مجموعة المهيدب لطب الأسنان وفروعها في السعودية

مجموعة المهيدب لطب الأسنان وفروعها في السعودية
مجموعة المهيدب لطب الأسنان وفروعها في السعودية

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 23 فبراير 2022 · تحديث: 23 فبراير 2022

حققت مجموعة المهيدب لطب الأسنان شهرةً واسعة على مستوى مدن المملكة العربية السعودية وخارجها على مدار الثلاثين عاماً الماضية، مما أهلها لتصبح واحدةً من أفضل الصروح الطبية الرائدة في تقديم مختلف خدمات طب الأسنان، بأعلى درجات الكفاءة والجودة، وبما يتوافق مع أعلى المعايير الطبية العالمية.

إن كنت من الراغبين في معرفة المزيد حول مجموعة المهيدب لطب الاسنان، فسوف نقدم لكم من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذا الموضوع، ما هي أهم الخدمات الطبية التي تقدمها مجموعة المهيدب، أهم أفرعها وكوادرها، كم تبلغ أسعار الخدمات الطبية بها، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي قد تهمك.

⁨‎⁨نتائج زراعة الأسنان بالمهديب⁩⁩

تاريخ مجموعة المهيدب لطب الأسنان:

مجموعة المهيدب لطب الأسنان هي واحدة من أرقى الصروح الطبية المتخصصة في علاج وزراعة الأسنان وتجميل الأسنان، والتي تأسست في عام 1405هـ، وهي تابعة لمنظومة شركات مجموعة المهيدب الاستثمارية العالمية التي يقع مقرها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي تأسست في عام 1946م على يد رجل الأعمال عبد القادر بن عبد المحسن المهيدب.

تضم المهيدب لطب الأسنان طاقماً طبياً متميزاً، حيث يتميز الأطباء بالخبرة والمهارات العالية والإتقان في الأداء والعمل بروح المجموعة، كما تتميز عيادات المجموعة بكونها مُجهزةً وفقاً لأرقى المواصفات الطبية العالمية، حيث تضم باقةً من أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، بالإضافة إلى حرص المجموعة على اتباع أعلى معايير النظافة والتعقيم عالية الجودة.

تمتلك مجموعة المهيدب لطب الاسنان ما يزيد عن ثمانين فرعاً في مختلف مناطق المملكة، يعمل بها أكثر من 1000 كادر طبي من متخصصين واستشاريين من مختلف تخصصات طب الأسنان، وهي تسعى طوال الوقت لاستقطاب أفضل المهارات والمتخصصين في المجال سعياً منهم لتقديم الأفضل.

⁨‎⁨مجموعة المهديب لتقديم خدمات زراعة الاسنان ⁩⁩

رؤية مجموعة المهيدب لطب الأسنان:

تسعى مجموعة المهيدب لطب الأسنان منذ افتتاحها في عام 1405ه لأن تكون صرحاً رائداً في مجال طب الأسنان في المملكة العربية السعودية، من خلال الاهتمام بالجودة العالية واستخدام أحدث التقنيات المتقدمة في جميع تخصصات طب وتجميل الأسنان، مع توفير بيئة مريحة ورعاية صحيةٍ متكاملة.

كما تحرص مجموعة المهيدب منذ افتتاحها على بناء جسور الثقة مع جميع المرضى والعملاء، عن طريق المصداقية المتبادلة، بالإضافة إلى اتباع نهج التعليم والتثقيف الصحي، مع السعي الدؤوب لتطوير مهاراتها وقدراتها وتنميتها بشكل مستمر، من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الخدمات العلاجية والتجميلية الآمنة والراقية لجميع المراجعين، كما تحرص المجموعة على وضع احترام خصوصية كل مريض ومصالحه وصحته فوق كل اعتبار.

رؤية مجموعة المهيدب لطب الأسنان

خدمات مجموعة المهيدب لطب الأسنان:

خلال العشرين عاماً الماضية حققت مجموعة المهيدب لطب الأسنان تطوراً كبيراً ونجاحاً ملحوظاً في تقديم مختلف خدمات طب الأسنان للمرضى من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، بأعلى درجات المهارة والجودة والتنظيم.

