لشعر صحي جذاب 10 منتج سيروم الشعر الفعّال

لشعر صحي جذاب 10 منتج سيروم الشعر الفعّال
لشعر صحي جذاب 10 منتجات من سيروم الشعر الفعّال

عملت لمدة عامين ضمن الفريق الإعلامي لأكثر من منظمة طبية، عملت ضمن فريق تسويق مركز سبورتنج ، كتبت عشرات المقالات ضمن موقع تجميلي منذ بدايته ولي خبرة 3 سنوات في كتابة وترجمة المحتوى الطبي

إنشاء: 1 يناير 2022 · تحديث: 1 يناير 2022

يعاني الشعر من عدة عوامل بيئية وكيميائية تؤدي إلى تلفه أو فقدان تألقه، لذا كان من الطبيعي الاعتماد على منتجات من أنواع سيروم الشعر التي تعمل على إعادة تغذية وترطيب الشعر من فروة الرأس حتى الأطراف وتعويض كل العناصر التي يفقدها من دون قصد وتعمل منتدات فوائد سيروم الشعر على حماية الشعر، العناية بالشعر، إصلاح الشعر وسهولة تصفيف الشعر .  لذا حرصنا في "تجميلي" على اختيار أفضل سيروم للشعر وهي مجموعة من أفضل منتجات من أنواع سيروم الشعر التي يمكنك الاعتماد عليها.

العناية بالشعر

تهتم السيدات بشعرهن بشكل واضح وتسعى دائماً للحصول على أفضل المنتجات للوصول للنتائج المرجوه، ومع التقدم في العمر وعوامل الطقس لاسيما تغير فصول السنة والتغيرات الهرمونية، تعاني السيدات والفتيات من تساقط الشعر وجفافه والتقصف، فتبدأ رحلة البحث عن الحلول ولعل أكثر مايواجه السيدات الوصول إلى منتجات غير دهنية وفّعالة، وهو مايجعل النساء تفضل فوائد سيروم الشعر لما له من نتائج إيجابية على حماية الشعر ويمكن استخدامه بسهولة على الشعر المغسول او الجاف.

منتجات سيروم الشعر

1. سيروم للشعر Activating Serum من Collective Laboratories

يعالج هذا المنتج فروة الرأس بالأحماض الأمينية والمعادن والنباتات القوية التي تساعد على إعادة توازن مستويات الزيت في حماية الشعر وبالتالي والحفاظ على نمو صحي للشعر، وكذلك وقف مشكلات تساقط الشعر سواء للرجال أو النساء.

من أهم فوائد سيروم الشعر الجينسنغ الذي يحفز دوران الأوعية الدقيقة لبصيلات حماية الشعر، البيوتين يساعد على تقوية الأطراف الهشة ويمنع تقصفها، الزنك الذي يعمل على حفظ نسبة الزيوت في الشعر، مستخلص الأرقطيون مقاوم البكتيريا التي يمكن أن تتداخل مع نمو الشعر.

لأفضل نتائج اثناء استخدام سيروم الشعر، يجب ملء قطارة كاملة من السيروم مع توزيعها بالتساوي على فروة رأسك بداية من خط سيروم للشعر الأمامي إلى المؤخرة، ثم التدليك بأطراف الأصابع لمدة دقيقتين قبل الشطف بالماء.

متوفر في زجاجة 30 ml و بسعر 39 دولار.

سيروم شعر Activating Serum من Collective Laboratories
سيروم شعر Activating Serum

2.سيروم الشعرKERATIN GLOSS SERUM من علامة Gioje

سيروم للشعر فعّال لعلاج مشكلات سيروم للشعر التالف والباهت، فيعد بمثابة الحل الأمثل لاستعادة مظهر الشعر الصحي الجذاب من جديد. مع تركيبته الغنية بالكيراتين الطبيعي، يساعد السيروم على ملء  الفجوات الموجودة في بنية الشعر ليمنحك خصلات قوية ناعمة ولامعة بملمس موحد.فضلا عن ذلك، يمتاز بوزنه الخفيف وملمسه غير الدهني على سيروم للشعر، فلا يترك أي بقايا مزعجة، لذا يمكنك استخدامه بسهولة في المنزل أو أثناء التنقل.

متوفر في عبوة 4 أوقية بسعر 25 دولار وعبوة أصغر 2 أوقية فقط بسعر 15 دولار فقط.

سيروم الشعر KERATIN GLOSS SERUM
سيروم الشعر KERATIN GLOSS SERUM

3. سيروم للشعر Deep Conditioning Serum من منتجات WARREN TRICOMI

يعد هذا السيروم عميق الامتصاص بالشعر لأنه غني بزيت الأركان والمعروف تأثيره الساحر على طول وتغذية ونعومة الشعر.

