منتجات لا غني عنها مع اقتراب فصل الصيف

منتجات لا غني عنها مع اقتراب فصل الصيف
منتجات لا غني عنها مع اقتراب فصل الصيف

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 5 أبريل 2022 · تحديث: 5 أبريل 2022

يعد فصل الصيف هو المفضل بالنسية للكثيرين باعتباره الوقت الأمثل للرحلات وأجواء المرح التي تغلب عليه، إلا أن تلك المتعة تكون دوماً منقوصة ولا تخلو من الانزعاج، يرجع ذلك إلى زيادة احتمالات التعرض للعديد من مشاكل البشرة، التي تأتي مُترتبة على طقس الصيف الحار والتعرض المباشر لأشعة الشمس. يساعدك Tajmeeli فيما يلي على جعل الصيف المقبل أكثر متعة وأماناً في آن واحد؛ حيث يستعرض فيما يلي باقة خاصة من منتجات العناية بالبشرة الملائمة لتلك الفترة من العام، تحقق لكِ أعلى مستوى من الحماية وتحافظ على نضارة وحيوية البشرة.

باقة مكياج الجيب من The Pocket Palette

صُممت باقة مكياج The Pocket Palette Pocket Palette لتكون الأكثر عملية، حيث يسهل حملها أثناء الانتقالات للحفاظ على المظهر المثالي على مدار اليوم، تتضمن الباقة ثلاثة أنواع من مستحضرات تجميل الوجه الأساسية وهم:

  1. ماسكارا العين.
  2. ملون الشفاه والخدين.
  3. كريم BB أو كريم أساس.

يتم تصنيع مجموعة The Pocket Palette Pocket Palette في الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز جميع العناصر المُدرجة بها بأنها آمنة على جميع أنواع البشرة؛ يرجع ذلك إلى خلوها التام من أي إضافات كيميائية قاسية أو مكونات مُسببة للحساسية، من أبرز مزايا هذا المنتج الآتي:

  1. المنتجات آمنة للاستعمال المتكرر كلما دعت الحاجة.
  2. متوفر بحجم صغير يسهل حمله بالجيب أو الحقائب.
  3. إتاحة ثلاثة خيارات من كريم البشرة (فاتح، وسط، تان).

مجموعة الزيوت العطرية المطهرة من Everviolet

تتألف مجموعة Everviolet Essential Oils & Sanitizer Set من ثلاثة أنواع من منتجات العلاجات العطرية، تساهم بصورة فعالة في تحسين الحالة النفسية والمزاجية وتعزز الشعور بالراحة والاسترخاء، تتضمن الباقة كذلك معقماً فعالاً لليدين، تتميز بأن عناصرها الثلاثة مصنوعة من تركيبات طبيعية بالغة النقاء وهم:

  1. مستحضر Be Calm: يوفر رائحة تحقق التوازن وتستعيد الانسجام بين العقل والجسم، تعد مثالية لمن يعانون من القلق أو الاستعمال بعد يوم مُجهد ومرهق.
  2. مستحضر Beauty of Change: يتضمن مزيجاً خاصاً من الزيوت العطرية المُعززة للشعور بالاسترخاء، يأتي في مقدمتها البرتقال البري واللافندر والبابونج مع نفحات النعناع.
  3. مطهر Cleanse: أحد أنواع معقمات اليدين الفعالة والآمنة، يقضي على الجراثيم ويحافظ على نعومة البشرة، يُحقق تأثيره من خلال تركيبة قائمة على كحول الأيزوبروبيل 60% مع مزيج من المستخلصات الطبيعية أهمها زيت شجرة الشاي وخلاصة الصبار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تُصنّع باقة Everviolet Essential Oils & Sanitizer Set من زيوت طبيعية فائقة النقاء من الدرجة الطبية، بناءً على ذلك فإنها آمنة تماماً ومناسبة للاستعمال المتكرر وذلك باتباع الآتي:

