كيف تختار العطر المناسب لشخصيتك؟ 6 انواع مميزة

كيف تختار العطر المناسب لشخصيتك؟ 6 انواع مميزة
كيف تختار العطر المناسب لشخصيتك؟ 6 انواع مميزة

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 8 أغسطس 2022 · تحديث: 8 أغسطس 2022

تتجاوز أهمية العطور حدّ الحصول على رائحة طيبة، إنما هي وسيلة للتعبير عن الذات ولذلك لابد انتقاء ما يناسب شخصيتك منها، يقدم Tajmeeli فيما يلي باقة بالغة التميز والتنوع من أفضل العطور المقدمة من علامات تجارية بارزة تناسب جميع الأذواق وتضفي سحراً خاصاً تكتمل به جاذبية إطلالتك.

أفضل العطور المقدمة من علامات تجارية بارزة

العطر الطبيعي باليلانغ ونجيل الهند من Aloha Senses

يُدرج عطر Aloha Senses Lani Ylang & Vetiver Natural Perfume ضمن تصنيف مجموعة العطور الساحرة، يتحقق هذا السحر من خلال تركيبته القائمة بالأساس على روائح الزهور الخشبية الناعمة، تمتزج فيه رائحة الحمضيات مع لمسات خفيفة من الفلفل البري، ينتج عن ذلك عطراً جذاباً ذو طابع خاص ورائحة مميزة جالبة للشعور بالسعادة، تتمثل أبرز المكونات ضمن تركيبة ذلك العطر فيما يلي:

  1. الإيلانغ إيلانغ.
  2. الورد التركي.
  3. أخشاب التارت.
  4. نجيل الهند.

يمثل عطر Aloha Senses Lani Ylang & Vetiver Natural Perfume أحد أنواع المنتجات العطرية الآمنة، يعود ذلك إلى أنه ذو تركيبة نباتية 100%، يُتاح العطر في عبوات حجم 1.7 أونصة سائلة (50 مل) ويُستعمل باتباع ما يلي:

  1. رش مضخات قليلة من العطر على الجلد مباشرة.
  2. يفضل التركيز على نقاط النبض للحصول على نتائج أفضل.

العطر الطبيعي باليلانغ ونجيل الهند من Aloha Senses

عطر Atl. OBLIQUE - Voodoo Flowers

صُمم عطر Atl. OBLIQUE - Voodoo Flowers ليكون أحد المنتجات المحايدة جنسياً، أي أنه يُصنف كأحد العطور الطبيعية للرجال والنساء على السواء. يمنح العطر رائحة جذابة تُعطي انطباعاً مميزاً عمن يستعمله، تلك التركيبة مستوحاة من موسيقى البلوز الشائعة في فترة الستينات وتنتج عن مزيج خاص من المستخلصات الطبيعية في الطبقات الثلاثة للهرم العطري وهم:

  1. قمة العطر: الشمبانيا، المريمية، الحمضيات.
  2. وسط العطر: الزنجبيل، البنفسج، السوسن، الياسمين.
  3. قاعدة العطر: الجلد، نجيل الهند، ستيراكس.

يتميز عطر Atl. OBLIQUE - Voodoo Flowers بأنه آمناً على جميع أنواع البشرة بما يشمل البشرة الحساسة، يرجع ذلك إلى أنه ذو تركيبة طبيعية ويتم الاعتماد في تحضيره على الكحول العضوي دون إضافة إلى مركبات كيميائية قاسية أو مكونات قد تسبب التهيج، يتاح العطر في زجاجات أنيقة سعة 1.7 أونصة سائلة (50 مل) ويُستعمل كالآتي:

  1. يناسب العطر كلا الجنسين.
  2. رش مضخات قليلة منه على البشرة.
  3. يفضل تطبيقه على الرسغين أو خلف الأذنين حيث نقاط النبض.

عطر Atl. OBLIQUE - Voodoo Flowers

عطر DUSITA PARIS - Montri

يستمد عطر DUSITA PARIS - Montri تميزه في الأساس من التوابل التي تمثل المكونات الأساسية ضمن تركيبته، حيث يُفتتح الطر بمزيج مميز من مستخلص جوزة الطيب والزعفران والكزبرة والقرفة، بينما تتضمن مكونات القلب أو الوسط مزيج مميز من الورد الدمشقي ومستخلصات الأزهار والياسمين، ترتكز التركيبة على قاعدة من نجيل الهند وخشب الصندل وخشب الأرز.

