نحت الجسم في البحرين

نحت الجسم في البحرين
نحت الجسم في البحرين

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 3 نوفمبر 2022 · تحديث: 3 نوفمبر 2022

نحت الجسم في البحرين

تأتي مجموعة جراحات إنقاص الوزن وتحسين مظهر القوام في مرتبة متقدمة من حيث معدلات الطلب والإجراء عالميًا حسب تصنيف جمعية ISAPS وغيرها من المنظمات الصحية الدولية؛ وذلك يرجع إلى رغبة الملايين في الحصول على قوام مشدود ومتناسق في أسرع وقت وبأقل جهد.

تأثرت عملية نحت الجسم في البحرين بحالة الرواج التي يشهدها هذا الإجراء في العالم؛ حيث عملت العديد من مراكز التجميل البحرينية على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في هذا الإجراء تلبية لمعدلات الطلب الآخذة في التزايد.

نبذة حول مملكة البحرين وعملية نحت الجسم بها

تقع البحرين على الجهة الشرقية من شبه الجزيرة العربية وهي الأصغر بين مختلف دول الخليج إذ تبلغ مساحتها نحو 934 كيلومتر مربع. تتبع البحرين نظام حكم ملكي دستوري وهي تعد من الدول العربية المتقدمة اقتصاديًا، ومدينة المنامة هي أكبر مدنها وعاصمتها الإدارية والسياسية، والدينار البحريني عملتها الرسمية، واللغة العربية هي اللغة الأم والأكثر شيوعًا في البلاد تليها اللغة الفارسية التي يتحدث بها قطاع من السكان.

يتم إجراء عملية نحت الجسم في البحرين داخل عدد قليل نسبيًا من المراكز والعيادات الطبية مقارنة بغيرها من الدول المحيطة، لكن هذا لا يعني تقديمها خدمات طبية متردية أو منخفضة المستوى، حيث إن تلك المراكز -رغم قلة أعدادها- تعتمد في إجراء العملية على مجموعة من أحدث التقنيات الطبية المعروفة عالميًا ومنها:

  1. نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية
  2. تقنية الليزر رباعي الأبعاد Vaser
  3. تقنية نحت الجسم بالتبريد CRYO-LIPOLYSIS

نحت الجسم في البحرين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

نحت الجسم بالفيزر في البحرين

يعد نحت الجسم بالفيزر في البحرين واحدة من أحدث طرق نحت الجسم في البحرين، فهي تهدف إلى إبراز العضلات أكثر دون تلف تلك العضلات باستخدام الموجات الصوتية عالية التردد.

نحت الجسم بالليزر في البحرين

يدخل الليزر في نحت الجسم كما دخل في الكثير من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، يصنف نحت الجسم بالليزر في البحرين على أنه أحد طرق نحت الجسم عالية الدقة غير جراحية.

مدن تشتهر بإجراء عملية نحت الجسم في البحرين

يتم إجراء عمليات التجميل في البحرين بشكل عام وعملية نحت الجسم بشكل خاص في مدينة المنامة، حيث إنها تحتوي على النسبة الأكبر من المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال الطبي خاصة في منطقة السلمانية، بينما يتوفر عدد أقل من تلك المراكز في بعض المدن الكبرى الأخرى مثل مدينة عيسى.

مزايا وعيوب إجراء نحت الجسم بالبحرين

تقتصر عيوب عمليات نحت الجسم في مملكة البحرين على الانخفاض النسبي في عدد المراكز الطبية التي تقوم بإجرائها، بالإضافة إلى عدم استعانة المراكز البحرينية بأي من الخبرات الأجنبية -بعكس الدول الخليجية الأخرى- وتعتمد بصورة كاملة على الأطباء البحرينيين، لكن على الجانب الآخر توفر تلك المراكز العديد من المزايا التي نجحت من خلالها في جذب العملاء من داخل البلاد وخارجها لجراحات انقاص الوزن مثل:

  1. انخفاض متوسط تكاليف عملية نحت الجسم مقارنة بمتوسط الأسعار المتعارف عليه إقليميًا وعالميًا
  2. الاعتماد على مجموعة متنوعة من أحدث التقنيات والوسائل الطبية
  3. إجراء العملية تحت إشراف نخبة من الأطباء البحرينيين ذوي الخبرة والكفاءة
  4. تهتم المراكز البحرينية بتوفير درجة عالية من الراحة والرفاهية لعملائها وتقديم العديد من التسهيلات

ميزات عملية نحت الجسم في البحرين

تكلفة عملية نحت الجسم في البحرين

تنخفض أسعار عمليات التجميل بشكل عام وعملية نحت الجسم في البحرين بوجه خاص بنسبة 50% تقريبًا عن متوسط الأسعار المعمول بها في الدول الخليجية الأخرى، قياسًا على ذلك يمكن القول بأن المتوسط التقريبي لأسعار تلك العملية يتراوح من 3,000 إلى 4,000 دولار أمريكي تقريبًا.