  1. يتم رش المطهر بسخاء على اليدين مباشرة كلما دعت الحاجة.
  2. يتم تطبيق الزيوت العطرية على نقاط النبض بالجسم مثل الرسغين وخلف الأذن.
  3. يحظر تطبيق أي من المنتجات على مواضع الحروق أو الجروح المفتوحة.
  4. تجنب ملامسة العينين أو الأذن الداخلية أو المناطق الحساسة بالجسم عند الاستعمال.
مجموعة الزيوت العطرية المطهرة من Everviolet
مجموعة الزيوت العطرية المطهرة

سيروم الوجه المُجدد من Gemology Cosmetics

يقدم سيروم Smithsonite Repairing Face Serum من العلامة التجارية Gemology Cosmetics تركيبة نشطة فائقة الفعالية، تشمل ثلاثة مكونات رئيسية هم حمض الهيالورونيك والكالسيوم والزنك، ينعكس هذا المزيج على صحة البشرة بالعديد من الإيجابيات والتي تشمل:

  1. علاج البشرة المتضررة من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  2. دعم وتقوية الحاجز الواقي للبشرة.
  3. تنقية مسام الجلد من السموم والشوائب.
  4. زيادة معدلات تجدد خلايا الجلد.
  5. تهدئة وتلطيف البشرة.

يتاح سيروم Gemology Cosmetics Smithsonite Repairing Face Serum في عبوات -ذات قطارة- حجم 1 أونصة سائلة (30 مل)، يتميز بأنه ذو تركيبة خفيفة خالية تماماً من البارابين والغلوتين والإيثانول، بناءً على ذلك مناسب للاستعمال ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة أياً كان نوعها وذلك باتباع الآتي:

  1. ينصح باستعماله قبل تطبيق كريم الترطيب.
  2. يتم توزيع قطرات قليلة منه بلطف على الوجه والرقبة.
  3. مناسب للاستعمال ضمن الروتين الصباحي أو الليلي.
سيروم الوجه المُجدد من Gemology Cosmetics
سيروم الوجه المُجدد

مستحضر البرونز المعدني الطبيعي من Immaculate Minerals

يتمثل الأثر المباشر والفائدة الأساسية لمستحضر Immaculate Minerals Naturally Sun Kissed Mineral Bronzer في إضفاء بريقاً برونزياً مميزاً على البشرة، يمنح ذلك مظهراً مُطابقتً للتان الطبيعي، تساعد كذلك التركيبة الطباشيرية الغنية في إخفاء جميع عيوب البشرة بما في ذلك مسام الوجه الواسعة والخطوط الدقيقة، يتميز المستحضر كذلك باحتوائه على العديد من المكونات المعززة والداعمة لصحة البشرة وفي مقدمتها:

  1. طين الكاولين الفرنسي.
  2. فيتامين E.
  3. زيت الجوجوبا.
  4. أكسيد الزنك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

يوفر مستحضر Immaculate Minerals Naturally Sun Kissed Mineral Bronzer مستوى متقدم من الحماية للبشرة؛ إذ يحد من التأثير الضار لأشعة الشمس والعوامل البيئية، يساعد كذلك على امتصاص الإفرازات الدهنية الزائدة بالبشرة المُسببة لانسداد المسام، أما عن الطريقة المثلى لاستعماله فتكون باتباع الآتي:

  1. ينصح باستعماله مع فرشاة المكياج المُخصصة من نفس العلامة التجارية.
  2. يتم تطبيق كمية قليلة من المسحوق على الوجه.
  3. توَزّع وتمزج جيداً بواسطة الفرشاة للحصول على تغطية كاملة ومتساوية.
مستحضر البرونز المعدني الطبيعي من Immaculate Minerals
مستحضر البرونز المعدني الطبيعي

بودرة تثبيت المكياج من La Glam Cosmetics

تم تطوير مسحوق La Glam Cosmetics Setting Powder للحفاظ على مظهر المكياج لساعات أطول، حيث تعمل تركيبته على تثبيت مستحضرات التجميل -بمختلف أنواعها وفئاتها- وتمنعها من التلطخ، يساعد المستحضر كذلك في الحد من وضوح عيوب البشرة مثل الخطوط الدقيقة أو النتوءات.