يتكون هذا السيروم من منتجات طبيعية، مثل: سيكلوبنتاسيلوكسين، ثلاثي فينيل ميثيكون، أرغانيا سبينوزا، زيت كيرنيل، ثنائي ميثيكونول، إيثيل هكسيل بالميتيت، أسيتات توكوبريل، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، لينالول، بنزول.

كل المطلوب أن تضعِ كمية صغيرة من المنتج على شعر نظيف ومجفف بالمنشفة مع بعض التدليك قبل الشطف. متوفر في عبوة 50 ml بسعر 22 دولار.

Deep Conditioning Serum من منتجات Warrentricomi
Deep Conditioning Serum من منتجات Warrentricomi

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

4. سيروم للشعر RESTRUCTURING TREATMENT NUTRIENT SERUM من منتجات CRLAB

يساعد هذا السيروم في علاج الكثير من مشكلات الشعر مثل علاج الجفاف الناتج عن الغسيل المتكرر وعلاج القشرة من النوع الجاف أو النوع الدهني، وتقليل معدل التساقط، بالإضافة إلى تقليل الحكة في فروة الرأس.

يعتبر سيروم للشعر الجاف أو الرطب ويمكن استخدام سيروم الشعر أكثر من مرة في اليوم الواحد، علماً بأن المواظبة على استخدامه تعمل على إصلاح النهايات المنقسمة ويمنح لمعاناً للشعر خاصةً الشعر الجاف، مما يجعل من السهل تمشيطه.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 30.5 يورو.

NUTRIENT SERUM من منتجات crlab
NUTRIENT SERUM من منتجات crlab

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5. سيروم للشعر AMLA HAIR REMEDY من Alchemy

يتألف هذا المنتج من مزيج قوي من 5 زيوت فائقة تساعد على تغذية وتطويل الشعر بشكل فعال، وتلك الزيوت هي: زيت Amla (عنب الثعلب الهندي) وزيت جوز الهند والأفوكادو والأركان وزيت ليمون أساسي.

يعمل هذا المزيج من المكونات النباتية سوياً لزيادة النمو وتقوية بصيلات الشعر كما يقضي على البكتيريا وآثار حكة فروة الرأس.

طريقة استخدام سيروم الشعر الرطب والجاف كالتالي، يتم وضع الزيت بكميات صغيرة على أقسام مختلفة من فروة الرأس عن طريق تحريك أصابعك بحركات دائرية صغيرة تمارس القليل من الضغط وتركه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل الشطف، مع إمكانية تكرار هذا كلما أمكن حتى لو يومياً.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 38 يورو.

AMLA HAIR REMEDY من Alchemy
AMLA HAIR REMEDY من Alchemy

6. سيروم للشعر Hair Thickening Serum

يساعد السيروم على تكثيف الشعر بفعالية بفضل مكوناته من السيرينوا وهو عشب يستخدمه الهنود للمساعدة في علاج تساقط الشعر، حيث يعزز نمو الشعر الصحي ويعالج ترقيق الشعر.

تساعد تركيبة السيروم كذلك على تنظيف فروة الرأس وتخليصها من الزيوت الزائدة بها ولذا فهو يعد مثالياً لأصحاب الشعر الدهني. أفضل نتائج من الممكن أن تتحقق في حالة استخدامه مع شامبو الشعر AHS-F.

متوفر في عبوة 100 ml بسعر 20.83 دولار.

سيروم Hair Thickening Serum
سيروم Hair Thickening Serum

7.سيروم للشعر ANTI-HAIR LOSS SERUM من منتجات Natulique

سيروم مكافحة فقدان الشعر ومحفز لنمو الشعر، حيث يحفز بصيلات الشعر على النمو بفضل مكوناته النشطة التي تساعد على اختراق عميق لفروة الرأس لتنشيط بصيلات الشعر والحفاظ على جذور الشعر قوية مع زيادة سمك بصيلات الشعر.

ضعِ كمية مناسبة من المصل على فروة الرأس الجافة أو الرطبة، مع تدليكه بلطف على فروة الرأس والجذور لمدة 1-2 دقيقة، واتركيه لمدة 30 دقيقة ليصبح ساري المفعول ثم اشطفيه إن أردتِ او اتركيه لصباح اليوم التالي.

متوفر  بعبوة 50 ml  وبسعر $ 57.95

سيروم ANTI-HAIR LOSS SERUM من منتجات Natulique
سيروم ANTI-HAIR LOSS SERUM

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

8.سيروم للشعر INNER FORCE RESTRUCTURING SERUM من MONAT

هذا السيروم قادر على إعادة بناء الشعر من الجذور فهو قادر على إصلاح الضرر الناتج عن كثرة استعمال التصبغات أو الفرد أو المواد الكيميائية. 

يعمل هذا السيروم المبتكر عالي الكثافة على ترطيب وتغذية الشعر وفروة الرأس لأنه يغذي الخصلات من خلال اختراق أعماق فروة الرأس، مما يحسن بشكل كبير من مظهر ونعومة الشعر ، من خلال إنقاذ الشعر التالف من الداخل للخارج، كما أنه يحمي الشعر من الاحتكاك وفقدان الرطوبة.

