مكمل انيمال بمب تعرف على فوائده

مكمل انيمال بمب تعرف على فوائده

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 22 سبتمبر 2021 · تحديث: 22 سبتمبر 2021

يحرص الكثير من الأشخاص على البحث عن مكمّل غذائي يساعدهم في عملية بناء الجسم خلال أداء التمارين الرياضية، ويُعد مُكمل انيمال بمب من بين أهم المُكملات التي يستعين بها الرياضيون بهدف تعويض العناصر الغذائية الناقصة وإعادة بناء العضلات، والحصول على القوام الذي يطمح له كل رياضي. إن كنت ترغب في معرفة المزيد حول مٌكمل أنيمال بمب، فسوف نتناول معك في هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا المُنتج، ما هي أهم مكوناته الفعالة، كم يبلغ سعره، وما هي فوائده وأبرز عيوبه وتحذيرات الاستعمال، إلى جانب الكثير من المعلومات والنصائح التي قد تُهمك.

ما هُو مُكمل انيمال بمب الغذائي؟

مُكمل انيمال بمب (Animal Pump) من شركة يونيفيرسال نيوتريشن هو أحد أنواع المكملات الغذائية الغنية بالمعادن الأساسية والعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الأخرى، التي تهدف إلى تعويض القيمة الغذائية التي يفتقدها الإنسان من طعامه، ويُعد مكمل أنيمال بمب خياراً مُفضلاً بالنسبة للكثير من لاعبي كمال الأجسام والأشخاص الرياضيين، من أجل مُساعدتهم في بناء العضلات، ونحت الجسم والحصول على قوام رياضي مثالي.

ما هي مُكونات مُكمل انمل بمب الغذائي؟

يحتوي مُكمل أنيمال بامب على عدد من المواد الفعالة، بالإضافة إلى العديد من المواد الإضافية غير الفعالة لأهداف صناعية، ومن أشهر المواد الفعالة في مكمل أنيمال بمب نورد لكم ما يلي:

  1. الأرجينين (arginine alpha-ketoglutarate (AKG.
  2. مجموعة أكسيد النيتريك NO Blast Complex.
  3. سيترولين ماليت Citrulline Malate.
  4. الأورنيثين (Ornithine alpha-ketoglutarate).
  5. النورفالين Nor valine والكارنوسين Carnosine.
  6. جذور الزنجبيل Ginger Root Extract.
  7. مستخلص بذور الحلبة Fenugreek Seed Extract.
  8. مستخلص القرفة Cinnamon Bark Extract.
  9. فينبوسيتين Vinpocetine وإيفوديامين Evodiamine.
  10. مستخلص بذور العنب Grape Seed Extract.
  11. أسيتيل سيستئين Acetyl cysteine.
  12. حمض ألفا ليبويك Alpha Lipoic Acid.
  13. مستخلص الشاي الأخضر Green Tea Extract.
  14. السيلينيوم والمغنيسيوم وفيتامين سي والحديد.
مُكونات مُكمل انمل بمب الغذائي
مُكمل انمل بمب الغذائي

ما هي فوائد مُكمل انيمال بمب الغذائي؟

يُوفر مُكمل (Animal Pump) العديد من الفوائد التي يحتاجها جسمك، سواءً كنت من الأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية أم لا، ومن أهم فوائد ومُميزات هذا المُستحضر نورد لكم ما يلي:

1- تحسين الأداء العام للجسم:

يُساهم مُكمل أنيمال بمب في تحسين الأداء العام للجسم وزيادة نشاطه، والتحسين من الصحة العامة للجسم، لذا فهو من المُنتجات الفعالة للأشخاص الذين يعانون من مشكلة الكسل والخمول والضعف العام.

2- زيادة ضخامة الكتلة العضلية في الجسم:

 كما أسلفنا فإن مكمل أنمال بمب هو واحد من المكملات المُضلة للكثير من الأشخاص الرياضيين، حيث يمنحهم كثافةً عضليةً كبيرة، وقواماً رياضياً ملحوظاً مع الاستعمال المُتكرر، والفضل في هذا يعود إلى وجود عُنصر الكيراتين الذي يُساهم في بناء العضلات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- التعزيز من مناعة الجسم بشكل عام:

يحتوي مكمل (Animal Pump) على توليفة من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تُساهم في رفع مناعة الجسم والتعزيز منها، كما أنه يحفز عمل الدورة الدموية لدى الإنسان مما يساهم في مُقاومة مُختلف أنواع الأمراض والعدوى ويقي منها.

4- تحفيز النشاط الذهني:

يعمل مكمل أنمال بمب على التحفيز من النشاط الذهني لدى الأشخاص، وزيادة قدرتهم على التركيز والتنشيط من الذاكرة وتعزيزها، لذا فهو من المنتجات الفعالة للطلبة من أجل مُساعدتهم في عملية الاستذكار.

5- حماية القلب والعضلات:

 يلعب مُكمل أنيمال بامب دوراً فعالاً في حماية القلب والعضلات من التعرض للضرر أو الوهن أو العدوى، والفضل في هذا يعود إلى مجموعة مُضادات الأكسدة التي يزخر بها هذا المُنتج.

