منتجات مختارة من مزيل المكياج من ماركات عالمية موثوقة

منتجات مختارة من مزيل المكياج من ماركات عالمية موثوقة

حاصلة على دبلوم التحاليل الطبية من جامعة المنوفية عام 2008 بتقدير جيد جداً، عملت في مجال التحاليل الطبية لأكثر من 10 أعوام، حصلت على تمهيدي ماجستير في مجال الفسيولوجيا من كلية العلوم

إنشاء: 21 سبتمبر 2021 · تحديث: 21 سبتمبر 2021

تعد خطوة مزيل مكياج عن البشرة الحساسة من الخطوات الضرورية في الروتين اليومي،حيث أن النوم بمزيل مكياج يؤدي إلى تراكم مستحضرات التجميل على البشرة الحساسة مما قد يتسبب في غلق المسام. وبذلك تفقد البشرة القدرة على تجديد خلاياها، وبالتالي ظهور البثور وحب الشباب. يجب مراعاة نوع البشرة عند اختيار منتجات إزالة المكياج فتختلف متطلبات  كل بشرة بحسب نوعها. كما أن هنالك منتجات مناسبة لمنطقة العين وأخرى مناسبة للوجه. وفيما يلي نستعرض 6 منتجات عالمية تمكنك من مزيل مكياج بصورة آمنة.

أهمية إزالة المكياج عن البشرة

تسعى السيدات للحصول علي إطلالة جميلة مميزة وتهتم كثيراً باقتناد مزيل مكياج من ماركات معروفة لضمان جودة مزيل مكياج والحفاظ على أنواع البشرة، لكن أحياناً تغفل النساء عن الاهتمام بمنتجات إزالة المكياج والاكتفاء بغسل وجوههن بالماء والصابون، إلا أن طريقة مزيل مكياج بالطرق التقليدية قد تسبب آضرارا لاحصر منها منها انسداد المسام والتجاعيد وجفاف البشرة وظهور الحبوب.

ينصح باستخدام مزيل مكياج من الماركات العالمية المعروفة لضمان الحصول على بشرة نظيفة خالية من الشوائب.

1- THE MITTY® MINI 5-PACK ULTRA-GENTLE REUSABLE MAKEUP REMOVER PADS من Take my face off

هذا المنتج عبارة عن كرة قطنية ناعمة، تستطيع امتصاص جميع السوائل. تعتبر مثالية في المهام الصغيرة مثل مزيل مكياج العين أو التونر. تتكون من جزئين أحدهما عريض، خشن والآخر مدبب. يستخدم الجزء الخشن، العريض منها لتنظيف المساحات الواسعة مثل الحواجب والجفون. أما الجزء المدبب فيستخدم للوصول إلى المناطق المستهدفة مثل الرموش بسهولة. تستخدم مع أي منظف ثم تغسل لإعادة إستخدامها مرة آخرى. تتميز بأنها فائقة النعومة، مصنوعة من البوليستر الكوري الذي يحافظ على النعومة والصبغة بعد عدة استخدامات. حجمه مناسب لإصبع أو إصبعين، كما أن اللون الشائع منه هو اللون الأسود. يمكن غسله يدويا أو في ماكينات الغسل. تحتوي  كل مجموعة على 5 قطرات بها قوة تنظيف عالية. يحذر إستخدام المواد المبيضة عند الغسل. متوفر المنتج بسعر 42,50$.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

2-مزيل مكياج MAKEUP REMOVER CLEANSING TOWELETTES من   NANACOCO PROFESSIONAL 

تعتبر هذه المناشف قادرة على إزالة 99,9 % من الزيوت، الشوائب وآثار مزيل مكياج المقاوم للماء. مناسب لجميع أنواع البشرة فهي خالية من الكحول، البارابين، الكبريت وخالية من الفثالات. تحتوي تركيبتها على زهرة الخوخ، اللوتس، الشاي الأخضر ومقتطفات من الورود. يجعل أنواع البشرة لامعة وأكثر إشراقا. متوفر في عبوة تحتوي على 25 منشفة بسعر 7,00$.

مزيل مكياج Makeup Remover Cleansing Towelettes من   NANACOCO PROFESSIONAL
مزيل مكياج Makeup Remover Cleansing Towelettes

3-  مزيل مكياج MELTDOWN MAKEUP REMOVERمن URBAN DECAY

يتكون هذا البخاخ من مواد تمكنه من إزالة أقوى مستحضرات التجميل المقاومة للماء، على سبيل المثال فهو يزيل أحمر الشفاه السائل، أقلام الظل 24/7 والماسكارا المقاومة للماء. يجمع هذا الرزاز في قوته على إزالة المكياج ونعومته على البشرة. يسهل إستخدامه حيث أنه لا يحتاج إلى فرك البشرة، ولذلك فهو مناسب للبشرة الحساسة. تكوينه مواد مغذية لامائية واحتوائه على فيتامين E تجعله يترك البشرة نظيفة ومنتعشة دون آثر لأي مزيل مكياج أو دهون. يستخدم  على مناطق محددة للتغير السريع في مزيل مكياج للبشرة أو العين، حيث ترش قليل منه على قطعة قطن ثم تزيل مزيل مكياج. متوفر بعبوة 100مل/3,38 أوقية بسعر 16,45$.