يعد عطر DUSITA PARIS - Montri أحد أنواع المنتجات الفرنسية ويُصنّع وفق أعلى معايير الجودة، يحتوي على مكونات آمنة ولطيفة لا تسبب أي من مشاكل الجلد الصحية. يُتاح هذا العطر في زجاجات أنيقة سعة 50 مل ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. رش قدر قليل من العطر على الجلد.
  2. يُنصح بوضعه على مواضع النبض لتعزيز تأثيره.

عطر DUSITA PARIS - Montri

عطر Monparfum Ma Signature - Je recommande mon Parfum

ينتمي عطر Monparfum Ma Signature - Je recommande mon Parfum إلى فئة منتجات العطور الطبيعية، يُصاغ بالكامل من مكونات آمنة تمنح رائحة جذابة وفائقة التميز وفي ذات الوقت آمنة تماماً على صحة البشرة.

تم تطوير عطر Monparfum Ma Signature - Je recommande mon Parfum من قبل علامة تجارية بارزة في عالم صناعة العطور، حائزة مرتين على جائزة "Travelers' Choice"، يتوفر العطر في حجمين هما زجاجات 50 مل أو 100 مل.

  1. آمن ولطيف على أنواع البشرة المختلفة.
  2. يتم رش القليل منه على الجلد مباشرة.
  3. الاستمتاع برائحة مميزة تدوم طويلاً.

عطر Monparfum Ma Signature - Je recommande mon Parfum

عطر Heritage Berbere - Delices D'Orient

يوفر عطر Heritage Berbere - Delices D'Orient رائحة خاصة مميزة، تستمد في الأساس من فاكهة الصحراء، تتسم تلك الرائحة بالأناقة وتعد لمسة بديعة تكتمل بها الإطلالة الجذابة المميزة، يُصنف كذلك ضمن كأحد أنواع العطر الحلو لاحتوائه على مستخلصات العسل والأخشاب.

يعد عطر Heritage Berbere - Delices D'Orient أحد المستحضرات الآمنة على صحة البشرة، يرجع ذلك إلى أنه يستمد فعاليته وتتحقق رائحته العطرة من خلال مزيج طبيعي بدون إضافة مركبات قاسية أو مكونات مسببة للتهيج أو الحساسية.

  1. يُستعمل عن طريق التطبيق المباشر على الجلد.
  2. يوصى بالتركيز على مواضع النبض في الجسم مثل الرسغين وخلف الأذن.

عطر Heritage Berbere - Delices D'Orient

عطر BRITNEY FRAGRANCES - Hidden Fantasy

يُصنف عطر BRITNEY FRAGRANCES - Hidden Fantasy كأحد أنواع العطور الفاكهية الزهرية، ينتج عن ذلك رائحة ناعمة ومميزة وبالغة الجاذبية في آن واحد، يتضمن العطر مزيجاً مميزاً من المستخلصات العضوية في طبقاته الثلاثة تشمل الآتي:

  1. مقدمة العطر: البرتقال، اليوسفي، زيت النيرولي، نبات رعي الحمام.
  2. قلب العطر: الياسمين، القرنفل.
  3. قاعدة العطر: خشب الصندل، الفانيليا، العنبر.

يُقدم عطر BRITNEY FRAGRANCES - Hidden Fantasy إحدى العلامات التجارية المُطلقة من قبل المشاهير وهي المغنية الأمريكية بريتني سبيرز، قد صُمم العطر ليكون أحد خيارات الهدايا النسائية المميزة نظراً للاهتمام بتقديمه في عبوات فاخرة وصندوق أنيق.

  1. يناسب العطر العديد من المناسبات والاستخدامات.
  2. فقط يتم رش القليل منه على مواضع النبض بالجسم.

عطر BRITNEY FRAGRANCES - Hidden Fantasy

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً:

دعهم يتذكروك: تسعه عطور أخاذة لمحبي

 أشهر 10 ماركات عطور في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

جاذبية واثارة مع 10 من البرفان الأكثر مبيعا في العالم

أقوى 10 عطور اصلية مستوردة من اشهر البراندات العالمية

المجموعة الكاملة لتنظيف وترطيب البشره لعام 2022

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...