مجموعة من أفضل منتجات مزيل العرق من الماركات الموثوقة

مجموعة من أفضل منتجات مزيل العرق من الماركات الموثوقة

حاصلة على دبلوم التحاليل الطبية من جامعة المنوفية عام 2008 بتقدير جيد جداً، عملت في مجال التحاليل الطبية لأكثر من 10 أعوام، حصلت على تمهيدي ماجستير في مجال الفسيولوجيا من كلية العلوم

إنشاء: 11 أغسطس 2021 · تحديث: 11 أغسطس 2021

تعتبر رائحة العرق مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص وتسبب لهم الإحراج في مواقف عدة. لذلك يلجأ العديد لأستخدم منتجات تزيل هذه الرائحة وتعطي إحساس بالانتعاش. ولكن إختيار نوع مزيل العرق يمثل إزعاج لبعض الأشخاص لأن كثير من المنتجات تحتوي على مواد كيميائية قد تسبب مشاكل صحية. فيما يلى نستعرض 14 منتج مزيل العرق من ماركات عالمية.  

أهمية استخدام منتجات إزالة العرق

التعرق يسبب الضيق والحرج أحياناً كثيرة بالإضافة إلى الروائح غير المستحبة والتي تسببها البكتيريا، مع انتشار المنتجات التجميلية يتردد البعض في استخدامها لعدم معرفته بالنوع الأفضل والمكونات الواجب توافرها عند اختيار مزيل العرق.

ينصح باختيار مزيلات العرق ذات المكونات الطبيعية والملائمة ومن ماركات موثوقة ومضمونة لتجنب ظهور آثار جانبية غير مرغوب منها وانسداد المسام مع ضرورة استخدام مزيل العرق بعد الاستحمام وتجفيف الجلد جيداً.

كيفية التخلص من رائحة العرق

  1. الاستحمام بشكل يومي.
  2. استخدام مزيلات العرق الطبيعية أو منتجات التجميل.
  3. ارتداء الملابس القطنية المريحة خاصة في فصل الصيف.
  4. تغيير الملابس يومياً وتجنب ارتداء نفس الملابس أكثر من مرة.
  5. التحقق من المشكلات الجلدية أو الهرمونية المسببة للتعرق الزائد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

1-AU NATURAL CRYSTAL DEODORANT من Saje

يساعد هذا المنتج من مزيل العرق على الانتعاش والإحساس بالراحة عن طريق إزالة رائحة العرق بطريقة طبيعية. يعتبر هذا المزيل مثالي للبشرة الحساسة لخلوه من المعطرات. يتكون من الأملاح المعدنية التى تحارب الروائح الغير مرغوب فيها عن طريق تحييد الروائح بدلاً من إخفائها. يتميز بأنه غير لزج، لا يسد المسام كما أنه لا يلطخ الملابس. يمكن استخدامه بعد الاستحمام بماء دافئ. يتوفر بحجم 3.5 أوقية بسعر 10,95$.

AU NATURAL CRYSTAL DEODORANT من Saje مزيل العرق
AU NATURAL CRYSTAL DEODORANT

2- WOMEN’S STICK DEODORANT من Lavilin

يعتبر الحل الأمثل لأزاله رائحة العرق لدى السيدات، وذلك لأنه يعطي رائحة لمدة تصل إلى 72 ساعة. تعمل الصيغة المقاومة للماء على تحييد البكتيريا بسرعة دون انسداد المسام أو التداخل في التوازن الحيوي الطبيعي. تساعد المرطبات والمستخلصات الطبيعية على ترطيب وحماية البشرة في منطقة الابط الحساسة. يستمر مفعوله بعد الإستحمام أو السباحة. يخلو من الألومنيوم، الكحول والبارابين. يتوفر بحجم 60 جرام بسعر 18,50 $.