ما هي عيوب مُكمل أنيمال بمب الغذائي؟

على الرغم من كافة المزايا السابقة، إلا أنه مُكمل أنيمال بمب قد يحمل بعضاً من العيوب والأعراض الجانبية التي يتوجب الانتباه لها، ومن أبرزها نور لكم ما يلي:

  1. الطعم غير المرغوب به والذي لم يحز على إعجاب الكثير من المُستخدمين.
  2. الأرق والإرهاق الذهني والقلق الناتج عن احتواء المُنتج على كميات كبيرة من الكافيين.
  3. في بعض الأحيان قد يُلاحظ المرضى إصابتهم ببعض أعراض مشاكل الهضم.
  4. قد يعاني بعض المرضى الذين يتناولون انيمال بمب من انخفاض ضغط الدم.
يُساهم مُكمل أنيمال بمب في تحسين الأداء العام للجسم
مُكمل انمل بمب لتحسين الأداء العام للجسم

ما هي طريقة استعمال مكمل انيمال بمب الغذائي؟

يتبع مُكمل انيمال بمب طريقة الاستخدام الإعتيادية للمُكملات الغذائية الرياضية بمُختلف أنواعها، حيثُ يُنصح بتناوله مرةً واحدةً يومياً خلال الصباح وقبل الذهاب لأداء التمارين الرياضية بمدةٍ لا تقل عن ساعتين تقريباً، حيث تزداد عملية الإمتصاص في هذا التوقيت من اليوم دوناً عن غيره.

ما هي محاذير استعمال مُكمل انيمال بمب؟

توجد العديد من الحالات التي يحذر الأطباء من تناول مكمل انيمال بمب خلالها، وتتضمن أهم هذه الحالات ما يلي:

  1. المرضى الذين يعانون من آلام المعدة أو انخفاض ضغط الدم.
  2. السيدات في مرحلة الرضاعة أو الحمل إلا بعد استشارة الطبيب.
  3. الأطفال الأقل من 14 عاماً إلا بعد استشارة الطبيب.
  4. المرضى الذين يعانون من أمراض القلب أو خلل وظائف الكلى.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ما هي بدائل مُكمل انمل بمب الغذائي؟

توجد العديد من البدائل الفعالة لمُنتج أنيمال بمب يمكنك اللجوء إليها كبديل لهذا المُستحضر، ومن أشهر هذه المُنتجات نورد لكم ما يلي:

  1. Garden of Life RAW Organic.
  2. Gold Standard Whey.
  3. Kaged Muscle Micro Pure.
  4. NitroTech 100٪ Whey Gold.

أسئلة شائعة حول مُكمل انيمال بمب الغذائي:

توجد العديد من التساؤلات الشائعة التي يمكن أن تطرأ على أذهان العديد من الأشخاص الذين يتناولون المكملات الرياضية وعلى رأسها مُكمل أنيمال بمب، ومن أبرز تلك التساؤلات نورد لكم ما يلي:

1- هل من الضروري تناول المكملات الغذائية للرياضيين؟

يتساءل البعض حول مدى الجدوى من تناول المكملات الغذائية من قِبل الأشخاص الرياضيين، ويمكننا القول بأن تناول المكملات الغذائية من الأمور الهامة للجميع ولا تقتصر أهميتها على الأشخاص الرياضيين فحسب، نظراً لما توفره من عناصر غذائية قد يفتقدها الشخص في وجباته الغذائية اليومية.

وتكمن أهمية المكملات الغذائية بالنسبة للرياضيين في احتوائها على العديد من العناصر التي تُساهم في بناء العضلات مثل البروتين والكيراتين والكربوهيدرات، وخاصةً إذا تم تناولها بعد تمارين رفع الأثقال.

2- ما هو التوقيت المٌناسب لتناول المكملات الغذائية للرياضيين؟

عند الرغبة في تناول المكملات الغذائية المحتوية على الكافيين، فإنه من المُفضل القيام بتناولها صباحاً أو قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بساعة واحدة على الأقل، أما المكملات الغنية بالأحماض الأمينية فينصح المُختصون بتناولها قبل أداء التمرين الرياضي بساعتين على الأقل، من أجل تجنّب تأثيرها بشكل سلبي على الآداء الرياضي.

أما أفضل وقت لتناول المكملات الغذائية المُحتوية على الكيراتين فعادةً ما يكون في الصباح، حيث تزداد سرعة امتصاصه دوناً عن أي وقتٍ آخر، كما يُنصح بتقسيم المُكمل المحتوي على الكيراتين قبل أداء الأنشطة الرياضية وبين الوجبات الغذائية.

3- هل المُكملات الرياضية تؤثر سلبياً على الأعصاب ووظائف الجسم؟

على الرغم من القيمة الغذائية العالية التي تمنحها لك المُكملات الغذائية، إلا أنها قد تحمل بعض المخاطر، وخاصةً المكملات الغذائية غير المعتمدة من قبل هيئة الدواء والغذاء الأمريكية، حيث ثبُت أن بعض المكملات الغذائية قد تحتوي على مواد غير آمنة، كما وُجد أن هذه المواد قد تُسبب زيادة الوزن واكتساب الدهون الزائدة ومشاكل الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى مخاطر تضرر الكلى وضعف العضلات والعظام والجفاف.

كم يبلغ سعر مُكمل انيمال بمب الغذائي؟

يأتي المُنتج في عبوة كبيرة مُقسمة إلى 30 عبوة أصغر حجماً، ويتراوح سعرها ما بين 32 إلى 42 دولار أمريكا تقريباً على مواقع التسوق الإلكتروني وفي الأسواق.

إقرأ أيضاً

لابيرفا ل- كارنتين لحرق الدهون

مكمل غذائي فارماتون للصحة والنشاط

فيا أناناس مكمل غذائي لفقدان الوزن

طبيعة النظام الغذائي والاكل بعد عملية التكميم

حرق الدهون المخزنة في الجسم

أفضل منتجات تخسيس وتنحيف البطن

فوائد أقراص فيتايامي لصحة الجسم

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...