للاستخدام الأمثل، يكفي ضخ مرة أو مرتين من السيروم وتطبيقه على شعر مجفف بمنشفة وتركه دون شطف، ويفضل استعماله يومياً لنتائج أفضل.

متوفر في عبوة 1.14 أوقية بسعر 75 دولار.

سيروم INNER FORCE RESTRUCTURING SERUM من MONAT
سيروم INNER FORCE RESTRUCTURING SERUM من MONAT

9.سيروم للشعر reviving scalp serum من eprouvage

يضمن لك هذا السيروم علاج قوي لفروة الرأس علماً بأنه حائز على جائزة Redensyl®، حيث تعمل خلايا النبات التقدمي به على تجديد خلايا الزنبق المصري الأزرق وخلاصات البلوط الفرنسي عالية التركيز والعديد من مستخلصات الكيراتين النباتية عالية الفعالية.

يكفي تطبيق 4 نقاط من السيروم على الشعر النظيف المجفف مع التدليك لضمان التوزيع بشكل متساوِ.

متوفر في عبوة 2 أوقية بسعر 30 دولار .

سيروم reviving scalp serum من eprouvage
سيروم reviving scalp serum

10.  سيروم للشعر SMOOTHMEI - hair smoothing and conditioning  serum من Blowmei

سيروم لطيف وخفيف على كل أنواع الشعر، يضمن لك الحصول على ترطيب طبيعي مقاوم لحرارة الصيف والرطوبة.

يحقق السيروم نتائجاَ مضاعفة لعلاج الشعر الجاف والتالف والذي يعاني من التقصف، كما يعيد تغذية الشعر الذي فقد عناصر تغذيته بفعل الصبغة أو المعالجات الكيميائية.

يكفي وضع 2-4 مضخات على الشعر المبلل بدءاً من منت المنتصف حتى النهاية وتركه حتي يجف.

متوفر في عبوة 60 ml بسعر 22 دولار.

سيروم SMOOTHMEI - hair smoothing and conditioning serum من Blowmei

11. سيروم للشعر لوريال باريس Extraordinary Oil Deep Nourishing treatment Serum

عندما تبحثين عن منتج لترطيب شعرك عادة ما تقفي حائرة بين الرغبة في الترطيب العميق وعدم الرغبة في وضع مادة دهنية ثقيلة مثل الزيوت التي قد تسبب لزوجة أو حتى تؤثر على فروة رأسك وتتراكم، لذلك تقدم شركة لوريال الحل لهذه المشكلة من خلال سيروم لوريال باريس خفيف الوزن مع الخصائص المغذية والترطيب العميق بفضل نوعين من زيوت الورد الخفيفة وهي زيت الكاميليا وزيت عباد الشمس، سيروم يحول الشعر الجاف إلى ناعم ويتركه لامعا وصحيا.

دلكي نقطتين من الزيت الغني بين راحة يديك ثم وزعيه على شعرك مع التركيز على الأطراف، يمكن استخدام سيروم لوريال باريس قبل غسيل الشعر كطبقة حماية أو بعد غسيل الشعر وتجفيفه أو بعد التصفيف لاعطاء الشعر لمسة نهائية لامعة.

هل يستخدم سيروم الشعر يومياً؟

تعتمد النتائج النهائية عل الطريقة الصحيحة لاستخدام سيروم الشعر، فهل يستخدم سيروم الشعر يومياً؟

تختلف عادة طريقة استخدام وتطبيق السيروم على الشعر باختلاف نوعه ومكوناته، ولكن عادة ما ينصح أطباء الجلدية والتجميل باستخدام السيروم مع كل غسل للشعر بحد أقصى 3 مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

اتبع تلك الطريقة في حالة لم يصف الطبيب غير ذلك أو في حالة لم تذكر الشركة المنتجة للسيروم غير ذلك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 اقرأ أيضاً:

أهم طرق تقوية بصيلات الشعر

أفضل سيروم للشعر الجاف والهايش

فوائد حبة البركة للشعر واستخداماتها

إليك أجمل قصات شعر للوجه الدائري

إليك أفضل وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله

ما هي فوائد زيت الورد للشعر واستخداماته

ماسك الارز للشعر

أضرار سيروم فيتامين سي للبشرة

أفضل كريم لتجاعيد الجبهة وشد الوجه

شامبو لوريال للشعر التالف، المميزات وطريقة الاستخدام

شامبو هيربل اسنسز لشعر صحي

منتجات زيروفريز للشعر

شامبو بريوجيو منظف ومغذي للشعر

تساقط الشعر من الجذور

تساقط الشعر الدهني

فرد الشعر للرجال

العناية بالشعر المصبوغ

تطويل الشعر

للعناية بالشعر المصبوغ 8 منتجات من ماركات عالمية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...