WOMEN’S STICK DEODORANT من Lavilin
WOMEN’S STICK DEODORANT

3-Grapefruit & Patchouli Organic Deodorant Stick من juicy chemistry

يعمل على إزالة رائحة العرق الغير مرغوب فيها بطريقة صحية. يخلو المنتج من العناصر السامة أو العطور الصناعية التي تؤدي إلى انسداد المسام وظهور البكتيريا. يتميز المنتج بمكوناته الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على لون البشرة وحمايتها من الالتهابات. يعمل الجريب فروت كمادة مقشرة وقابضة تساعد على تنعيم تحت الذراعين. يتوفر به مواد مضادة للأكسدة مثل زبدة الشيا، زبدة الكاكاو، شمع العسل وفيتامين E. يعزز وجود شجرة الشاي، إكليل الجبل، البرغموت، صودا الخبز وزيت جوز الهند على الحماية من الالتهاب والقضاء على البكتيريا. يحتوي زيت المشمش وزيت ثمرة الورد على أحماض دهنية وفيتامينات تساعد على تجديد الخلايا والحفاظ على لون البشرة. يزيل طين البنتونيت و نشا التابيوكا السموم والشوائب. يعطي زيت النعناع العطري والباتشولي الروائح المعطرة الطبيعية للمزيل. تمتزج المكونات لتعطي ترطيب وحماية للبشرة. يتوفر بحجم 2.46 أوقية (70 جرام) بسعر$13.71 USD .

Grapefruit & Patchouli Organic Deodorant Stick من juicy chemistry
Grapefruit & Patchouli Organic Deodorant Stick

4- DENVER SUPER HERO-URBAN LEGEND DEODORANT من DENVER

يعطي الإحساس بالانتعاش القدرة على أداء المهام الصعبة والمتعبة. يعتبر من أفضل مزيلات العرق الرجالي. يحتوي على عناصر تعمل على ازالة الروائح الكريهة وتعطي الإحساس بالانتعاش. يتكون من مزيج ابداعي من الحمضيات والعناصر المنعشة التي تمد الجسم بالروائح العطرة. يتوفر المنتج بحجم 150 مل.  

DENVER SUPER HERO-URBAN LEGEND DEODORANT من DENVER
DENVER SUPER HERO-URBAN LEGEND DEODORANT

5-Natural Deodorant Stick من piperwai

يخلق بيئة متوازية للحموضة مما يقضي على البكتيريا والروائح الكريهة. يتكون من عناصر طبيعية خالية من الكيماويات الضارة، البارابين و مركبات الألومنيوم. يعمل الفحم المنشط على امتصاص الروائح الكريهة، الرطوبة والسموم. وبذلك يترك بشرة رطبة. يمتاز زيت جوز الهند باحتوائه على فيتامين E ومضادات أكسدة مما يجعله مرطب جيد ويساعد على الحفاظ على توازن الحموضة. كما يمتزج 11 نوع من الزيوت الأساسية التى تحييد الروائح الكريهة. يتم وضع طبقة منه على البشرة بعد الاستحمام أو السباحة. يتوفر بحجم 2.7 أوقية بسعر 16,99$.

Natural Deodorant Stick من piperwai مزيل العرق
Natural Deodorant Stick من piperwai مزيل العرق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

6-  Rose & Geranium - 100% Natural Deodorant منkIND-LY

يعطي للجسم الراحة والإنتعاش، كما يسمح للجسم بالتنفس بصورة طبيعية. مصنوع من مكونات عضوية طبيعية خالية من         الكحول أو البارابين. يحتوي على البروبيونك والماغنسيوم كمكونات أساسية التي من دورها القضاء على البكتيريا. يتواجد به مزيج من الزيوت الأساسية بجانب الورد والجرانيوم مما يساعد على تحييد الرائحة وإعطاء رائحة منعشة للجسم. يتوفر بحجم 2 أوقية(60 مل) بسعر 19$.

