كبسولات شيتوجريي لإنقاص الوزن

كبسولات شيتوجريي لإنقاص الوزن

خبرة أكثر من خمسة عشر عاما ًفي مجال إدارة مخازن الأدوية بوزارة الصحة، وخبرة أكثر من عشر سنوات في صيدليات المجتمع، حاصلة على البورد الامريكي في الصيدلة الإكلينيكية

إنشاء: 20 سبتمبر 2021 · تحديث: 7 فبراير 2023

كبسولات شيتوجري من أفضل أدوية التخسيس وإنقاص الوزن من حيث الأمان والفعالية، تعد ميزة الأمان بالذات ميزة عالية في أدوية التخسيس؛ لأنه توجد العديد من الأدوية والعقاقير التي تحقق نتيجة سريعة في خفض الوزن، ولكنها ذو تأثير مدمر على أعضاء الجسم مثل القلب والمخ، وأحد هذه الأمثلة عقار سيبوترامين الذي يعمل على مراكز الشبع بالمخ ويؤثر على القلب تأثير ضار، فما هي كبسولات شيتوجريي للتخسيس، وماهي مكوناتها التي تجعلها آمنة للإستخدام عن بعض أدوية خفض الوزن الأخرى؟.

المكونات الفعالة في كبسولات شيتوجري:

  1. الشيتوزان: تحتوي كبسولات شيتوجري على مادة الشيتوزان بتركيز 600 مجم، وهي مادة مستخلصة من قشور المحار والكائنات القشرية البحرية بشكل عام، هذه المادة لها القدرة على الارتباط بحوالي ستة أضعاف وزنها من الدهون، تكون معها مركب معقد حجمه كبير ولا يمتص من المعدة أو الأمعاء؛ بالتالي تخرج من الجسم مع هذه الدهون دون امتصاصها.
  2. مستخلص الشاي الأخضر: الشاي الأخضر مادة مضادة للأكسدة ترفع المناعة وتعزز مقاومة الآثار الضارة لنواتج التفاعلات الكيميائية داخل الجسم، بالإضافة إلى ذلك يرفع الشاي الأخضر من معدل حرق الطعام مما يساهم في خفض الوزن، وتركيزه 200 مجم في الكبسولة.
  3. الكروميوم بتركيز 70 ميكروجرام، يساعد الكروميوم على رفع استهلاك الخلايا الهيكلية للدهون والكربوهيدرات؛ مما يعزز فقدان الوزن وبناء كتلة عضلية بدلاً من تراكم الدهون.
كبسولات شيتوجريي لإنقاص الوزن
المكونات الفعالة لكبسولات شيتوجريي لإنقاص الوزن

دواعي استعمال كبسولات شيتوجري والنتائج المنتظرة منها

  1. يستخدم شيتوجري في خفض الوزن وتقليل امتصاص الدهون مع اتباع الحميات الغذائية المعتدلة، في كثير من الأحيان يؤدي الاستخدام إلى خفض الوزن دون التقيد بنظام غذائي معين؛ ولكن على فترة زمنية أطول.
  2. تساعد الكبسولات على الحفاظ على الوزن في حالات تثبيت الوزن بعد الريجيم.
  3. يؤدي استهلاك كبسولات شيتوجريي للتخسيس إلى تخفيض مستوى الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية المرتبطة بزيادة تناول الدهون.
  4.  يُنتظر أن يؤدي تناول الكبسولات إلى حرق الدهون وخفض الوزن بمعدل من 5 إلى 9 كيلوجرامات في الشهر، مع اتباع نظام غذائي سليم، أفضل النتائج تظهر في غضون ثلاثة شهور من الاستخدام.

الآثار الجانبية لاستخدام كبسولات شيتوجري

  1. بعض الأعراض الهضمية مثل الانتفاخ والإسهال والغثيان.
  2. نقص مستوى فيتامينات K, D,E,A  لأنها تمتص من خلال ذوبانها في الدهون.
  3. الآثار السابقة إذا حدثت فإنها تكون خفيفة ومحتملة في أغلب الحالات، ولا تحدث بشكل حاد إلا في حالات نادرة.

احتياطات الاستخدام والموانع

  1. لا يستخدم في فترات الحمل والرضاعة لعدم وجود دراسات كافية عليه في حالات الحمل.
  2. الأمراض المزمنة وخاصة في المراحل المتقدمة مثل أمراض الكبد والكلى.
  3. لا يستخدم في حالة وجود حساسية لأي من مكونات الدواء.
  4. لا يسمح بتناوله للأطفال والمراهقين دون سن الثامنة عشر.
  5. لا يُنصح بتناوله للأشخاص ذوي مؤشر كتلة الجسم BMI أقل من 18؛ لأنه قد يؤدي إلى الدخول في حالات هزال شديدة وضعف.

الجرعة وطريقة الاستخدام:

 تؤخذ كبسولة ثلاث مرات يومياً مع الوجبات قبلها أو بعدها مباشرةً، يمكن أخذه مرتين فقط يومياً أو مع الوجبات الدسمة فقط في حالة الرغبة في الحفاظ على الوزن فقط دون خفضه.

شيتوجريي للتخسيس سعر وشكل العبوة

حددت الشركة المنتجة شركة بيوكسيل فارما لكبسولات شيتوجريي سعر موحد في جميع الصيدليات المصرية، وهو 54 جنيه مصري للعلبة التي تحتوي ثلاثين كبسولة، لكن قد يتوفر المنتج في دول أخرى عن طريق مواقع الشراء الإلكترونية بأسعار تختلف قليلاً حسب كل دولة وسياسات البيع والشراء فيها.

شكل العلبة الأصلية كرتونية زرقاء مكتوب عليها باللون الأبيض تحتوي على ثلاثين كبسولة. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

شد الجسم بعد التخسيس

تجربتي مع شد الجسم بعد التخسيس

أفضل منتجات تخسيس وتنحيف البطن

حبوب فورمولاين لحرق الدهون

كيتو جورو لإنقاص الوزن

حبوب اورليستات لإنقاص الوزن

أفضل دواء لحرق الدهون المتراكمة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...