ودعي الهالات والانتفاخات مع 10 من كريمات العينين

ودعي الهالات والانتفاخات مع 10 من كريمات العينين
ودعي الهالات والانتفاخات مع 10 من كريمات العينين

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 2 أغسطس 2021 · تحديث: 2 أغسطس 2021

تعد العينين أهم ما يميز كل وجه ولذا فإن العيون البراقة والمتألقة تعكس الكثير من شخصية صاحبها، ولهذا تشكل الهالات السوداء والانتفاخات الناتجة عن الإرهاق والسهر مشكلة لدى الكثيرين لأنها تقلل من جاذبية عينهم، بخلاف أزمة ظهور التجاعيد حول العين والتي تعطي صاحبها أكبر من عمره الحقيقي. يقدم لكم تجميلي قائمة ببعض الكريمات المخصصة  للعناية بمنطقة العينين لاستعادة نضارتها.

ما هو انتفاخ العيون وما هي أسبابه؟

يشير انتفاخ العين إلى تورم الجفن السفلي نتيجة احتباس السوائل حول العين، وتتعدد أسباب هذه المشكلة وأهمها:

  • التقدم في العمر
  • اضطرابات النوم
  • الحساسية
  • التعرض المباشر لأشعة الشمس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

1- كريم ​​​​​Eye Architecture Cream من شركة Elequra

يعد المنتج مخصصاً لمنطقة تحت العين فهو من افضل كريمات العين، حيث أنه غني بالببتيدات والهيدرات التي تساعد على ترطيب تلك المنطقة الحساسة وكذلك تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد والدوائر الداكنة والانتفاخات بالجفون.

أثبتت آراء المستخدمين بنسبة 344% قدرة الكريم على إخفاء تجاعيد العين خلال 28 يوم. متوفر في عبوة 30 مل بسعر 40 يورو.

كريم ​​​​​Eye Architecture Cream من شركة Elequra
كريم ​​​​​Eye Architecture Cream من شركة Elequra

2-كريم LAVENDER EYE CRÈME من Tataharperskincare

الكريم مخصص ليكون من منتجات العناية بالعينين بفضل احتوائه على زيت اللافندر المهدئ للبشرة، كما يعمل على ترطيب الجلد وحمايته من الجفاف بالإضافة إلى تقليل علامات الشيخوخة الأكثر شيوعاً في منطقة تحت العين فيمنحها مظهراً حيوياً ومشرقاً.

ساعدت مكونات الكريم اللطيفة على أن يكون مثالياً لجميع أنواع البشرة. متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 105 يورو.

كريم LAVENDER EYE CRÈME من Tataharperskincare
كريم LAVENDER EYE CRÈME من Tataharperskincare

3-كريم Miracle Tea Complete من إنتاج Juaraskincare

يوفر المنتج عدة فوائد في نفس الوقت، أهمها تقليل ظهور الخطوط الرفيعة والهالات السوداء والانتفاخ، مع تجديد نضارة الجلد بفضل مكوناته من مضادات الأكسدة مثل الكركم وزهرة القرنفل وعنب الثعلب الهندي.

يُطبيق الكريم يومياً مرتين للحصول على أفضل نتيجة، علماً بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة بمن فيه أصحاب العيون الحساسة ومن يستخدمون العدسات اللاصقة.

المنتج متوفر في زجاجة بحجم نصف أوقية بمضخة تساعد على إطالة العمر الافتراضي، وبسعر 53 يورو.

كريم Miracle Tea Complete من إنتاج Juaraskincare
كريم Miracle Tea Complete من إنتاج Juaraskincare

4-كريم Kadee Botanicals من إنتاج kadeebotanicals

يمتاز الكريم بمكوناته الطبيعية المغذية من زيت الخيار، زيت الجوجوبا، كاكادو بلوم، وليلي بيلي من النباتات الأسترالية التي تساعد في شد والعناية بالبشرة و استعاده مظهرها المتألق . ويمدك الكريم ببشرة صافية ومشرقه والتي نفقدها بسبب إنهاك العمل أو قلة النوم .

يمكنك وضع الكريم علي البشرة يومياً لحين الوصول للنتيجة المرغوبة، علماً أنه مناسب لجميع أنواع البشرة و متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 79.95دولار استرالي .

كريم Kadee Botanicals من إنتاج kadeebotanicals
كريم Kadee Botanicals من إنتاج kadeebotanicals

5-كريمAQ MELIORITY  من Decortecosmetics

يعمل على تجديد خلايا الجلد بمنطقة تحت العين لاستعادة مرونتها ونضارتها، خاصةً أنه يحتوي على الببتيدات المزدوجة التي تساعد في تحفيز إنتاج الخلايا الليفية من الكولاجين لإعادة بناء الجلد ومنحه المرونة.