يناسب مسحوق التثبيت La Glam Cosmetics Setting Powder جميع أنواع البشرة، يوصى باستعماله مع البشرة الدهنية بالأخص وذلك لقدرته الفائقة على امتصاص الإفرازات الزائدة، يساهم بالتبعية في تقليل لمعان البشرة. يتاح المنتج في عبوات وزن 5 جرامات ويُستعمل على النحو الآتي: 

  1. ينصح بوضع المسحوق بعد كريم الأساس مباشرة.
  2. يتم تطبيقه كمية مناسبة منه بواسطة الفرشاة أو إسفنجة المكياج.
  3. يُدمج بلطف للحصول على طبقة كاملة ومتساوية.
  4. ثم البدء في تطبيق المكياج بالشكل المرغوب.
بودرة تثبيت المكياج من La Glam Cosmetics
بودرة تثبيت المكياج من La Glam Cosmetics

التونر المعدني Get Clear

يتكون تونر Get Clear Mineral Toner من مزيج طبيعي بالغ الأمان والفاعلية، يشتمل على مياه البحر الميت ومستخلصات زهور الأقحوان وقصب السكر والتوت البري ولحاء الصفصاف وبندق الساحرة، تتحد تلك المكونات لينتج عنها تركيبة غنية ذات قدرة فائقة على منح بشرة أكثر صفاءً وتوهجاً وذلك من خلال فوائدها المتعددة وأهمها:

  1. التقشير الآمن واللطيف للبشرة.
  2. التخلص من فرط تصبغ الجلد.
  3. علاج حب الشباب.
  4. تحسين لون وملمس البشرة.

تساعد تركيبة تونر Get Clear Mineral Toner كذلك في تسريع وتيرة تجدد خلايا الجلد، يرجع ذلك لاحتوائها على أحماض الساليسيليك والجليكوليك. يتاح المنتج في قوارير سعة 4 أونصات سائلة (118 مل) ويُستعمل باتباع الخطوات التالية:

  1. وضع كمية ملائمة من المنتج على وسادة قطنية.
  2. تستعمل قطعة القطن في مسح البشرة بالكامل.
التونر المعدني Get Clear
التونر المعدني Get Clear

زبدة الجسم رقم 353 فائقة الترطيب من Biology

تتكون زبدة الجسم Biology Skin Ultra Hydrate Body Butter من تركيبة فاخرة، تحتوي على تركيزات عالية من أهم الفيتامينات للبشرة والأحماض الدهنية الأساسية بجانب حمض الهيالورونيك، يُضاف إليهم مزيج قوي من أفضل الزيوت الطبيعية المغذية، يأتي على رأسها زيت اللوز الحلو وزيت الأفوكادو وزبدة الشيا، تستمد من تلك المكونات خصائصها الصحية والتجميلية التي تتسم بقدر كبير من التنوع والتعدد:

  1. الترطيب العميق للبشرة وزيادة مرونتها.
  2. توحيد لون البشرة غير المتجانس.
  3. موازنة مستويات الدهون بالبشرة.
  4. محاربة الجذور الحرة.

تُصنّف زبدة الجسم Biology Skin Ultra Hydrate Body Butter بين منتجات العناية الشخصية الآمنة، يعود ذلك إلى تركيبتها الطبيعية بالغة النقاء الخالية من أي إضافات قاسية أو مُسببة للتهيج. يتوفر هذا النوع من منتجات زبدة الجسم في عبوات حجم 200 جراماً وتُستعمل على النحو الآتي:

  1. تستعمل زبدة الجسم على البشرة بعد التنظيف.
  2. تطبيق كمية مناسبة للمنطقة المستهدفة أو الجسم بالكامل.
  3. التدليك بأطراف الأصابع لتحسين وتسريع امتصاص الجلد لها.

أقرأ أيضاً :

خلطات منزلية للهالات السوداء 

طرق علاج الاكزيما في الوجه

 كيفية تحفيز الكولاجين في الوجه 

روتين العناية بالبشرة قبل النوم

روتين يومي للحصول على بشرة نضرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...