ميلوكين كريم لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة

ميلوكين كريم لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 1 نوفمبر 2022 · تحديث: 1 نوفمبر 2022

حقق ميلوكين كريم نتائج رائعة في علاج حب الشباب وآثار الحبوب، مما جعلهُ من المنتجات التي لا غنى عنها في علاج الحبوب والبثور والتخلص منها نهائياً، نظراً لما يوفره من نتائج فعالة مع معدلات الأمان العالية التي قد لا تتوفر في العديد من منتجات علاج حب الشباب الأخرى، مما يجعله من المُنتجات الملائمة للكثير من الأشخاص. إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول كريم ميلوكين، فسوف نُقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما استخداماته وموانع استعماله، بالإضافة إلى أهم الاحتياطات والتداخلات، والعديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

ما هو كريم ميلوكين لعلاج حب الشباب؟

كريم ميلوكين (MeloQuin Cream) لعلاج حب الشباب هو واحد من المُنتجات ذات الفعالية العالية، والشهرة الواسعة على مُستوى العالم العربي. يُستخدم كريم ميلوكين بفعالية في تفتيح البشرة والتخلص من مشاكلها، مثل البقع والكلف وآثار الحبوب والبثور.

ويُعد كريم ميلوكين واحداً من مُنتجات شركة بيوفارم العالمية لإنتاج المُستحضرات الطبية، وقد لاقى المُنتج رواجاً كبيراً خلال الأعوام الماضية، نظراً لما حققه من نتائج فعالة، حيثُ يُوصف من قبل الكثير من الأطباء في علاج مُختلف الحالات الجلدية.

ما هي المواد الفعالة في كريم ميلوكين؟

يحتوي كريم ميلوكين للبشرة على باقة من المواد الفعالة التي يستمد منها المنتج قيمته العلاجية، كما يحتوي كذلك على العديد من المواد غير الفعالة التي من شأنها أن تُحسن من الخصائص الفيزيائية للمُنتج، من أجل ضمان سهولة امتصاصه بصورة فعالة، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي كذلك على فعالية المُستحضر.

وتعد مادة الهيدروكينون بتركيز 4% هي المادة الرئيسية بكريم ميلوكين، كما قد تتوافر هذه المادة بتركيز 2% في العديد من المُستحضرات الأخرى المُشابهة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي استخدامات كريم ميلوكين؟

لا تقتصر استخدامات كريم ميلوكين على التخلص من حب الشباب فحسب، وإنما يدخل كريم ميلوكين في الكثير من الاستخدامات العلاجية والتجميلية للبشرة، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- علاج حب الشباب والبثور:

حقق كريم ميلوكين نجاحاُ كبيراً في علاج الكثير من حالات حب الشباب الناشئة عن الإصابة بالعدوى البكتيرية والفطرية، كما ساعد السيدات في التخلص من البثور الدقيقة الموجودة تحت  سطح البشرة.

2- كريم ميلوكين للتفتيح:

يُستخدم ميلوكين كريم للتفتيح في سبيل التخلص من بقع البشرة والتصبغات الجلدية، وخاصة التصبغات التي تحدث نتيجة الحمل والولادة، وكذلك بقع وتصبغات الشمس التي تظهر في مراحل عُمرية مُختلفة.

3- ميلوكين كريم لإزالة آثار الحبوب:

حقق كريم ميلوكين نجاحاً ملحوظاً في علاج الكثير من آثار حب الشباب العميقة والمُتوسطة، حيث يُساعد في التخلص من البقع الداكنة والآثار تدريجياً مع الاستعمال المُستمر.

ما هي المواد الفعالة في كريم ميلوكين؟
كريم ميلوكين

4- كريم ميلوكين للمناطق الحساسة:

حقق استخدام كريم ميلوكين نجاحاً كبيراً ونتائج فعالة في تفتيح المناطق الحساسة، والتخلص من تصبغاتها، وتنعيم البشرة بصورة ملحوظة، مثل منطقة الإبطين والبكيني والكوعين والركبتين.

5- كريم ميلوكين للكلف والنمش:

يُستخدم كريم ميلوكين في علاج الكلف والنمش، إما نتيجة التعرض المُفرط لأشعة الشمس، أو نتيجة التغيرات الهرمونية التي تُصيب السيدات في مراحل عُمرية مُختلفة وخاصةً خلال مراحل الحمل.