كما تحرص المجموعة على تقديم خدمة الكشف مجاني للعناية بالأسنان من خلال المتابعة مع طبيب الأسنان كل ثلاثة أشهر للتأكد من سلامة الأسنان، ومن أبرز الخدمات الطبية التي تقدمها المجموعة في مجال طب الأسنان نورد لكم ما يلي:

1- العناية بالأسنان: هل سئمت من مظهر أسنانك وأصبحت ترغب في منحها العناية التي تحتاجها؟ إذاً فقد بات عليك التوجه مباشرةً إلى إحدى فروع مجموعة المهيدب لطب الأسنان، والتي سوف تساعدك في منح أسنانك العناية المتكاملة التي تحلم بها، سواءً من من خلال الخدمات الطبية أو التجميلية، والفضل في هذا يعود إلى الطاقم الطبي المتكامل من مختلف التخصصات، والذي يعمل في بداية الأمر على تحديد نوع المشاكل التي تعاني منها، ومن ثم العمل على حلها.

2- تبييض الأسنان: من اليوم فصاعداً لم يعد عليك القلق بشأن التصبغات الداكنة التي تتركها القهوة على أسنانك، فقد وفرت مجموعة المهيدب لطب الأسنان أحدث تقنيات تبييض الأسنان بالليزر، والتي سوف تساعد كافة أفراد عائلتك في الحصول على مظهر الأسنان ناصعة البياض التي لطالما حلموا بها.

⁨‎⁨خدمات مجموعة المهيدب لطب الأسنان⁩⁩

3- سناب اون سمايل المهيدب: يوفر مجمع المهيدب لطب الأسنان إمكانية تنفيذ سناب اون سمايل، بأجود الخامات وأفضل النتائج، مع الالتزام بتقديم الخدمة للعملاء أقصر فترةٍ زمنيةٍ ممكنة، دون الحاجة إلى طول الانتظار، مع تقديم باقة من العروض المميزة والأسعار المخفضة على مدار العام.

4- تركبيات الزيركون: حققت مجموعة المهيدب لطب الأسنان نجاحاً كبيراً في إجراء مختلف أنواع تركيبات الأسنان، ومن بينها تركيبات الزيركون المفضلة بالنسبة للكثير من المرضى، والسبب في هذا يعود الى استخدام أفضل أنواع الخامات الألمانية والسويسرية، مما ساهم في رسم الابتسامة الصحية على وجوه آلاف المرضى.

5- جراحة الفكين: هل أرهقك البحث عن أفضل طبيب جراحة الفكين في السعودية؟ لا بأس، فمجموعة المهيدب لطب الأسنان تتعاقد مع باقة مميزة من أفضل أطباء جراحة الوجه والفكين في السعودية، والذين يحرصون على تطبيق أحدث التقنيات والأفكار في عالم جراحة الأسنان، مع الأمانة العالية في استخدام أجود أنواع الخامات والمواد، وأفضل نظم التعقيم.

⁨⁨‎⁨خدمات طبية لمجموعة المهيدب لطب الأسنان⁩⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقسام زراعة الأسنان بمجموعة المهيدب لطب الأسنان:

تشغل أقسام زراعة الأسنان النصيب الأكبر من الاهتمام والعناية بالنسبة لإدارة مجموعة مستشفيات المهيدب لطب الأسنان، حيث تحرص المستشفى على تجهيز أقسام زراعة الأسنان بأحدث التقنيات، مع جلب أفضل الخبراء في زراعة الأسنان وأكثرهم خبرةً ومهارة.

كل هذه العوامل ساعدت في جعل مجموعة المهيدب لطب الأسنان وجهةً للكثير من المرضى الراغبين في الحصول على أفضل خدمات زراعة الأسنان، سواءً من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها، وتشمل أهم أنواع زراعة الأسنان في مجموعة المهيدب لطب الاسنان ما يلي:

  1. زراعة الأسنان بالجراحة التقليدية.
  2. زراعة الاسنان الفورية المهيدب.
  3. زراعة الأسنان بتقنية الليزر.

⁨‎⁨زراعة الأسنان بمجموعة الهديب⁩⁩

أقسام التقويم بمجموعة المهيدب لطب الأسنان:

تهتم مجموعة المهيدب لطب الأسنان بتوفير قسم متكامل لتقويم الأسنان في كل فرعٍ من فروع المجموعة، يتم تجهيز هذا القسم بأحدث الآليات والأجهزة المستخدمة في هذا الغرض، بالإضافة إلى توفير طاقم طبي على أعلى درجات الخبرة والمهارة، سواءً من أطباء المملكة أو من خارجها.