Rose & Geranium - 100% Natural Deodorant منkIND-LY
Rose & Geranium - 100% Natural Deodorant

7- Hug Me من BLUME

مزيل العرق من hug يعطي الثقة بالنفس أثناء السفر أو التنقل لمسافات طويلة، وذلك لأن له مفعول طويل المدى. يحتوي على مواد طبيعية خالية من الألومنيوم، البارابين أو الجلوتين. يعمل زيت جوز الهند كمزيل عرق طبيعي كما أن له قدرة على ترطيب البشرة. يحافظ صودا الخبز على نعومة وجفاف منطقة الأبطين. يكافح البروبيوتيك البكتيريا التي تؤدي للروائح الكريهة. يستخدم مرة واحدة خلال اليوم. يتوفر بحجم 75 جرام بسعر 12,00$.

Hug Me من BLUME مزيل العرق
Hug Me من BLUME مزيل العرق

8- AURA NATURAL DEODORANT من Awake organics

يدعم التخلص من السموم الطبيعية عن طريق السماح للجسم بالتعرق لمدة تصل إلى 24 ساعة. يتكون من مواد طبيعية خالية من الألومنيوم، العطور الصناعية،الكحول أو البارابين. يعمل زيت جوز الهند العضوي وزيت إكليل الجبل العضوي كمضادات للأكسدة، كما يعملان كمضادات للجراثيم، والفطريات والالتهابات. يساعد خشب الرانوت ومساحيق الكاولين البريطاني على امتصاص العرق بشكل طبيعي للشعور بالجفاف والنظافة. يقلل زيت اللافندر العضوي الإحساس بالإرهاق وتخفيف الآلم، كما أن له رائحة عطرية مهدئة . يدعم زيت الليمون العضوي عملية التخلص من السموم وإزالة النفايات السامة الضارة من الجسم. يتوفر بحجم 30 مل بسعر 17,99 جنيه استرليني. 

AURA NATURAL DEODORANT من Awake organics مزيل العرق
AURA NATURAL DEODORANT من Awake organics

9- FINALLY - NATURAL DEODORANT THAT SERIOUSLY WORKS من KTO

يعتبر مثالي للأستخدام من قبل النساء، الرجال والأطفال وذلك لما يحتويه من مكونات طبيعية خالية من الألومنيوم، البارابين، الفثالات، الفورمالدهايد، المواد الحافظة، الصويا والأملاح القاسية. يحتوي على الخلايا الجذعية النباتية للشاي الأخضر والمستخلصات النباتية، الغنية بالمواد المضادة لأكسدة. يجب استخدامه على بشرة جافة ليلتصق بالجلد ويمد مفعوله لمدة قد تصل إلى 24 ساعة. يتوفر المنتج بحجم 2.65 اوقيه بسعر 10,00$.

FINALLY - NATURAL DEODORANT THAT SERIOUSLY WORKS من KTO
NATURAL DEODORANT THAT SERIOUSLY WORKS

10-For Pits Sake! Natural Deodorant من G.B.PROUDFOOT'S

 يعمل امتزاج زيت جوز الهند مع زبدة الشيا، صودا الخبز، أكسيد الزنك وشمع العسل على تهدئة البشرة، ترطيبها والتخلص من البكتيريا المسببة للروائح الكريهة. كما تعمل بعض العناصر كمضادات للأكسدة وبذلك تحمي البشرة من الشوارد الحرة. يخلو المنتج من أي مواد كيميائية قد تسبب مشاكل في الغدة أو تسبب سرطان. يتوفر منه بعطر الجير والقرنفل، أشجار الحمضيات والخزامى. كما يتوفر منه بدون عطر للبشرة الحساسة ولكن قد تكون غير فعالة في التحكم من الرائحة.يتوفر المنتج بحجم 2.5 أوقية(71 جرام) بسعر 8,99$.