يساعد الكريم كذلك في تقليل علامات الشيخوخة حول العين بالإضافة إلى تقليل انتفاخات الجفون في حالة استعماله مرتين صباحاً ومساءً، وهو متوفر في عبوة 20 مل بسعر 300 يورو.

decortecosmetics
كريمAQ MELIORITY من Decortecosmetics

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6-كريم DAYBREAK المكافح للشيخوخة من Catemcnabbcosmetics

يعد كريم للعين متميز يعمل المنتج على تحقيق ميزتين وهما: تقليل الخطوط والتجاعيد حول العين وتخفيف الهالات السوداء بفضل الببتيدات الطبيعية بدلاً من الإضرار لعلاج الهالات بالليزر.

كما تساعد الفيتامينات ( Aو CوE) على توفير الحماية المضادة للأكسدة للجلد من أضرار الجذور الحرة وضعف خلايا الجلد فيقلل من الانتفاخ ويزيد من حيوية تحت العينين. متوفر في عبوة 20 ملِ بسعر 27 دولار.

كريم DAYBREAK المكافح للشيخوخة من Catemcnabbcosmetics
كريم DAYBREAK المكافح للشيخوخة من Catemcnabbcosmetics

7-كريم MitoQ Eye Renew من منتجات MitoQ

يحقق الكريم أفضل نتائج في حالة المواظبة على استخدامه صباحاً ومساءً، فتظهر نتائجه بعد شهر واحد في تقليل انتفاخات العينين والهالات السوداء بخلاف تجديد حيوية العينين بالكامل.

تم دمج مضادات الأكسدة MitoQ® الحاصلة على براءة اختراع مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C لدعم الترطيب الصحي. متوفر في عبوة 20 ملِ بسعر 98 دولار.

كريم MitoQ Eye Renew من منتجات MitoQ
كريم MitoQ Eye Renew من منتجات MitoQ

8-كريم العناية الفائقة للعين من مجموعة Qmsmedicosmetics

تركيبة مغذية لتجديد وترطيب الجلد الحساس حول العين فتساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والخطوط الداكنة والانتفاخ، بفضل خلاصات الحرير الطبيعي من أكاسيا وسيجيسبيك أورينتالز التي توفر مزيجاً قوياً مضاداً للشيخوخة.

كما يوفر حمض الهيالورونيك ترطيب مكثف للبشرة كما يحسن صلابة ومرونة محيط العين في حالة المواظبة على استخدامه مرتين يومياً. متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 103 يورو.

Qmsmedicosmetics
كريم العناية الفائقة للعين من مجموعة Qmsmedicosmetics

9-كريم Bright Eye Booster من شركة Vishaskincare

يمثل الكريم 4 منتجات في واحد، حيث أنه يقلل من الانتفاخ الكلي للعين، يقلل من ظهور الهالات السوداء، يحسن مظهر الخطوط والتجاعيد، يخفف آثار خطوط الابتسامة والخطوط حول منطقة الشفاه.

تعتمد مكونات الكريم على النباتات مع مستخلص Emblica المستحضر للبشرة وحمض الهيالورونيك والكافيين؛ لتحفيز الدورة الدموية مع تقليل الانتفاخ والهالات. متوفر في عبوة 15 جرام بسعر 45 دولار.

كريم Bright Eye Booster من شركة Vishaskincare
كريم Bright Eye Booster من شركة Vishaskincare

10-كريم CICÉ EYE CARE من مجموعة Cice.de

يحتوي الكريم على تركيبة مخصصة للعناية بما حول العين حتى لهؤلاء أصحاب البشرة الحساسة بفضل مكوناته من (شيبوتر، ايليس، وحمض الهيالورونيك)، كما يحتوي على مزيج من الفيتامينات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية وتكوين التجاعيد.

أثبت قدرته على مكافحة الانتفاخ والهالات السوداء بعد فترة قليلة من خلال تقليل مسامية جدران الشعيرات الدموية وتعزيز بصيلات الليمفاوية فهو كريم للعين مميز. المنتج متوفر في عبوة 15 مل بسعر 72 يورو.

اقرأ أيضاً:

أضرار حقن البلازما للوجه

ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

علامات تمدد الجلد

ماسك الذهب

علاج التجاعيد تحت العين

تجاعيد تحت العينين

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...