مزيل مكياج MELTDOWN MAKEUP REMOVERمن URBAN DECAY
مزيل مكياج MELTDOWN MAKEUP REMOVER

4- Albolene® Eye Makeup Remover من Albolene

    يعتبر هذا المنتج الحل الأمثل لمزيل مكياج للعين دون تهيج أو ضرر العين. يكفي بضع قطرات منه على إزالة الماسكرا المضادة للماء وظل العين. يعتبر منتج آمن لعدسات العين. يحتوي على مكونات مناسبة للجفون والرموش، كما أنه خالي من البارابين، العطور أو أي مواد حافظة. متوفر منه عبوة بحجم 25 مل بسعر 4,71.

Albolene® Eye Makeup Remover من Albolene
Albolene® Eye Makeup Remover من Albolene

5- Black Magic Cleansing Puff من LASHIFY

        تعتبر هذه الألياف الدقيقة الحل السحري لإزالة المكياج دون إحداث أي ضرر للرموش. تم تصنيعها في كوريا بمواد طبيعية (قطن 100%) خالية من أي مواد كيميائية. تزيل جميع أنواع مزيل مكياج والشوائب باستخدام الماء فقط دون استخدام أي منظف. تعتبر مضادة للبكتريا وتقشر البشرة بلطف. يمكن غسلها في ماكينات الغسل. متوفرة بسعر 15,00$.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6- Cheeky wipes MAKE UP REMOVAL PAD من cheeky wipes

        تعتبر هذه المناديل صغيرة الحجم بالمقارنة بالمناديل الآخرى، حيث أن حجمها 8 سم يقارب حجم قطعة  القطن الصوفية. تم تصنيعها من طبقتين من الخيزران يمكنها من إزالة المكياج وتقشير البشرة بلطف. يتوفر منها اللونين الأسود والأبيض. يراعى الحفاظ على المناديل جافة في صندوق أو الحقيبة لحين إستخدامها. قبل إستخدامها نقوم بعمل مساج للوجه بإستخدام زيت جوز الهند أو أي  منظف مفضل.يغمس المنديل في الماء الساخن ثم تستخدم لإزالة المنظف ومزيل مكياج  تستخدم قطعة أخرى باردة لتنعش الوجه. تزيل الماسكرا بسهولة دون فرك. بعد الإنتهاء نقوم بغسل الضمادات لإعادة إستخدامها مرة آخرى. متوفر في عبوة تحتوي على عشر طبقات مزدوجة بسعر 23,50$.

Cheeky wipes MAKE UP REMOVAL PAD من cheeky wipes
Cheeky wipes MAKE UP REMOVAL PAD من cheeky wipes

سعر مزيل مكياج

هناك العديد من أنواع مزيل المكياج، مثل الكريم ومناديل مزيل المكياج، والمنظف المائي، كما أن هناك مزيل مكياج خاص للعيون، وتتفاوت أسعار هذه الأنواع تبعاً للماركات المختلفة، ومنها على سبيل المثال:

سعر مناديل مزيل مكياج نيتروجينا 25 منديل 21 ريال.

سعر مزيل مكياج غارنييه ماء ميسيلار مزيل مكياج العيون 125 مل 23 ريال.

سعر مزيل مكياج نيفيا بماء الورد لجميع أنواع البشرة 400 مل 24 ريال.

مزيل مكياج كلين اند كلير عميق التنظيف 150 مل 30 ريال.

مزيل مكياج للبشرة الدهنية

من المهم عند اختيار مزيل مكياج للبشرة الدهنية أن يتمكن من التنظيف العميق للبشرة بدون أن يجعلها جافة؛ لأن بعض مزيلات مكياج البشرة الدهنية تؤدي إلى جفاف البشرة بشكل قاسي مما يحفز البشرة على إفراز المزيد من الدهون للتعويض.

اختيار مزيل مكياج للبشرة الدهنية يحفظ توازنها أمر هام ويجعل المسام تبدو أصغر ويقلل من ظهور الحبوب، ومن المهم التأكد من أنه خالٍ من الزيوت.

إليك بعض الأمثلة لأفضل أنواع  مزيل مكياج للبشرة الدهنية:

مناديل كلين اند كلير لإزالة المكياج Clean & Clear Makeup Dissolving Facial Cleansing Wipes

وهي سهلة جداً في الاستخدام، ومناسبة لإزالة مكياج البشرة الدهنية لأنها خالية من الزيوت، كما أنها فعالة وتزيل حتى الماسكار المقاومة للماء.

مزيل المكياج من بوندز بالخيار Pond’s Cool Cucumber MakeUp Remover

تركيبة خفيفة وغير دهنية تزيل مكياج الوجه والعيون، وتزيل الماسكار المضادة للماء، ويترك البشرة مرطبة ومنتعشة.

مزيل مكياج بيوديرما سيبيوم للبشرة الدهنية Bioderma Sébium H2O Water

مزيل مكياج بيوديرما الأخضر هو الأمثل للبشرة الدهنية، وهو مزيل مكياج مائي خفيف على البشرة ولا يسبب الجفاف. ينظف المكياج والأوساخ والشوائب العالقة في المسام، دون تهييج البشرة.

اقرأ أيضاً:

علاج تساقط الشعر للنساء

مشاكل الشعر

المكياج الدائم لجمال دائم

تساقط الشعر وعلاجه

طرق تطويل الأنف بدون جراحة، إحداها بالمكياج

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...