هوليود سمايل في مصر

هوليود سمايل في مصر
هوليود سمايل في مصر

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 28 يوليو 2022 · تحديث: 14 أغسطس 2023

لم تعد هوليود سمايل أو ابتسامة هوليود، كما يسميها البعض، مقتصرة على نجوم هوليود أو حتى على النجوم العرب فحسب، بل أصبح بالإمكان الحصول عليها بمنتهى السهولة بعدما انتشرت تقنيتها في جميع أنحاء العالم. وما أسهل الحصول على هوليود سمايل في مصر اليوم بعد انتشار أفضل المراكز والعيادات وأكثر الأطباء خبرة واحترافًا في كل أنحائها.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على تقنية ابتسامة هوليود في مصر. فماذا تعرف عن هذه التقنية؟ وبرأيك كم يبلغ سعر هوليود سمايل في مصر؟ وما هي مميزات الحصول على ابتسامتك المميزة تلك في هذا البلد بالتحديد؟

معلومات عن هوليود سمايل في مصر

هوليود سمايل هي إجراء تجميلي من الدرجة الأولى، أي ليس له أي ضرورة طبية، وهو يهدف إلى تحسين مظهر الأسنان وجعلها متناسقة ومتساوية وناصعة البياض عن طريق تركيب عدسات الأسنان (الفينير أو اللومنير)، وهي طبقات خزفية رقيقة يتم لصقها على الأسنان فتظهر متساوية وناصعة البياض أثناء الابتسام. تعرف على الفرق بين الفينير واللومينير.

يتم إجراء هوليود سمايل في مصر على عدة جلسات، في الجلسة الأولى يستخدم طبيب الأسنان المختص مواد طبية معينة لمعرفة المقاسات المحددة للأسنان، سواء كانت الأسنان الأمامية فقط، أو الأسنان كاملة، يُرسل الطبيب المقاسات للمعمل الخاص بتركيبات الأسنان لعمل عدسات مخصصة للأسنان.

وفي الجلسة التالية يقوم الطبيب بتركيب عدسات الأسنان بمادة لاصقة قوية لا تتأثر بالحرارة أو السوائل أو غيرها.

ماهي ابتسامة هوليود

أفضل مراكز هوليود سمايل مصر

تضم جمهورية مصر العربية مجموعة من أفضل عيادات طب الأسنان المجهزة بأحدث التقنيات والوسائل العالمية لعلاج اللثة وزراعة الأسنان ومنها

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
القاهرة, مصر
مركز جرانتي
القاهرة, مصر
عيادة هيليو
القاهرة الجديدة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

سعر هوليود سمايل في مصر 2024

يمكن تحديد اسعار هوليود سمايل في مصر اعتماداً على عدد الأسنان التي سوف يتم تركيب العدسات لها، فيمكن تركيب عدسات للأسنان الأمامية فقط، ويمكن تركيبها للأسنان كلها.

ويبدأ سعر هوليود سمايل في مصر من 300 دولار للسن الواحد، قد يقل السعر أو يزيد عن ذلك على حسب أجر الطبيب المعالج والخامات المستخدمة وغيرها من العوامل الأخرى التي تؤثر على اسعار الهوليود سمايل.

ولكن في المجمل قد يجد البعض تكلفة هوليود سمايل في مصر مرتفعة، وهو الحال مع أغلب الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات هوليود سمايل في مصر

تنقسم مميزات السفر إلى مصر للحصول على ابتسامة المشاهير تلك إلى مميزات تتعلق بالإجراء نفسه، ومميزات تتعلق بكونه في مصر، من أهمها:

  • استخدام أحدث تقنيات هوليود سمايل في مصر 2024
  • إجراء بسيط  لا يحتاج إلى تخدير أو جراحة
  • نتائج فورية، تظهر بمجرد تركيب عدسات الأسنان
  • ليس له أعراض جانبية ضارة
  • تعطي مظهراً جذاباً للأسنان وخاصة عند الابتسام
  • وجود أطباء متخصصين في تجميل الأسنان وخاصة في إجراء ابتسامة هوليود
  • وجود معامل متقدمة تستخدم أحدث التقنيات وأفضل الخامات في صناعة عدسات الأسنان
  • تجهيز عيادات الأسنان بالأجهزة الحديثة وكل سبل الراحة والرفاهية
  • بإمكانك قضاء عطلة ممتعة أثناء زيارتك لمصر لإجراء هوليود سمايل
سعر الهوليود سمايل

كم سعر سناب اون سمايل في مصر؟

إذا كنت تسعى وراء ابتسامة النجوم الجذابة الناصعة ولا يمكنك تحمل تكلفتها وتريد أرخص هوليود سمايل، الحل هو سناب اون سمايل أو الفينير المتحرك حيث يتراوح سعر هوليود سمايل المتحركة في مصر من 200 إلى 350 دولار أمريكي، بالطبع هو غير دائم ويجب تغييره بعد فترة من الزمن تتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات ولكن يعوض ذلك أنه لا يحتاج برد دائم للأسنان قبل تركيبه وبذلك يمكن عكس الإجراء في حالة عدم الارتياح له والعودة لشكل الأسنان الطبيعي أي وقت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

آخر أخبار ابتسامة هوليود في مصر 2024

كل يوم يمر على عالم الطب والتجميل وخاصة الأسنان نجد تقنيات أحدث وطرقً أكثر سرعة وسهولة قادرة على إعطاء أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن، ومن اللافت للنظر أن المواد المستخدمة في صناعة هذه البسمة الساحرة ليست واحدة وتتوافر في العيادات كافة الخامات النقية وعالية الجودة التي يمكن استخدامها في صنع عدسات الأسنان الجذابة والجميلة، ومن أهم هذه المواد:

  • الزيركون: وهي عدسات الليزر والتي يفضل استخدامها مع الأسنان المتضررة بشدة
  • اللومينير: وهي أكثر كل العدسات رقة في سمكها وتوضع على الأسنان التي نريد التركيز على تحسين لونها وتبييضها
  • الفينير: يحتاج الطبيب لنحت الطبقة الخارجية من الأسنان لعدة مليمترات لتركيب عدسات الفينير وهي أحدث وأشهار أنواع العدسات المستخدمة حاليًا وأكثرها انتشارًا
  • البورسلين: وهي عدسات من السيراميك تعطي للأسنان مظهرًا طبيعيً، لذا فإن كنت تفضل اللون الطبيعي أكثر من الأبيض الناصع الذي يميز بقية العدسات فهذا النوع هو الأفضل لك
  • تلبيس الاسنان: وهي تقنية ليست حديثة تماما، ولكنها تقدمت كثيرا في الآونة الأخيرة، وتعتمد على نوعية المادة التي يقوم طبيب الأسنان بتغطية الأسنان بها

يفضل الأطباء استخدام عدسات البورسلين والزيركون مع الأسنان الداخلية، بينما يفضلون اللومينير للأربعة أسنان الأمامية والظاهرة لأنها تعطي أكثر الألوان بياضًا وإشراقًا، أما في حالة الفينير فيمكن استخدامه مع كل الأسنان دون مشكلة وبالطبع فإن هذه الخيارات في النهاية تعود لك بعد التحدث مع طبيبك والأخذ بنصيحته للحصول على أفضل نتيجة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

فينير الأسنان في مصر

اسعار ابتسامة هوليود في الإسكندرية

ابتسامة هوليود 3D كم سعرها

سعر ابتسامة هوليود في تركيا

لومينير الأسنان في مصر

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

زراعة الأسنان الفورية في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...