كما تحرص المجموعة على الاهتمام بالتحديث المستمر والمتابعة لسير العمل وآراء المرضى والزوار، مما جعل من أقسام تقويم الأسنان بالمجموعة علامةً محليةً وأقليميةً فارقة في هذا التخصص، وتشمل الأنواع التي تنفذها مجموعة المهيدب تقويم اسنان نورد لكم ما يلي:

  1. تقويم الأسنان المعدني (التقليدي).
  2. تقويم الأسنان الخزفي (البورسلين).
  3. تقويم الأسنان الشفاف (الزينة).
  4. تقويم الأسنان غير المرئي (الداخلي).

⁨‎⁨التقويم الشفاف⁩⁩

أقسام علاج أسنان الأطفال في مجموعة المهيدب للأسنان:

تخصص مجموعة المهيدب لطب الأسنان أقساماً مُتخصصة في علاج أسنان الأطفال في كل فرع من فروعها، والتي تقدم مختلف علاجات طب أسنان الأطفال باستخدام تقنية الغاز الضاحك أو غاز النايتروس (Nitrous oxide)، والذي يساعد على التهدئة من خوف الأطفال، والتقليل من حالة الرهبة التي قد تصيبهم عند الذهاب لطبيب الأسنان.

يوفر الطاقم الطبي في مستشفيات المهيدب للأسنان مختلف الخدمات الخاصة بعلاج أسنان الأطفال، مثل حشوات الأسنان، خلع الأسنان اللبنية، علاج تسوس الأسنان، تقويم الأسنان، شرح مسببات وطرق وقاية الأسنان من التسوس للوالدين، بالإضافة إلى جلسات الفلورايد للأطفال، وغيرها من العلاجات المتخصصة لأسنان الأطفال، في جو من الرفاهية والمتعة، وعلى يد مجموعةٍ متميزة من أفضل الأطباء المتخصصين.

⁨‎⁨اقسام الخدمات الطبية بمجموعة المهديب⁩⁩

أقسام علاج السيدات بمجموعة المهيدب لطب الأسنان:

توفر مجموعة المهيدب لطب الأسنان أقساماً متكاملة لعلاج أسنان السيدات، من أجل توفير أقصى درجات الخصوصية التي يحتاجونها، على يد مجموعةٍ من أكفأ طبيبات الأسنان من مختلف التخصصات، والذين يقدمون خدماتهم الطبية بأعلى معايير الجودة، والتي تقارب مثيلاتها في أفضل مراكز الأسنان المحلية والإقليمية.

تعمل أقسام علاج أسنان السيدات في مجموعة المهيدب الطبية على مدار 24 ساعة، مع توفير نظام عمل يسهل على الزائرات حجز المواعيد، والحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجون إليها بمنتهى السهولة، مع توفير العديد من الخدمات التجميلية لأسنان السيدات، وعلى رأسها:

  1. توريد اللثة المهيدب.
  2. توريد الشفايف بالليزر.
  3. قص اللثة بالليزر المهيدب.

⁨‎⁨أقسام علاج السيدات بمجموعة المهيدب لطب الأسنان⁩⁩

الطاقم الطبي في مجموعة المهيدب:

تضم مجموعة المهيدب لطب الأسنان مجموعة متميزة من أعضاء الطاقم الطبي من أخصائيين واستشاريين، والذين يتم اختيارهم بناءً على لائحةٍ من المعايير الصارمة، من أجل ضمان تقديم أجود الخدمات الطبية التي يحتاجها المريض.

يحرص الطاقم الإداري بمجموعة المهيدب لطب الأسنان على أن يتمتع الأطباء الموجودين بالمركز بأعلى درجات المهارة والخبرة العملية، بالإضافة إلى أفضل الشهادات الأكاديمية من أشهر الجامعات المحلية والإقليمية والدولية، إلى جانب الاعتمادات المحلية والدولية من نقابات وهيئات طب الأسنان المختلفة، ومن بين مئات الأطباء المتميزين والكوادر الطبية التي تعمل في مجموعة المهيدب لطب الأسنان نورد لكم بعضاً من النماذج الحاصلة على أعلى التقييمات من قبل المرضى:

1- الدكتور كريم عسران Dr. Kareem Asran:

الدكتور كريم عسران هو أخصائي طب الفم والأسنان الحاصل على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة إشبيلية، وهو المشرف العام على فروع مجمع المهيدب في مدينة الخبر والدمام، يقدم الدكتور كريم عسران مختلف أنواع علاجات الأسنان، وعلى رأسها زراعة الأسنان، علاج أعصاب الأسنان، علاج اللثة وغيرها.

