كبسولات امريكان دايت

كبسولات امريكان دايت

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 19 ديسمبر 2021 · تحديث: 19 ديسمبر 2021

حققت العديد من منتجات التخسيس الطبيعية شهرةً واسعة في عالم التخسيس وإنقاص الوزن، ومن أشهرها كبسولات امريكان دايت التي لاقت رواجاً كبيراً بين شريحة واسعة من السيدات، والفضل في هذا يعود إلى قدرتها على إنقاص الوزن بفاعلية، وبمعدلات أمان عالية مقارنةً بالأدوية الأخرى المصنعة.

إن كنت تطمحين إلى خسارة الوزن الزائد، ونحت الجسم، والتخلص من التراكمات الدهنية العنيدة بصورة فعالة، فسوف نقدم لك في هذا المقال كافة ما يتعلق بأقراص أمريكان دايت لإنقاص الوزن، ما هي مكوناتها ودواعي استخدامها، وما هي مميزاتها ومحاذير استعمالها، بالإضافة إلى العديد من النصائح التي قد تهمك.

ما هي كبسولات أمريكان دايت؟

امريكان دايت للتخسيس American Diet هي واحدة من منتجات العلامة التجارية الأمريكية هيربل جلوب، والتي تعد من الشركات الرائدة في صناعة المُكملات الغذائية العشبية بمختلف أنواعها، حيث تمتاز حبوب امريكان دايت باحتوائها على توليفة من المنتجات الطبيعية بنسبة 100%.

وقد حازت حبوب امريكان دايت شهرة واسعة في العديد من الدول العربية، وعلى رأسها مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة، والفضل في ذلك يعود إلى معدلات أمانها المُرتفعة، بالإضافة إلى فعاليتها العالية ونتائجها السريعة في إنقاص الوزن الزائد وعلاج السُمنة.

تمتاز حبوب امريكان دايت بقدرتها على كبح الشهية والتقليل من رغبة الإنسان في تناول الطعام بصورة مستمرة (الشراهة)، كما تحتوي على العديد من المكونات الفعالة التي تساعد على زيادة معدل الحرق للدهون في الجسم ونحت القوام دون أي مخاطر تٌذكر، دون الحاجة لاتباع حميات غذائية أو أداء تمارين رياضية قاسية.

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

ما هي مكونات حبوب امريكان دايت؟

تحتوي أقراص امريكان دايت على العديد من المكونات الفعالة لـ علاج السمنة، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. مستخلص الزعرور - (Hawthorn extract).
  2. مستخلص صمغ الغار - (guar gum extract).
  3. مستخلص الشاي الأخضر - (green tea extract).
  4. حامض الستريك النباتي - (vegetable citric acid).
  5. مستخلص القهوة الخضراء - (green coffee extract).
  6. مركب ميثيل السليلوز - (methyl cellulose compound).
  7. مستخلص جارسينيا كامبوجيا - (Garcinia Cambogia Extract).
  8. مركب بروبول الهيدروكسيل - (The hydroxyl propyl compound).
ما هي مكونات حبوب امريكان دايت؟
مكونات حبوب امريكان دايت

ما هي فوائد حبوب امريكان دايت للتخسيس؟

تُساعد حبوب امريكان دايت للتخسيس في تحقيق العديد من الفوائد، ومن أبرزها نورد لكِ ما يلي:

1- الشعور بالشبع:

تعمل حبوب امريكان دايت على انقاص الوزن و سد الشهية بفعالية مُجربة، حيث تساعدك في الشعور بالشبع وامتلاء البطن وعدم الرغبة في تناول الطعام، لمدةٍ تصل إلى 12 ساعة يومياً.

2- معدلات الأمان المرتفعة:

تتألف حبوب امريكان دايت من توليفة من المكونات الطبيعية بنسبة  100%، مما يجعله من المنتجات الآمنة تماماً والتي لا تتسبب في أي أعراض جانبية غير مرغوبٍ بها.

