كم تكلفة هيدرافيشل للوجه؟

كم تكلفة هيدرافيشل للوجه؟
نتائج هيدرافيشيل

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 12 سبتمبر 2022 · تحديث: 12 سبتمبر 2022

لم يعد غريباً علينا سرعة تطور التقنيات التجميلية، وأصبح من المعتاد ظهور عمليات تجميلية حديثة كل فترة قصيرة من الزمن؛ وقد تكون إحدى هذه التقنيات حديثة تماماً، أو تكون تطور لتقنية موجودة بالفعل. من هذه التقنيات التي تعد تطوراً كبيراً في تقنيات تجميل الوجه غير الجراحية والموجودة بالفعل؛ تقنية الهيدرا فيشل للوجه، حيث كثر مؤخراً السؤال عن تكلفة هيدرا فيشل للوجه.

فما هي تقنية الهيدرا فيشل؟، وكيف أصبحت من التقنيات المطلوبة، كل هذا وأكثر تجده معنا في هذا المقال عن تقنية هيدرا فيشل للوجه وتكلفتها.

⁨‎⁨الكولاجين⁩⁩

ما هي تقنية هيدرا فيشل للوجه؟

تقنية هيدرا فيشل للوجه؛ هي عبارة عن طريقة متطورة وجامعة لأكثر من إجراء من إجراءات تجميل البشرة غير الجراحية، وهذه الإجراءات هي: 

  1.  التنظيف العميق.
  2.  إجراء التقشير.
  3.  الترطيب و حقن المغذيات.

جهاز هيدرا فيشل يستخدم في هذه المراحل الثلاث، حيث أن به إمكانية تغيير الرؤوس حسب المرحلة والغرض منها، وقد يتساءل البعض عن الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا بيوتي، معتقدين وجود اختلاف بينهم، إلا أن كلاهما تسمية لنفس الإجراء، وعلى وجه أكثر دقة؛ فإن الهيدرافيشل اسم الإجراء نفسه، بينما الهيدرا بيوتي اسم تجاري للجهاز المستخدم، وتُستخدم التقنية كالآتي: 

  1. الخطوة الأولى تبدأ بضخ الجهاز لمواد منظفة ومقشرة تقشير خفيف؛ مثل حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك، بالإضافة إلى وجود رؤوس ماسية صغيرة في ذراع الجهاز المستخدم في هذه المرحلة.
  2. الخطوة الثانية هي تنظيف البشرة، فعندما يبدأ الطبيب بتمرير الجهاز على البشرة فإنه يقشرها بفعل الرؤوس الماسية والسيرم المقشر، وفي نفس الوقت من فتحة أخرى بنفس الرأس؛ يعمل الجهاز بشكل دوامي على شفط خلايا البشرة الميتة الناتجة من التقشير، كما يمكن إضافة خطوة التقشير الكيميائي لتقشير إضافي للبشرة في حالة احتياجها لذلك.
  3. في الخطوة الثالثة يتم ضخ المواد المرطبة والمعالجة للبشرة، بحيث تصل هذه المواد إلى أعماق خلايا البشرة، وحمض الهيالورونيك هو المادة المرطبة و الأساسية التي يتم استخدامها، ولكن حسب كل حالة يمكن إضافة مواد معالجة أخرى، فيمكن إضافة مواد مضادة للتجاعيد، أو مضادة للتصبغات حسب الاحتياج، كما يمكن تطبيق موجات  الالتراسونيك على البشرة في هذه المرحلة؛ لزيادة امتصاص المواد المرطبة.
  4. إجراء هيدرا فيشل غير مؤلم ولا يحتاج إلى تخدير موضعي، ونتائجه محسوسة من أول استخدام.
تجديد البشرة مع تقنية هيدرافيشل

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

معايير تحديد سعر الهيدرا فيشل للوجه

تكلفة هيدرا فيشل للوجه تختلف بشكل كبير من مكان إلى آخر، وقد يكون اختلافها اختلاف درامي من بلد إلى بلد أخرى؛ نتيجة لعدة عوامل تتحكم في تحديد السعر، أهمها:

  1. إختلاف أنواع الفيشل للوجه، حيث يمكن استخدام أنواع مختلفة من المواد المقشرة أو المرطبة والمنظفة، حسب الغرض التجميلي والعلاجي للوجه، فمثلاً إذا كان الهدف علاج التصبغات؛ فبالتأكيد ستختلف المواد المستخدمة عن حالة علاج التجاعيد وهكذا.
  2. عدد الجلسات اللازمة لكل حالة حسب ما تعاني من عيوب في البشرة، و درجة هذه العيوب.
  3. مستوى المكان الذي يُجري به هيدرا فيشل للوجه، حيث أن تجهيز المكان أو العيادة طبياً بشكل عام، ومستوى وكفاءة العاملون به؛ قد ترفع السعر النهائي.
  4. مهارة الطبيب وخبرته، فبرغم أن الهيدرافيشل يعتمد على الجهاز والمواد المستخدمة أساساً؛ إلا أن خبرة الطبيب ونظرته فيما تحتاجه البشرة وكمية المواد المطبقة تتحكم في نجاح هذه العملية بشكل كبير.
  5. المستوى المعيشي في الدولة، فبعض الدول مثل دول الخليج المستوى المعيشي فيها عالي؛ وهذا بالطبع يرفع سعر الخدمة عن الدول الأخرى، لأن مقدمي الخدمة يتقاضون مبالغ أكبر تتناسب مع مستوى الدولة؛ حتى مع تساوي الخبرة مع نظرائهم في الدول الأخرى.
  6. قد يساهم في تغيير التكلفة الكلية للجلسة أيضاً؛ وجود إجراءات إضافية قبل الجلسة أو بعدها، فمثلاً قد يضيف الطبيب بعد إجراء الهيدرا فيشل للوجه؛ حقن لمناطق معينة بالفيلر أو البوتكس ليكمل النتيجة النهائية، هذا بالطبع سوف يرفع تكلفة الجلسة.
معايير لاجراء هيدرافيتش

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة هيدرا فيشل للوجه

يبدأ الحد الأدنى لسعر تقنية الهيدرافيشل للوجه من 120 دولار أمريكي، وكما ذكرنا آنفاً؛ أن السعر يختلف من دولة لأخرى اختلاف كبير، والتحديد الدقيق يختلف حسب ظروف كل حالة ، ولكن بشكل عام فإن متوسط الأسعار يكون كالآتي، مع إمكانية الارتفاع أو الانخفاض قليلاً عن مدى الأسعار المذكور: 

أمريكا 180 - 200 دولار أمريكي للجلسة.
الدول الأوروبية 300 - 500 دولار أمريكي للجلسة.
الأردن  120 - 300 دولار أمريكي للجلسة. وهو سعر منخفض جدا
مصر، لبنان 150- 300 دولار للجلسة، وهو من أكثر الأسعار انخفاضاً على مستوى العالم أيضاً.
السعودية، الإمارات 1500 - 3000 دولار أمريكي للجلسة، وهو سعر مرتفع جداً مقارنة بالأسعار السابقة.
نتائج مرضية للهيدرافيشل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد

هيدرا فيشل للوجه

قائمة بتكلفة الفيلر للوجه في أهم الدول العربية

عملية شد الوجه المصغرة

جراحة ترميم الوجه

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...