2- الدكتور محمد مُحسن Dr. Mohammed Mohsen:

هو استشاري تقويم الأسنان وعضو الأكاديمية البريطانية جلاسكو لطب الأسنان، حاصل على خبرة تزيد عن 16 عاماً في تقويم الأسنان بمختلف أنواعه، سواءً التقويم المتحرك أو الثابت أو التقويم المعدني أو الشفاف وتقويم الزينة.

3- الدكتورة سلمى عبدالسلام Dr. Salma Abdusalam:

الدكتورة سلمى عبد السلام هي أخصائية طب الفم والأسنان، حاصلة على شهادة البكالوريوس في طب الفم والأسنان من إحدى الجامعات السودانية المرموقة، وهي تقدم مختلف أنواع العلاجات السنية للمرضى من مختلف الأعمار، وعلى رأسها زراعة الأسنان الألمانية، عدسات اللومينير والفينير، ابتسامة المشاهير وغيرها الكثير.

4- الدكتور باز جلال Dr. Bazz Jalal:

هو أخصائي صحة الفم والأسنان وصاحب خبرةٍ تزيد عن الـ 24 عاماً في هذا المجال، يقدم العديد من خدمات الأسنان، وعلى رأسها حشوات الأسنان، تجميل الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان بأنواعها، علاج جيوب اللثة، خلع الأسنان غير الجراحي وغيرها من الخدمات المتنوعة.

5- الدكتور معتز الجزار Dr. Moataz Al-Jazzar:

هو واحدٌ من أفضل أطباء الأسنان في مجموعة المهيدب لطب الأسنان، يتخصص الدكتور معتز الجزار في تقديم الخدمات التجميلية للأسنان، وعلى رأسها ابتسامة هوليود المهيدب، سناب اون سمايل، وهو يقدم خدماته الطبية في فرع الياسمين.

6- الدكتور شجاع العتيبي Dr. Shujaa Al-Otaibi:

حصل الدكتور شجاع العتيبي على شهادة البكالوريوس في طب الفم والأسنان من جامعة الملك سعود بالرياض، بالإضافة إلى شهادة الماجستير من جامعة مانشيستر البريطانية في تخصص علاج جذور الأسنان وعصب الأسنان، وهو صاحب خبرةٍ تفوق الـ 15 عاماً في هذا المجال.

7- الدكتور محمد العسيري Dr. Mohammed Al-Asery:

حصل الدكتور محمد عسيري على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة الملك خالد بأبها، وهو صاحب خبرةٍ جيدة في تقديم مختلف علاجات الأسنان بأعلى درجات المهارة والجودة، ومن بين الخدمات التي يقدمها الدكتور محمد العسيري: علاج أسنان الأطفال، تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة، حشوات الأسنان، تقويم الأسنان.

⁨‎⁨الطاقم الطبي في مجموعة المهيدب⁩⁩

أسعار خدمات الأسنان بمجموعة المهيدب الطبية:

تقدم مجموعة المهيدب باقةً متميزة من الأسعار الخاصة بمختلف خدمات الأسنان، سواءً الخدمات الطبية أو التجميلية، والتي تعد منخفضةً نسبياً مُقارنةً بالعديد من مراكز طب الأسنان الأخرى.

إلى جانب الكثير من العروض الموسمية التي تسمح للمرضى من مُختلف الشرائح الاجتماعية بالحصول على أفضل الخدمات الطبية بأسعار اقتصادية، وفيما يلي نورد كم مجموعةً من نماذج أسعار الخدمات الطبية لمجموعة المهيدب الطبية:

كم سعر حشوة الاسنان المهيدب؟

تختلف أسعار حشوات الأسنان في المهيدب تبعاً لنوع الحشو، حيث تتراوح أسعار الحشوات العادية ما بين 50 إلى 100 ريال سعودي، بينما تتراوح أسعار حشوات جلاس وحشوات الكومبوزيت البسيط اللاصق ما بين 70 إلى 110 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر حشوات الكومبوزيت المركب اللاصق ما بين 90 إلى 120 ريال سعودي تقريباً.

كم سعر تبييض الاسنان في المهيدب؟

تبدأ تكلفة تبييض الأسنان بتقنية بلازما بيوند من 90 ريال سعودي تقريباً، بينما تبدأ أسعار تبييض الأسنان بالليزر من 320 ريال سعودي تقريباً، إلى جانب العديد من العروض الموسمية المميزة على كافة أنواع الخدمات.

