مركز العناية بالشعر والبشرة

مركز العناية بالشعر والبشرة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع العروبة، حي الورود، أمام الباندا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز العناية بالشعر والبشرة
مركز العناية بالشعر والبشرة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز العناية بالشعر والبشرة من أفضل المراكز المتخصصة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، يتميز بتقديم حلول لجميع مشاكل الشعر والبشرة والجسم بأحدث التقنيات والمنتجات مع مراعاة اتباع آخر ما توصل اليه عالم الجمال، تقع فروع المركز في عدة مدن عربية منها الرياض والخبر وجدة بالسعودية، كما يوجد فرع في الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي.

يحرص المركز على تقديم أحدث طرق العناية بالشعر، مع خلطات ووصفات طبيعية للشعر ونصائح طبية تساعد للحفاظ على صحته ولمعانه، كما يوجد لدى المركز قسم خاص للعناية بالبشرة مقدم من شركة "أركسون لابوراتوار" الفرنسية لحل أغلب مشاكل البشرة. حيث يتم تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة تحت إشراف خبيرات متخصصات في مجال البشرة، كما يتوفر قسم خاص للعناية بالجسم بأحدث التقنيات الماليزية والفرنسية والإسبانية.

يقوم المركز بإنتاج بعض المستحضرات التجميلية والطبية التي تستخدم في العناية بالشعر والبشرة وبيعها من خلال الموقع الرسمي لهم على شبكة الإنترنت، ويوجد قسم خاص بالرجال في بعض فروع المركز يخضع لإشراف طاقم طبي من الرجال.

التخصصات

يتميز مركز العناية بالشعر والبشرة بتقدم باقات متنوعة ومنها برامج مخصصة للعناية بالشعر والبشرة وتشمل كل من برنامج عناية للشعر الضعيف، وللشعر الدهني، برنامج عناية للشعر الباهت والجاف، تنشيط فروة الرأس لوقف تساقط الشعر، تقوية الشعر الضعيف وحماية البصيلة والفروة، علاجات لتساقط الشعر.

يقدم المركز برامج العناية بالبشرة فتشمل برنامج لشد البشرة فوق سن الأربعين، برنامج للبشرة الحساسة "ديرما كالم"، شد البشرة وتجديد النضارة، تبييض البشرة وتوحيد لونها، برنامج بايو اوبتيك لنضارة العيون وإزالة الانتفاخ، شد البشرة وإزالة الخطوط، نوفا أسيد لتقشير البشرة، أما برامج العناية بالجسم فتشمل تقشير الجسم، التخلص من السيلوليت، نحت الجسم غير الجراحي، شد ورفع الصدر، حرق الدهون.

يتيح المركز كذلك برنامج تنحيف الجسم، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره، وعلاج التصبغات، والتخلص من التجاعيد، وعلاج الهالات السوداء، والتعب، وانتفاخ ما حول العين، والتنظيف العميق بأحدث التقنيات العالمية، كذلك يقدم المركز حلولًا لمشاكل القشرة والدهون وضعف جذور الشعر من شركات إيطالية رائدة بعالم الشعر مثل بياكري – اورايزنغ وغيرها.

الفريق الطبي

يستعين مركز العناية بالشعر والبشرة بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية تحت إدارة أ.د هبة الذهب.

الموقع

يتميز مركز العناية بالشعر والبشرة بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل المواصلات والتنقل، ويقع في شارع العروبة، حي الورود، أمام الباندا، الرياض، المملكة العربية السعودية، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

3.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خدمة تنظيف البشرة لديهم ممتازة حقا

العلاجات لديهم ممتازة ونتائجهم فعّالة، لكن ليس على الانتظار لمدة 4 ساعات للحصول على جلسة خاصة مع الطبيب. كما أنهم ليس لديهم مصعد خاص لكبار السن.

أذهب لهذا المركز منذ أربع سنوات لعلاج شعري ومشكلات بشرتي، النتائج دائما ممتازة وأنا راضية عنها تماما. لكن المشكلة هي خدمة العملاء السيئة ووقت الانتظار الذي قد يصل إلى ساعتين أو ثلاث ساعات في كل مرة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج