10 دقائق قبل إزالته

ماسك الشعر المعالج للتجعد De-Frizzing Treatment Masque من كى جلوس K-Gloss

 

3- زيت نمو الشعر المكافح للتجعد HAIR GROWTH & ANTI-FRIZZ OIL من كوكو كورلس COCO CURLS

تمت صياغة زيت الشعر COCO CURLS من تركيبة آمنة وفعالة تعمل على ترطيب فروة الرأس بفعالية كما تساهم في تحفيز نمو الشعر بشكل صحي، يرجع ذلك إلى احتوائه على مزيج مميز من الزيوت الفعالة الغنية بالعناصر الداعمة لصحة الشعر وفي مقدمتها “زيت الجوجوبا، زيت السمسم، زيت إكليل الجبل، زيت النعناع، زيت اللافندر، زيت الحبة السوداء، زيت بذور اليقطين”.

يمتاز زيت HAIR GROWTH & ANTI-FRIZZ OIL من COCO CURLS بأنه يناسب جميع أنواع الشعر ولكن يوصى به بصفة خاصة لأصحاب الشعر المجعد أو المموج، يتوفر هذا المنتج في عبوات سعة 60 مل بينما تختلف طريقة استعماله تبعاً للغرض المراد تحقيقه وذلك على النحو الآتي:

  1. علاج الشعر: يتم تسخين كمية مناسبة من الزيت ثم توضع على فروة الرأس مع تغطيته لمدة 30 : 60 دقيقة، قبل أن يُزال عن طريق غسل الشعر بواسطة الشامبو المناسب.
  2. ترطيب الشعر: يتم تطبيقه مباشرة على الشعر وفروة الرأس مع توزيعه بشكل جيد، يترك لمدة ساعة كاملة أو طوال ساعات الليل قبل غسله بالشامبو.
  3. الحالات المتقدمة: تضاف 6 ملاعق كبيرة من الزيت إلى البلسم ثم يطبق الخليط على فروة الرأس، يغطى لمدة 30 : 60 دقيقة ثم يشطف جيداً قبل تصفيفه حسب الرغبة.

زيت نمو الشعر المكافح للتجعد HAIR GROWTH & ANTI-FRIZZ OIL من كوكو كورلس COCO CURLS

 

4- بلسم العناية بالشعر بخلاصة الزهور RESTORATIVE HAIR CARE FLOWER EXTRACT CONDITIONER من تي إس هير TSD HAIR

يحتوي بلسم الشعر TSD HAIR على تركيبة فاخرة ذات قدرة فائقة على ترطيب الشعر وإمداده بالمغذيات وتساعد على تقليل التجعد وإصلاح الشعر التالف وزيادة مرونته، كما يعد المنتج فعال لتعزيز النتائج المحققة من خلال علاج الشعر بالكيراتين أو بعد تنعيم الشعر الكيميائي، يحتوي تركيب المنتج على عدة مكونات فعالة أبرزها خلاصة الورد والكيراتين المتحلل وبروتين القمح.

يمتاز RESTORATIVE HAIR CARE: FLOWER EXTRACT CONDITIONER من TSD HAIR بأنه متوافق مع مختلف أنواع الشعر، كما أنه يناسب أيضاً الشعر المصبوغ أو المعالج كيميائياً، المنتج متوفر في عبوات 236 مل ويستخدم باتباع الآتي:

  1. يتم تطبيق البلسم مباشرة على الشعر مع توزيعه بشكل جيد.
  2. يترك على الشعر لفترة لا تقل عن 30 دقيقة.
  3. ينصح بتركه يجف بالهواء الطبيعي بدلاً من استعمال المجفف.

بلسم العناية بالشعر بخلاصة الزهور RESTORATIVE HAIR CARE FLOWER EXTRACT CONDITIONER من تي إس هير TSD HAIR

 

5- غطاء الشعر من سليب SLIP Turban

تم ابتكار توربون الشعر من Slip بهدف الحفاظ على صحة الشعر وحمايته من الاحتكاك خلال ساعات النوم أو بعد تطبيق مستحضرات العناية التي تتطلب تغطية الشعر، ذلك لأن هذا الغطاء مُصنع بالكامل من الحرير وفق أعلى معايير الجودة بما يضمن توفير أعلى مستويات الحماية والأمان للشعر كما أنه يمتاز بملمسه بالغ النعومة وبطانته الداخلية مزدوجة الطبقات.

تم تصنيع توربون الشعر وفق معايير الجودة الخاصة والفائقة المقررة من قبل Slipsilk TM، يمتاز المنتج بالمتانة وسهولة غسله وتنظيفه كما أنه متوفر بثلاثة أنواع ونقشات مختلفة بما يتناسب مع كافة الميول والأذواق.

غطاء الشعر من سليب SLIP Turban

 

6- منتج باشن فروت المتحكم في تجعيد الشعر Passion Fruit Curl Control Paste من كورلس Curls

يتكون مستحضر Passion Fruit Curl Control Paste من Curls من زيت الفاكهة النقي وزبدة بذور المانجو وزبدة الشيا، يعمل هذا الخليط على الحد بفعالية من تجعد الشعر وكذا يعمل على الوقاية من تقصف الشعر ويعمل على تقويته من الجذور وحتى الأطراف ويعزز مظهره الصحي المتألق.

يضفي معجون التحكم في تجعيد الشعر من Curls بريقاً ولمعاناً على الشعر ويستعيد رونقه الجمالي، هذا المنتج متاح في عبوات حجم 6 أوقيات أما إرشادات الاستعمال الخاصة به فتتمثل في الآتي:

  1. يطبق المنتج مباشرة على الشعر الرطب أو الجاف.
  2. يمكن استعماله بهدف عمل تجعيد منحوت بصورة مثالية.
  3. قابل للاستعمال كمنعم لأطراف الشعر غير المنتظمة أو الخشنة.

منتج باشن فروت المتحكم في تجعيد الشعر Passion Fruit Curl Control Paste من كورلس Curls

 

7- سبراي إيوفورا منشط التجعيد Eufora Perfect Curl Activator من كورلن CURL’N

ينعكس سبراي CURL’N على الشعر بالعديد من الفوائد والآثار الإيجابية المستمدة من تركيبته الفائقة، حيث يعمل على تحسين بنية الشعر وترطيبه وإصلاح الشعر المتضرر، كما أن الأحماض الأمينية المحتوي عليها تقاوم تجعد الشعر وتحافظ على الرطوبة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة أوميجا 9 ومن ثم يساهم في تقوية الشعر.

يعمل بخاخ Eufora Perfect Curl Activator من CURL’N أيضاً على تحسين مظهر الشعر ويضفي عليه بريقاً أخاذاً، يمكن الحصول على المنتج في عبوات سعة 200 مل وهو يستخدم باتباع الخطوات التالية:

  1. يرش المستحضر بسخاء على الشعر الرطب.
  2. يجب التأكد من توزيعه جيداً بامتداد طول الشعر.
  3. يعقب ذلك تصفيف الشعر باستعمال المنتج المناسب.

سبراي إيوفورا منشط التجعيد Eufora Perfect Curl Activator من كورلن CURL’N

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

تقوية بصيلات الشعر

العناية بالشعر الكيرلي

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

منتجات للحصول على شعر كيرلي مموج صحي وقوي

زيت باراشوت لشعر طويل وناعم