كم سعر تبييض الاسنان في المهيدب؟

كم سعر زراعة الاسنان في المهيدب؟

تتباين أسعار وفقاً لنوع التقنية المستخدمة في الزراعة، حيث تتراوح تكلفة زراعة الأسنان باستخدام الجراحة التقليدية ما بين 2500 إلى 5000 وفقاً للعديد من العوامل، بينما تتراوح أسعار زراعة الأسنان في المهيدب بتقنية الليزر ما بين 3500 إلى 7000 ريال سعودي تقريباً.

كم تبلغ اسعار تلبيس الاسنان في المهيدب؟

تختلف أسعار تلبيسات الأسنان في المهيدب وفقاً لنوعها، حيث تتراوح ما بين 450 ريال سعودي في حالة عمل تلبيسة البورسلين للسن الواحد، أما سعر تلبيسة الزيركون الواحدة في المهيدب فيتراوح ما بين 900 إلى 1700 ريال سعودي تقريباً

كم تبلغ اسعار عدسات الأسنان في المهيدب؟

تتراوح أسعار عدسات الأسنان في المهديب ما بين 1000 إلى 4000 ريال سعودي تقريباً، وفقاً لنوع العدسة والعديد من العوامل الأخرى، كما تقوم المجموعة بعمل الكثير من العروض الموسمية التي تتيح للعملاء الحصول على عدسات الأسنان بأنواعها، مثل فينير الأسنان وليومينير الأسنان بتكلفةٍ اقتصادية.

كم تبلغ اسعار عدسات الأسنان في المهيدب؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

فروع مجموعة المهيدب لطب الأسنان:

تغطي فروع مجموعة المهيدب لطب الأسنان مختلف مناطق المملكة، فقد حرص الطاقم الإداري بالمؤسسة العريقة على مدار الثلاثين عاماً الماضية على استحداث العديد من الفروع في مختلف مناطق المملكة سنوياً، مثل: الرياض وجدة والدمام، وفي هذه الفقرة نورد لكم أهم هذه الفروع مع ذكر عناوينها:

إسم الفرع المدينة - العنوان
فرع قرطبة مدينة الرياض - شارع خالد بن الوليد
فرع الحزم مدينة الرياض - شارع المشتل
فرع الدخل مدينة الرياض - شارع بلال بن رباح
فرع النظيم مدينة الرياض - شارع المرمر
فرع القدس مدينة الرياض - الدائري الشرقي
فرع البديعة مدينة الرياض - الدائري الغربي
فرع النسيم مدينة الرياض - شارع أبي الأسود الدؤلي
فرع الملقا مدينة الرياض - طريق الملك فهد
فرع الخليج مدينة الرياض - شارع سلمان الفارسي
فرع غرناطة مدينة الرياض - طريق الدمام
فرع السويدي مدينة الرياض - شارع عائشة
فرع اليرموك مدينة الرياض - شارع الإمام سعود
فرع الصحافة مدينة الرياض - شارع سعود الفيصل
فرع المونسية مدينة الرياض - شارع حسن بن الحسين
فرع الروضة مدينة الرياض - شارع خالد بن الوليد
فرع العزيزية مدينة الرياض - شارع النصر
فرع الياسمين مدينة الرياض - شارع أنس بن مالك
فرع النهضة مدينة الرياض - شارع الأمير بندر
فرع الدرعية مدينة الرياض - طريق الملك خالد
فرع الحمراء مدينة الرياض - شارع الحسن بن الحسين
فرع لبن م 33 مدينة الرياض - شارع الشفا
فرع لبن م 34 الرياض - شارع الطائف
فرع درة ارام مدينة الرياض - شارع معن بن زائدة
فرع النزهة مدينة الرياض - شارع عثمان بن عفان
فرع جدة مدينة جدة - شارع الأمير محمد
فرع الشرقية مدينة الدمام - شارع النخيل
فرع الصفوة الخبر الشمالية - طريق الملك عبدالعزيز
فرع القطيف القطيف - شارع القدس مقابل بنك سامبا

⁨‎⁨فروع مجموعة المهيدب لطب الأسنان⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

اسعار طقم الأسنان المتحركة في السعودية

تركيب طقم الأسنان

زراعة الأسنان بدون جراحة

زراعة الأسنان بدون جراحة في جدة

تركيب الأسنان المتحركة

جدة, السعودية
عيادات اللؤلؤة
لا توجد تقييمات
الدمام, السعودية
عيادة الجمال الألماسي
الرياض, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...