مختارات من أفضل منتجات العناية باللحية للرجال من الماركات الموثوقة

مختارات من أفضل منتجات العناية باللحية للرجال من الماركات الموثوقة
منتجات العناية باللحية للرجال من الماركات الموثوقة

حاصلة على دبلوم التحاليل الطبية من جامعة المنوفية عام 2008 بتقدير جيد جداً، عملت في مجال التحاليل الطبية لأكثر من 10 أعوام، حصلت على تمهيدي ماجستير في مجال الفسيولوجيا من كلية العلوم

إنشاء: 2 أغسطس 2021 · تحديث: 2 أغسطس 2021

يختلف الرجال في اهتمامهم بالبشرة والوجه على وجه الخصوص. يحب البعض إزالة شعيرات اللحية والتمتع بوجه مشرق وناعم. فيما يرى البعض أن الاهتمام باللحية يعطي وجه وقور. توجد الكثير من المنتجات الطبيعية التي تساعد الرجال للحصول على بشرة رطبة ومشرقة. وفيما يلي نستعرض 7 مجموعة العناية باللحية للرجال من ماركات موثوقة.

العناية باللحية

تتطلب إطالة اللحية الرعاية والاهتمام والتهذيب فالبعض يميل لإطالة اللحية ورسمها بشكل جميل ومحدد، مايتطلب عناية خاصة والاهتمام بإزالة شعيرات اللحية وتهذيبها فمثلاً اللحية الطويلة نسيباً تختلف عن القصيرة فشكل اللحية يعكس شخصية الرجل لاسيما وأنها أصبحت سمة العصر وموضة رائجة بين قطاع كبير من الرجال، فمن غير المقبول ترك الليحة تنمو بحرية دون الاهتمام بها، ما يستدعى رعاية فائقة وبشكل مستمر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

1- Walter Beard Balm من  WAITER BARBERSHOP

 يهتم الكثير من الرجال بمظهر وتهذيب زيت اللحية لما لها من أثر في إبراز الجمال الطبيعي للوجه. يزيد هذا البلسم من لمعان زيت اللحية الطبيعي، ويمدها بالتغذية المطلوبة. يعالج من مشكلة الجفاف ويساعد على فك التشابك. يمكن استخدامه أي وقت على حسب الحاجة. يخلو من الدهون الحيوانية. يتوفر المنتج بحجم 20 g بسعر 10 دولار .

Walter Beard Balm من  WAITER BARBERSHOP
Walter Beard Balm من  WAITER BARBERSHOP

2-  Grants Golden SHAVE CREAM من GRANT'S GOLDEN BRAND

يقلل هذا الكريم  بنسبة كبيرة من الاحتياج إلى منتجات ما قبل وبعد الحلاقة. تكويناته المتميزة من المواد الطبيعية تساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها.  تساعد توليفة الزيوت الطبيعية من زيت جوز الهند، الزيتون، الجوجوبا، الأفوكادو وجل الصبار على تقليل جفاف البشرة. يهدئ مستخلص إكليل الجبل والبابونج البشرة ويقلل تهيجها. يخلو من المواد الكيميائية، العطور الاصطناعية والمشتقات الحيوانية. يتوفر بحجم 147 ml   بسعر 20$.

Grants Golden SHAVE CREAM من GRAT'S GOLDEN BRAND
Grants Golden SHAVE CREAM

3- Old Fashioned Shave Cream من Triumph & Disaster من منتجات العناية باللحية للرجال

يعطى الكريم نكهة الحنين للطقوس الصباحية القديمة. يوفر حلاقة ناعمة عن طريق تجهيز بصيلات شعر زيت اللحية وتليينها، كما إنه يخلق رغوة مثالية. يعمل اللانولين على خلق انزلاق طبيعي على سطح البشرة مما يتيح حلاقة ناعمة سلسة لما يحتويه من زيوت مرطبة طبيعية. تقلل مستخلصات زيت جوز الهند والمركبات العضوية والأحماض الأمينية من التوتر السطحي للبشرة، مما يسمح لامتزاج الماء والزيت وتكوين رغوة مثالية. يعمل هذا الامتزاج على تليين الشعيرات مما يساعد على إزالتها بسهولة. يتوفر بحجم 3.4 أوقية        ( 100 مل) بسعر 30,00$.

