هارفا جولد لتخسيس فعال وآمن

هارفا جولد لتخسيس فعال وآمن

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 21 سبتمبر 2021 · تحديث: 21 سبتمبر 2021

يُعتبر الوزن الزائد أو السمنة أحد مشاكل العصر التي يُعاني منها عدد كبير من الناس، وقد سعى الخبراء على مدار السنوات الماضية لابتكار العديد من الحلول الطبية أو الطبيعية التي تُساعد على التخلص منها، ويُعتبر هارفا جولد أحد الحلول الطبيعية التي ينصح باستخدامها العديد من المختصين. فما هو هذا المنتج؟ وما هي أبرز مميزات استخدامه؟ نتعرف في الفقرات التالية على أبرز النقاط التي يجب عليك معرفتها قبل استخدام المُنتج.

متى يمكنك اللجوء لإحدى أدوية التخسيس؟

لا ينبغي تماماً اللجوء لأي نوع من أنواع أدوية التخسيس إلا بعد استشارة الطبيب المختص لتجنب أي أعراض جانبية قد تنتج عن استخدامها، وفي الغالب فإن معظم الأطباء لا يُفضلون استخدام هذا النوع من الحلول سوى بعد تجربة كافة الطرق الطبيعية لفقدان الوزن من ممارسة الرياضة أو اتباع الحميات الغذائية.

كما أن العديد من الخبراء لا يلجؤون لاستخدام عقاقير إنقاص الوزن إلى عند وصول الجسم لمؤشر كتلة معين، أو عند تسبب زيادة الوزن المفرطة في الاصابة ببعض الأمراض. 

ما هي أبرز مكونات هارفا جولد؟

1- عشبة الجيمنيما: 

تُعتبر أحد العناصر الفعالة في تركيب هارفا جولد الاصلي للمساعدة في خسارة الوزن، حيث تُساعد على تقليل استهلاك الشخص للسكريات على مدار اليوم من خلال تقليل الإحساس بطعم السكر الحلو على مستقبلات الطعم على اللسان، كما يساعد أيضاً على تقليل خطر الإصابة ببعض أمراض القلب.

2- جارسينيا كامبوجيا:

تُعتبر أحد الثمار التي تدخل في تركيب هذا المنتج، حيث تعمل من خلال التحكم الآمن في بعض الإنزيمات على تقليل معدل تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم، بالإضافة إلى زيادة الاحساس بالشبع على مدار اليوم.

3- البطاطا الحلوة:

تحتوي البطاطا على العديد من العناصر الغذائية التي تُساعد على تزويد الجسم بالطاقة أثناء فترة فقدان الوزن، كما أنها تعمل على تسريع عملية فقدان الوزن من خلال زيادة الاحساس بالشبع عن طريق ما تحتويه من ألياف طبيعية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

4- الكروميوم:

يعمل هذا العُنصر على التحكم في مُعدل حرق الدهون والكربوهيدرات في الجسم، كما يُساعد على التحكم في كمية السكر في الدم، ليُساعد بشكل غير مُباشر على التحكم في وزن الشخص.

5- الشاي الأخضر والقهوة:

يُتبر مستخلص الشاي الأخضر بالإضافة إلى القهوة من أهم المستخلصات الطبيعية المستخدمة في مركبات فقدان الوزن، وذلك لدورهم الفعال في زيادة معدلات حرق الدهون والتخلص منها.

⁨‎⁨الشاي الأخضر أبرز مكونات هارفا جولد⁩⁩

6- عناصر أخرى:

يحتوي المركب على العديد من المعادن الضرورية للجسم، كما يحتوي أيضاً كميات مناسبة من الألياف العضوية التي تُساعد بشكل ملحوظ على كبح الشهية على مدار اليوم، وتقليل كمية الطعام المُستهلكة يومياً.

ما هي أبرز مميزات هارفا جولد؟

  1. يعتمد المنتج بشكل أساسي على العديد من العناصر الطبيعية في إحداث تأثيره على الجسم، لذلك يعتبره العديد من الخبراء أحد الخيارات الآمنة نسبياً لفقدان الوزن.
  2. يُساعد المنتج في بعض الحالات على فقدان كميات كبيرة من الوزن خلال فترة قصيرة، فقد يتجاوز فقدان الوزن 10 كيلو جرامات شهرياً.
  3. تعمل بعض المكونات التي تدخل في تركيب هذا المنتج على حماية الجسم من بعض المشاكل الأخرى، مثل مشاكل القلب أو المشاكل التي قد يسببها ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم.
  4. يُساعد هارفا جولد مع الاستخدام على التخلص من بعض عادات الأكل الخاطئة، حيث يعمل – كما ذكرنا سابقاً – على تقليل استهلاك كميات السكر بشكل كبير يومياً.
  5. يحتوي المُركب على العديد من العناصر المانحة للطاقة، والتي تُساعد على تعويض الجسم بكميات طاقة مناسبة للحفاظ على مستويات نشاطه وتركيزه، وتعويض ما تم فقدانه نتيجة اختلاف النظام الغذائي.