ما هي الأعراض الجانبية لكريم ميلوكين؟

على الرغم من كافة المميزات والفوائد الرائعة التي يمنحها الكريم لبشرتك، إلا أنه قد يتضمن بعضاً من الأعراض الجانبية التي يتوجب الانتباه لها، ومن أبرز هذه الأعراض الجانبية نورد لكم ما يلي:

  1. في بعض الأحيان قد يُصاب المرضى بتحسس البشرة والتهابها بعد استعمال كريم ميلوكين، وذلك نتيجة التحسس من أحد المكونات.
  2. من الممكن أن يتسبب كريم ميلوكين في ظهور الحروق الجلدية البسيطة، وتقشر البشرة واحمرارها نتيجة التعرض لأشعة الشمس بعد استعمال الكريم.
  3. في بعض الحالات قد يتسبب استخدام كريم ميلوكين بكميات كبيرة إلى التهاب البشرة وتحسسها والإصابة بالطفح الجلدي.
  4. في بعض الأحيان قد يتسبب استعمال كريم ميلوكين في ظهور الحبوب تحت الجلد، لكنه يظل من الأعراض الجانبية نادرة الحدوث.

ما هي احتياطات استعمال كريم ميلوكين؟

على الرغم من مٌعدلات الأمان العالية التي يضمنها لك الكريم، إلا أنه عادةً ما يتوجب قراءة نشرة المنتج جيداً قبل البدء في الاستعمال من أجل التأكد من استخدامه بصورة آمنة، ومن أبرز هذه الاحتياطات نورد لكم ما يلي:

  1. من الضروري الانتباه إلى تجنب وضع مستحضرات التجميل والعطور خلال استخدام مُنتج ميلوكين، حيثُ يمكن أن يتفاعل المُنتج مع المكونات الموجودة في العطور ويتسبب في تحسس البشرة والتهابها.
  2. من المهم الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس المباشرة طوال مدة وضع الكريم على البشرة، حيث يمكن أن يتسبب التعرض للشمس في التهاب البشرة وتحسسها.
  3. يحذر الأطباء من استعمال منتج ميلوكين خلال الأشهر الأولى من الحمل، وكذلك خلال مرحلة الرضاعة،كما يُحذر المُختصون من استخدام الكريم إلا بعد مرور 6 أشهر من الولادة حتى لا يترك آثاره السلبية على صحة الرضيع.
  4. ينصح الأطباء بالابتعاد عن استعمال المٌنتج بكميات مُبالغ بها، وضرورة الالتزام بالجرعة الصحيحة للكريم، من أجل تجنب أعراض الحساسية.
  5. من الضروري الابتعاد عن استخدام كريم ميلوكين من قبل الأطفال الأقل من 14 عاماً، حيث يمكن أن يتسبب بأعراض جانبية غير مُحبذة.
  6. لم يكشف الأطباء عن وجود أي تفاعلات دوائية غير مرغوب بها نتيجة استعمال كريم ميلوكين للتفتيح، أو أي غرض آخر، لكن من الضروري اطلاع الصيدلي أو الطبيب على كافة الأدوية التي تتناولها، وكذلك المكملات الغذائية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كم يبلغ سعر ميلوكين؟

يأتي مُنتج كريم ميلوكين في عبوة بحجم 30 جم، ويصل ميلوكين كريم سعر 40 جنيهاً مصرياً، أي ما يُعادل 3 دولار أمريكي تقريباً.

تجربتي مع ميلوكين 

أعربت الكثير من السيدات عن رضاهن عن استعمال كريم ميلوكين، وتحكي سمر 23 من مصر عن تجربتها مع استعمال ميلوكين فتقول: "لفترةٍ طويلة كنت أعاني من ظهور حب الشباب والبثور في وجهي بالإضافة إلى البقع الداكنة بشكل ملحوظ، وعلى مدار الوقت قمت بتجربة الكثير من الكريمات والمُستحضرات الطبية المُستخدمة في علاج الحبوب والبثور، لكن دون جدوى، إلى أن نصحني الصيدلي بتجربة مُستحضر ميلوكين لعلاج الحبوب والبثور.

تجارب ميلوكين كريم
تجربتي مع ميلوكين كريم

بدأت باستخدام كريم ميلوكين للتفتيح ولعلاج البثور مرةً يومياً مساءً كما نصحني الصيدلي، ومع المداومة على الاستعمال بشكل منتظم لمدة أسبوعين متواصلين، بالفعل فقد بدأت الحبوب والبثور الصغيرة بالاختفاء شيئاً فشيئاً، كما ساعدني كريم ميلوكين في تهدئة البثور الحمراء، وكذلك التخلص من الحبوب الموجودة تحت سطح الجلد، دون أي أعراض جانبية واضحة، واليوم لم أعد أستغني عن استخدام كريم ميلوكين نهائياً، باختصار كانت تجربتي مع كريم ميلوكين للبشرة تجربةً رائعة".

اقرأ أيضاً

أفضل وصفة لتفتيح البشرة في يوم واحد

كريم كليوباترا لتفتيح البشرة الفوري

ميلانوفري كريم للتفتيح

كريم بيوديرما للتفتيح أنواعه وأسعاره

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية وأسعارها

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...