Old Fashioned Shave Cream من Triumph & Disaster من منتجات العناية باللحية للرجال
Old Fashioned Shave Cream

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

4- Beard Shampoo Wash 8 fl oz, Zeus Sandalwood من ZEUS

يترك هذا الشامبو الوجه منتعش ناعم دون تجريف زيت اللحية أو إتلافها. يتكون من مكونات طبيعية خفيفة مما يجعله مناسب لأصحاب البشرة الحساسة. ينظف البابونج و بلسم اللحية ويكسبها حماية طبيعية من الجفاف. يقلل الشاي الأخضر من تهيج البشرة والتهابها. يساعد دم التنين على محاربة حب الشباب، كما أنه يعمل كمضاد حيوي ومضاد للالتهاب. يتميز الشامبو برائحة خشب الصندل الذي يعطي احساس بالانتعاش والبهجة. يتوفر بحجم 8 أوقية ( 236 مل) بسعر 16,00$.

Beard Shampoo Wash 8 fl oz, Zeus Sandalwood من ZEUS
Beard Shampoo Wash 8 fl oz, Zeus Sandalwood من ZEUS

5- Victory BEARD OIL من VICTORY BARBER & BRAND من  منتجات العناية باللحية للرجال

زيت مجموعة العناية باللحية من Victory Barber هو تركيبة غنية بالزيوت الطبيعية التي تعمل على تكثيف اللحية وزيادة نعومتها وترطيبها بشكل مكثف. بضع قطرات فقط كفيلة باستعادة لمعان شعيرات الوجه والشعور بالانتعاش مع رائحته الجذابة بنفحات اللافندر والأرز. للاستخدام، تضاف بضع قطرات من الزيت بين راحتي اليد وتستخدم لتدليك ببلسم اللحية جيداً لبضع دقائق. يتم امتصاص الزيوت الدقيقة بسهولة داخل شعيرات اللحية وطبقات الجلد دون أن تترك أي آثار دهنية أو ملمس لزج. أما مزيج الزيوت العطرية الفعّال، فيساعد على تنقية الجلد والشعور بالانتعاش لساعات طويلة.

. يتوفر المنتج بحجم 1 أوقية بسعر 17,50$.

Victory BEARD OIL من VICTORY BARBER & BRAND من  منتجات العناية باللحية للرجال
Victory BEARD OIL

6- BRYCE HARPER BEARD BALM من BLIND BARBER

يرطب البلسم اللحية ويحافظ على نظافتها المستمرة. يتكون من عناصر طبيعية تمد البشرة بالتغذية السليمة مما ينتج لحية تتمتع بمظهر جذاب فهو من منتجات مجموعة العناية باللحية للرجال المتميز. يساعد زيت الأركان، زيت الجوجوبا، زيت الأفوكادو والمشمش على إعطاء اللحية اللمعان والنعومة المثالية. يخلو من المواد الكيميائية التي تهيج وتضر البشرة. ينشر البلسم عطر الباليساندر وهو عطر خشبي فاتح مشتق من خشب الورد. يتوفر بحجم 1.5 أوقية ( 45 جم) بسعر 20,00$.

BRYCE HARPER BEARD BALM من BLIND BARBER
BRYCE HARPER BEARD BALM

7- Shave Lotion من HUE for Every Man

 يحقق الكريم الحلاقة المثالية وذلك لما يتمتع به من قدرة على إزالة الشعر وتقليل نمو الشعر الناشئ. يتكون من عناصر طبيعية مما يساعد على إمداد البشرة بالنعومة والترطيب الجيد. تقشر الجوجوبا والمعادن البشرة وترفع بصيلات الشعر مما يساعد على حلاقة اللحية بصورة نظيفة. يتمتع الكريم برائحة الفلفل الأسود المنعش. يتوفر المنتج بحجم 4 أوقية(118 مل) بسعر 19,99 $.

اقرأ أيضاً:

تكثيف اللحية

علاج تساقط الشعر للرجال

مختارات من بعض افضل منتجات زيت نمو شعر اللحية

زراعة شعر اللحية

زراعة شعر اللحية في تركيا

زراعة شعر اللحية في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...