ما هي أبرز عيوب وأضرار هارفا جولد؟

لا يتسبب هارفا جولد الاصلي غالباً في أي أعراض جانبية أو أضرار واضحة، ويرجع ذلك بشكل أساسي لتركيبته المميزة التي تحتوي بشكل كامل على العديد من المكونات الطبيعية.

ما هي أبرز موانع استخدام هارفا جولد؟

  1. لا يُستخدم هذا المُنتج مع الأشخاص الذين لم يبلغوا سن 18 عاماً.
  2. لا ينصح الخبراء باستخدام هذا المنتج من قِبل السيدات المرضعات أو الحوامل لما قد يكون له من آثار سلبية على الطفل أو الأم.
  3. ذكرنا سابقاً أن المركب يحتوي على بعض العناصر التي تحمي من أمراض القلب، ولكن لا يجب استخدامه دون استشارة الطبيب مع الذين يُعانون بالفعل من أمراض القلب أو ارتفاع الضغط أو السكري.

ما هي طريقة استخدام هارفا جولد؟

تحتوي الجرعة اليومية على كبسولة واحدة يتم تناولها قبل موعد الإفطار بنصف ساعة على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

كم يبلغ سعر هارفا جولد؟

يأتي المُنتج على هيئة عبوة تحتوي على ما يُقارب من 40 كبسولة تكفي لاستخدام أكثر من شهر، ويميز هارفا جولد سعره المنخفض نسبياً مقارنة بالعديد من تقنيات فقدان الوزن الأخرى، حيث تأتي العبوة بسعر 550 جنيهاً مصرياً أي ما يُعادل 35 دولار أمريكي تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هو الفرق بين هارفا وهارفا جولد؟

يختلف تركيب هذا المنتج بشكل بسيط عن هارفا بالنسبة لبعض المكونات، وذلك حيث يحتوي الجولد على بعض العناصر الغذائية التي تُساعد على زيادة الكتلة العضلية بشكل ملحوظ، كما يحتوي على بعض العناصر التي تزيد من معدل الحرق في بعض المناطق التي يزيد فيها تراكم الدهون وترهل الجلد.

هارفا جولد

ما هي أشهر بدائل هارفا جولد؟

يوجد العديد من البدائل التي يمكن استخدامها للحصول على نتائج مشابهة للنتائج التي يمكن الحصول عليها بعد استخدام هارفا، ومن أهم هذه المنتجات ما يلي:

1- إيزي سليم – Easy slim:

يعتمد هذا المنتج على مادة الأورلستات التي تعمل على تثبيط بعض الإنزيمات المسؤولة عن تحليل الدهون و هضمها في المعدة، لكن قد تزداد الأعراض الجانبية الناتجة عن استخدامه مقارنة بمنتج هارفا جولد.

السعر: تحتوي العلبة من هذا المنتج على 10 كبسولات، وتأتي بسعر 30 جنيهاً مصرياً أو ما يعادل 2 دولار أمريكي تقريباً.

2- فاتلوس – Fatlos:

يشبه هذا المنتج في تركيبه وطريقة عمله منتج هارفا جولد للتخسيس إلى حد كبير، حيث يحتوي على العديد من المكونات التي تسرع من عملية حرق الدهون، بالإضافة لبعض العناصر التي تُساعد في الوصول إلى حالة الشبع بشكل أسرع. 

السعر: تحتوي العلبة الخاصة بالمنتج على ما يقرب من 80 كبسولة، ويتراوح سعرها ما بين 160 – 190 جنيه مصري تقريباً أي ما يعادل 10 – 12 دولار أمريكي.

3- ريجيماكس – regimax:

يعتمد هذا المنتج على نفس المادة الفعالة الموجودة في منتج إيزي سليم، والتي تعمل من خلال تثبيط بعض الإنزيمات المَعدية، لكن قد ينتج عن إستخدام هذا المنتج العديد من الأعراض الجانبية التي تشمل الشعور بالصداع أو بعض مشاكل وآلام البطن.

السعر: تحتوي علبة المنتج على 20 كبسولة، ويتراوح سعرها ما بين 60 – 80 جنيهاً مصرياً أي ما يُعادل تقريباً 4 – 6 دولار أمريكي.

إقرأ أيضاً

هل حبوب خل التفاح فعالة في إنقاص الوزن؟

كبسولات القهوة الخضراء لفقدان الوزن الزائد

حبوب تخسيس الوزن الأكثر فاعلية

السعرات الحرارية في المكرونة وهل تزيد الوزن

كيتو جورو لإنقاص الوزن

مميزات بالون المعدة لعلاج الوزن الزائد

حبوب فات زورب لفقدان الوزن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...