3- الفعالية العالية:

تساهم حبوب امريكان دايت في فقدان حوالي 15 إلى 20 كيلوجرام من الوزن الزائد شهرياً، كما تعمل كذلك على نحت الجسم واذابة الدهون في منطقة البطن والأرداف والظهر والفخذين، مع سرعة رؤية النتائج.

4- تركيبتها الغنية:

تمتاز حبوب امريكان دايت باحتوائها على نسبة بالغة الصغر من السكريات، بينما تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والأحماض الدهنية الأمينية والفسفور والزنك والحديد، كل هذه المواد من شأنها أن تساهم بشكل فعال في تعويض العناصر الغذائية المفقودة.

5- سرعة ظهور النتائج: 

تمتاز حبوب امريكان دايت بسرعة ظهور تأثيراتها على الوزن بعد تناولها مُباشرةً، حيث تمنع الأقراص من امتصاص الجسم للدهون والسكريات، وهي تعد بديلاً مثالياً لجراحات السمنة مثل تكميم المعدة وغيرها.

ما هي أضرار كبسولات امريكان دايت؟

تعد كبسولات أمريكان دايت من المنتجات الآمنة نسبياً ولا تتسبب في ظهور أي أعراض جانبية، إلا أنها قد تنطوي على بعض الآثار الجانبية الطفيفة، مثل العطش والأرق وارتفاع معدل نبضات القلب، وفي هذه الحالة ينصح الأطباء بضرورة التوجه للحصول على المشورة الطبية العاجلة.

ما هي تحذيرات استخدام امريكان دايت للتخسيس؟

توجد العديد من المحاذير التي يجب عليك الانتباه لها عند استعمال هذا المنتج، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

  1. من المهم أن يحفظ هذا المنتج بعيداً عن متناول أيدي الأطفال.
  2. يفضل الاستخدام مع اتباع نظام غذائي وبعض التمارين الرياضية.
  3. توقف عن شرب المنبهات والكافيين عند استخدام هذا المنتج.
  4. من الضروري الحذر من استخدامه للأشخاص الأقل من 18 عاماً.
  5. احرص على استخدام المُنتج تحت إشراف طبيب التغذية.

احصل على السعر المناسب من طبيب في منطقتك طلب عرض سعر

ما هي نتائج التخسيس بامريكان دايت؟

أثبتت تجارب كبسولات امريكان دايت أنه يساهم في كبح الشهية والسيطرة عليها لمدة كبيرة تصل حتى  12 ساعة متواصلة بالنسبة لبعض المرضى، كما تساعد حبوب أمريكان دايت في رفع معدلات الحرق دون الالتزام بأي نشاط رياضي أو حمية غذائية. 

من أجل التحفيز من عمل هذا المُنتج يُنصح بتخصيص القليل من الوقت من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية بصورة يومية، من أجل تنشيط الحرق وإذابة الدهون المُتراكمة، وتخسيس الجسم بصورة فعالة.

ما هي نتائج التخسيس بامريكان دايت؟
نتائج التخسيس بامريكان دايت

ما هي جرعة كبسولات امريكان دايت؟

ينصح الأطباء بتناول كبسولة واحدة يومياً من حبوب أمريكان دايت قبل الإفطار بنصف ساعة على الأقل، كما ينصحون كذلك بالابتعاد عن كافة منتجات الألبان إلا بعد تناول الكبسولة بساعتين على الأقل، بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة من الماء خلال ابتلاع الكبسولة.

ما هو سعر كبسولات أمريكان دايت؟

يأتي هذا المستحضر العشبي ألماني الصنع (من إنتاج شركة هيربال جلوب)، في عبوة بسعة 36 كبسولة، بسعر 395 جنيهاً مصرياً أي ما يُقارب 25 دولاراً أمريكياً تقريباً.

اقرأ أيضاً

جلسات التخسيس الموضعي

بايوتك فات أتاك للتخسيس

كبسولات فيتارم الالماني للتخسيس

تنحيف الجسم

تخسيس الكرش

خلطات للتنحيف بنتائج مبهرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...