قبل وبعد تصغير الشفايف بالليزر بالصور

قبل وبعد تصغير الشفايف بالليزر بالصور
قبل وبعد تصغير الشفايف بالليزر بالصور

عملت في مجال الصيدليات العامة والمستشفيات، درست عدة دورات تدريبية في الصيدلة الإكلينيكية, حصلت على منحة وزارة الاتصالات بالتعاون مع موقع أوداستي في مجال التسويق الإلكتروني

إنشاء: 30 ديسمبر 2021 · تحديث: 30 ديسمبر 2021

يدخل الليزر في العديد من الإجراءات التجميلية نظراً لسهولة استخدامه وقلة الآثار الجانبية التي يسببها، وسنعرض في هذا المقال نتائج قبل وبعد تصغير الشفايف بالليزر. انتشرت في الآونة الأخيرة عمليات تكبير ونفخ الشفايف ولكن يوجد أيضاً من يبحثون عن طرق لتصغير الشفايف حتى تتلاءم مع معالم الوجه مما يزيد من الجمال والجاذبية.

عملية تصغير الشفايف بالليزر 

قد يعاني بعض الأشخاص من زيادة حجم الشفتين بشكل ملحوظ مما يؤثر على طريقة الكلام أو تناول الطعام، وقد يرجع ذلك لأسباب وراثية أو نتيجة فشل بعض الإجراءات التجميلية أو ما يسمى بالشفة الأرنبية التي تسبب مظهر غير متناسق للشفة العلوية.

يعد تصغير الشفايف بالليزر من العمليات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، حيث يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير طولي أو عرضي ثم إذابة الدهون والأنسجة الزائدة بواسطة الحرارة الناتجة من أشعة الليزر. 

يغلق الشق الجراحي باستخدام خيوط تجميلية تذوب من تلقاء نفسها في خلال أسبوع أو اثنين، وتستغرق العملية حوالي نصف ساعة أو ساعة.

يتم التعافي بعد العملية في خلال أسبوع، ويمكن أن يعاني الشخص من بعض التورم والالتهاب مكان الشق الجراحي ولذلك يجب تناول الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب مثل المضادات الحيوية والمسكنات، مع الحرص على عدم وضع مستحضرات التجميل أو تناول المشروبات الساخنة.

تتميز عمليات تصغير الشفايف في أنها لا تسبب الندبات، وكذلك تحسن من مظهر الشفتين وتظهر نتائجها بشكل سريع بدون الاحتياج إلى وقت طويل للتعافي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

نتائج عملية تصغير الشفايف بالليزر 

إليك بعض الصور التي توضح نتائج تصغير الشفايف بالليزر:

تصغير الشفايف عند الرجال 

قد يعاني بعض الرجال من زيادة حجم الشفتين مما يؤثر على مخارج الكلام وكذلك يسبب الجفاف الدائم للشفتين.

توضح هذه الصورة تجربة شاب يبلغ من العمر 26 عاماً أجرى عملية تصغير الشفايف، وتظهر النتائج واضحة إذ أصبح حجم الشفتين صغيراً ومتناسب مع باقي ملامح الوجه.

تصغير الشفايف عند الرجال
تصغير الشفايف عند الرجال قبل وبعد

اقرأ أيضا: عملية تصغير الفم قبل وبعد

علاج الإجراءات التجميلية غير الناجحة

يلجأ بعض الأشخاص إلى تصغير الشفايف في حالة فشل بعض الإجراءات التجميلية، وفي هذه الصورة نجد امرأة تبلغ من العمر 37 عاماً أجرت عملية تكبير للشفايف باستخدام السيليكون مما أدى إلى زيادة حجم الشفة العلوية بطريقة ملحوظة عن الشفة السفلية.

توضح هذه الصورة نتيجة عملية تصغير الشفايف بعد مرور 6 أشهر ونرى أن النتيجة جيدة جداً، إذ أصبح شكل الشفايف جميل ومتناسق.

علاج الإجراءات التجميلية غير الناجحة
تجربتي مع تصغير الشفايف

تصغير الشفايف بعد الفيلر الدائم

توضح هذه الصورة تجربة فتاة أجرت الفيلر الدائم لنفخ الشفايف ولكن نتائجه لم تكن جيدة إذ أصبح مظهر الشفايف كبير بشكل ملحوظ، مما يعطي مظهراً غير طبيعي.

بعد إجراء تصغير الشفايف أصبح شكل الشفتين أكثر جمالاً ويظهر بشكل طبيعي ومتناسق مع ملامح الوجه.

تصغير الشفايف بعد الفيلر الدائم
تجربتي مع تصغير الشفايف بعد الفيلر الدائم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

قبل وبعد تصغير الشفايف 

توضح هذه الصورة تجربة سيدة تبلغ من العمر 60 عاماً أجرت الفيلر الدائم منذ حوالي 15 عاماً، وكانت غير راضية عن مظهر شفتيها الكبير وغير المتناسق.

نلاحظ نتائج تصغير الشفايف بوضوح فالآن تبدو صغيرة الحجم ويظهر الفم بطريقة جميلة وأكثر طبيعية.

قبل وبعد تصغير الشفايف
تجربتي مع عملية تصغير الشفايف

تجربتي في تصغير الشفايف

تساعد عملية تصغير الشفايف على تحسين شكل الفم إذ يبدو أكثر اتساعاً وفي هذه الصورة نرى تجربة سيدة كانت تعاني من بروز الشفتين، خاصة الشفاه السفلية مما يؤثر على شكل الفم بشكل واضح.

أجرت السيدة عملية تصغير الشفايف وكانت ناجحة جداً إذ نرى شكل الفم أصبح جميلاً ومتناسق مع ملامح الوجه، والشفة السفلية أصبح حجمها طبيعي ومتناسب مع الشفة العلوية.

اقرأ أيضاً

عملية تصغير الشفايف في جدة

عملية تصغير الشفايف في القاهرة

عملية تصغير الشفايف في الإمارات

تصغير الشفاه السفلى

زم الشفايف

رفع الشفايف

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...