يصعب تحديد التكلفة الفعلية والنهائية لهذا النوع من الإجراءات الطبية بسبب تحكم العديد من العوامل في تقديره، من بينها:

  1. نوع التقنية المستخدمة في نحت الجسم
  2. مكانة الطبيب ومستوى الرفاهية التي يقدمها المركز الطبي
  3. حالة المريض ومستوى السمنة الموضعية التي يعاني منها
  4. مساحة منطقة الجسم المراد إخضاعها للعلاج وإذابة الدهون بها

تكلفة نحت الجسم في البحرين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ترشيحات لأفضل دكتور نحت الجسم في البحرين

الدكتور باسم عاشور

يعد واحد من أشهر جراحي التجميل في مملكة البحرين يقدم كافة إجراءات الجراحات التجميلية مثل شفط الدهون، نحت الجسم، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، ورفع الحاجب، وشد الوجه، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين، وإعادة بناء الثدي بعد استئصاله وشد البطن وغيرهم. بالإضافة إلى العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل حقن البوتكس و الفيلر و الجوفيديرم والميزوثيرابي.

الدكتور باسم عاشور

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور عبد الشهيد فضل

تُعد عيادة الدكتور عبد الشهيد فضل من أشهر عيادات شفط الدهون في البحرين، ويوجد بالعيادة جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، أشهرها شفط الدهون، شد البطن، نحت الجسم، تنسيق القوام، وغيرها الكثير.

⁨‎⁨لدكتور عبد الشهيد فضل ⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور طارق سعيد 

دكتور مصري بارز متخصص في جراحات التجميل، صاحب شهرة واسعة في تخصصه في منطقة الخليج العربي وخاصةً مملكة البحرين التي يعمل بها. 

يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، تجميل الجفون، وشد الوجه، وشفط الدهون، وتجميل الثدي، وتجميل البطن ونحت الجسم، بالإضافة إلى قيامه بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل علاج حب الشباب، وحقن البوتكس والفيلر، والتقشير الكريستالي.

دكتور طارق سعيد  

 احصل على السعر من هذا الطبيب

أماكن الإقامة في مملكة البحرين

تتوفر في مملكة البحرين مجموعة كبيرة من الفنادق التي يمكن تقسيمها من حيث المستوى إلى درجتين كالآتي:

أولًا: الأماكن الأقل سعرًا: حيث تتوفر في البحرين مجموعة فنادق من فئة ثلاث نجوم تقدم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تبدأ من 30 دولار أمريكي تقريبًا ومنها:

  • Moon Plaza Hotel
  • Oriental Palace Hotel
  • Al Salam Palace

ثانيًا: الأماكن الأعلى سعرًا: حيث توجد في المدن البحرينية مجموعة من الفنادق الفخمة التي تقدم خدمات فائقة الجودة بأسعار تبدأ من 150 دولار أمريكي وقد تتجاوز 250 دولار أمريكي في بعض الحالات ومن أبرزها:

  • Four Seasons Hotel
  • Movenpick Hotel
  • ART Rotana

وسائل النقل والمواصلات

تأتي سيارات الأجرة في صدارة وسائل المواصلات المتوفرة في المدن البحرينية باعتبارها الوسيلة الأوسع انتشارًا والأكثر استخدامًا، بينما تحتل حافلات النقل الجماعي المرتبة الثانية والتي تربط خطوطها المختلفة بين مختلف الأحياء، هذا بالإضافة إلى توفر خدمات الليموزين بكثافة والتي يمكن طلبها من خلال الفنادق والمكاتب الخاصة.

مدى توفر الخدمات الطبية

توفر المؤسسات العلاجية المختلفة في مملكة البحرين خدمات طبية متميزة اعتمادًا على أحدث الأجهزة الطبية، كما تمتلك المملكة مرفق إسعاف فائق التطور، وخصصت الجهات المعنية رقم الهاتف 999 لاستدعائه في حالات الطوارئ.

طبيب تجميل بحريني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية الاستمتاع بالرحلة إلى البحرين

تضم مملكة البحرين عددًا كبيرًا من المزارات المتنوعة الجاذبة للسائحين والتي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في البلاد، من أبرز تلك الأماكن ما يلي:

  • مسجد الفاتح الكبير
  • مدينة دلمون المائية
  • المنتزهات العامة
  • المنتجعات السياحية
  • مراكز التسوق الكبرى

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى في البحرين:

شفط الدهون بالليزر في البحرين

شد البطن في البحرين

حقن الفيلر في البحرين

تكميم المعدة في البحرين

تجميل الأسنان في البحرين

المركز الألماني الطبي
المنامة, البحرين
د. دين غوميز
المنامة, البحرين
د. راج جانج
المنامة, البحرين
دكتور طارق سعيد
المنامة, البحرين

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...