For Pits Sake! Natural Deodorant من G.B.PROUDFOOT'S
For Pits Sake! Natural Deodorant من G.B.PROUDFOOT'S

11- UNDER AMOUR DEODORANT من PRESTIDGE

مزيل العرق هذا يمتص الروائح والرطوبة غير المرغوب فيها، وذلك لأحتوائه على توليفة من المكونات الطبيعية التي تعمل على تكييف وتهدئة الأنسجة الرقيقة. تعمل زبدة الشيا كمادة مضادة للأكسدة كما أن تقضي على البكتيريا وتحافظ على لون البشرة. يحتوي على مزيج من الزيوت الأساسية التي تعطي رائحة عطرية طبيعية بجانب ترطيب وتنعيم البشرة. يناسب جميع أفراد الأسرة ويسهل حمله أثناء السفر. يتوفر المنتج بحجم 15 مل بسعر 16$.

UNDER AMOUR DEODORANT من PRESTIDGE مزيل العرق
UNDER AMOUR DEODORANT

12- Mender Deodorant من MENDER

منتج طبيعي يخلو من أي مواد كيميائية، مواد حافظة، الألومنيوم، زيوت مهدرجة أو البارابين. يحارب القنب الروائح الكريهة لاحتوائه على مضادات بكتيرية طبيعية. توفر زبدة الشيا وزيت جوز الهند تغطية ناعمة تصل إلى 12 ساعة. يمتزج الأروروت مع صودا الخبز والماغنسيوم لتكوين درجة حموضة متوازنة لتجنب الطفح الجلدي. تزيل الزيوت العطرية مثل الفانيليا، إكليل الجبل والجريب فروت السموم كما تعطي رائحة طيبة للجسم. يتوفر المنتج بحجم 2 اوقيه بسعر 16,00$.

Mender Deodorant من MENDER
Mender Deodorant

13-PITTED DEODORANT من EiRNY+C

يتكون من مزيج من العناصر الطبيعية التي تقضي على البكتيريا وتعطي بشرة منتعشة. يساعد الأروروت على امتصاص الرطوبة كما أنه يقتل الفطريات والبكتيريا. يخلق شمع العسل حاجز يساعد على ترطيب وتهدئه البشرة. كما يعمل فيتامين E على زيادة إنتاج الكولاجين وأيضاً يعتبر مادة حافظة طبيعية. تعمل بيكربونات الصوديوم على تحييد الرائحة دون تهيجها. كما يحتوي على زبدة الشيا وزيت جوز الهند اللذان يعملان على ترطيب البشرة وحمايتها من البكتيريا. تساعد الزيوت الأساسية القضاء على البكتيريا وحماية خلايا الجلد من التلف الذي تحدثه الشمس. يتوفر بحجم 1.5 أوقية بسعر 22,00$.

PITTED DEODORANT من EiRAY+C
PITTED DEODORANT من EiRAY+C

14- GOOD FOR YOU من Sweat WELLth

يعمل على التحكم في رائحة العرق و استخلاص السموم دون إستخدام البارابينات، الكبريتات، الألومنيوم أو صودا الخبز. يحارب فحم الخيزران المنشط البكتيريا المسببة للروائح الكريهة. يتم إطلاق رائحة الفانيليا بصورة مستمرة بطيئة لتزيل أي رائحة غير مرغوب فيها. يحتوي على نسبة من النشا الطبيعي الذي يعمل على إمتصاص الزيوت والماء لتظل منطقتي الإبطين جافة. تساعد مكونات المنتج على عمل حاجز وقائي للبشرة كما تعمل على إلتئام وترطيب البشرة. يتوفر بحجم 2.5 أوقية (70 جرام) بسعر 16$.

اقرأ أيضاً:

طرق ومنتجات تبييض الابط

تبييض الابط بالليزر

أسباب كثرة التعرق عند الرجال وأهم طرق العلاج

ليزر إزالة الشعر

ما هي أسباب تساقط الشعر ؟

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء

إزالة شعر الوجه بالليزر

فوائد الليزر الكربوني

فوائد إزالة الشعر بالليزر

مجموعة من أفضل منتجات الاستحمام من الماركات الموثوقة

حلاقة ذقن آمنة وسريعة ب 10 انواع من أفضل معجون حلاقة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...