هوليود سمايل في السعودية

هوليود سمايل في السعودية
هوليود سمايل في السعودية

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 7 سبتمبر 2022 · تحديث: 14 أغسطس 2023

انتشر إجراء هوليود سمايل في السعودية في السنوات الأخيرة وذلك لأن الأسنان تمنح الابتسامة إحساس الثقة بالنفس  للكثير من الفتيات خاصةً وأن لها مفعول السحر فى التأثير على الآخرين؛ لذلك بدأت الفتيات السعوديات في البحث عن طرق تبييض الأسنان بعدما وجدن الكثير من نجمات هوليود يتنافسن على إطلالة الأسنان الأكثر بياضاً وجاذبية بتقنية ابتسامة هوليود، ويقبل على هوليود سمايل في السعودية في الغالب الفئة العمرية ما بين 20 إلى 40 سنة.

إذاً ما السر وراء تلك الابتسامة الناصعة البياض والأسنان المثالية التي لا تعاني من أي إعوجاج أو تشوهات كأنها أسنان الأطفال الأولية، يخبرك هذا المقال كل ما تود معرفته عن هوليود سمايل في السعودية.

ماهي تقنية هوليود سمايل في السعودية؟

تعد تقنية هوليود سمايل نوع من أنواع طب تجميل الأسنان والتغلب على كافة المشكلات التي تؤثر على قوة وجمال الأسنان من أجل الوصول إلى شكل ولون مثالي للأسنان ولا تقتصر هذه العمليات على تبييض الأسنان فقط، بل توجد ثلاثة مراحل مختلفة للوصول إلى هوليود سمايل .

مرحلة تبييض الأسنان باستخدام الليزر أو الزوم

يعتمد تبييض الأسنان بالليزرعلى إضافة مادة التبييض بعد تنعيم الأسنان وإزالة التصبغات ثم وضع مادة التبييض وتثبيتها بأشعة الليزر.

أما بالنسبة لتبييض الأسنان بطريقة الزوم فهي تعتمد على عزل الأسنان ثم وضع المادة المبيضة التي تزيل التصبغات، ثم تثبيتها باستخدام ضوء الزووم الموجه على الأسنان.

يعتمد اختيار أحدهما على حجم ومكان التصبغات، وكذلك على ما يفضله المريض، ولكن في أغلب الأحيان يتم اختيار يفضل الزوم لسرعة نتائجه وانعدام الآثار الجانبية.

مرحلة تبييض الأسنان باستخدام الليزر أو الزوم

مرحلة العدسات أو "القشور الخزفية"

يوجد من عدسات الأسنان نوعان أساسيان متحرك يمكن أن تنزع ويعاد تركيبها عند الحاجة ونوع ثابت أيضاً، ولا تتطلب التدخل الجراحي فهو مجرد طبقة رقيقة من البلاستيك أو السيراميك يبلغ سُمكها ما بين 0.2 إلى 0.4 ملم، يتم تركيبها على الأسنان، يتم تركيبها للمريض بعد الحصول على مقاسات أسنانه مسبقاً بدون أي ألم ولا تتطلب تخدير ویتم تثبیتها بلاصق قوي جداً من حمض البولي أكريليك وتتوفر بثلاثة أنواع هي اللومينير، فينير الأسنان، والأمبرس ويتم تركيبها باستخدام عدسات الأيماكس.

مرحلة العدسات أو القشور الخزفية

مرحلة "التغطية الكاملة"

تعد المرحلة الأخيرة من مراحل تركيب هوليود سمايل ، يقوم الطبيب المختص فيها بعمل تغطية كاملة للمرحلتين السابقتين وتقوية الأسنان ودعمها للحصول على الشكل المثالي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات هوليود سمايل في السعودية

لا شك أن تجربة هوليود سمايل في السعودية تضمن لك الحصول على ابتسامة ساحرة خالية من أي عيوب من خلال إجراء طبي واحد، حيث تتمتع السعودية بعدد كبير من عيادات تجميل الأسنان المشهود لها وخاصةً في جدة والرياض مما يضمن الحصول على أفضل خدمة، على سبيل المثال الحصول على ابتسامة مثالية خالية من أي شعور بالألم، بالإضافة إلى أنها تدوم لعدة سنوات ولا يتغير لونها وبالتالي تبقى بيضاء لفترة طويلة من الزمن، بالإضافة إلى أنها قوية ومضادة للكسر.

عيوب هوليود سمايل في السعودية

تكمن عيوب هوليود سمايل في السعودية في ارتفاع سعارها بالمقارنة بباقي الدول مثل تركيا ومصر التي يمكن أن تجرى فيها العملية بتكاليف أقل وخدمات أكثر جودة. وننصحكم باختيار طبيب متخصص في هوليود سمايل، ذلك لأنه لا يمكن نزعها من على الأسنان، لأن انتزاعها يعمل على نزع طبقة من المينا الخارجية مما يجعل الأسنان أكثر حساسية عند تناول الأطعمة الساخنة أو الباردة، بالإضافة إلى أنه في حالة تركيب العدسات بشكلٍ خاطئ أو تشكيلها بحجم أكبر من حجم السن؛ يتسبب في جرح اللثة والتهابها.

مميزات وعيوب هوليود سمايل في السعودية

سعر هوليود سمايل في السعودية

تتكلف أول مرحلة من مراحل هوليود سمايل حوالي 1500 ريال سعودي للسن الواحدة، أما مرحلة العدسات تتكلف حوالي 2500 ريال سعودي، وتتراوح إجمالي تكلفة هوليود سمايل في السعوديه للسن الواحدة ما بين 3200 إلى 4500 ريال سعودي وتختلف الأسعار من طبيب لآخر وتختلف أيضاً باختلاف مادة الزيركون المستخدمة؛ فيما يصل المبلغ الإجمالي إلى نحو 30 ألف ريال فأكثر حسب عدد الأسنان المختار إصلاحها بهذه التقنية.

[embed]

[/embed]

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

الخلايا الجذعية في السعودية

قص اللثه بالليزر بالدمام

هوليود سمايل في جدة

اللومينير للاسنان بجدة

قص اللثه بالليزر في جدة

جدة, السعودية
عيادات اللؤلؤة
لا توجد تقييمات
الدمام, السعودية
عيادات سكاي
جدة, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...