اسعار حقن الفيلر في مصر

اسعار حقن الفيلر في مصر
اسعار حقن الفيلر في مصر

أنا مهندس كيميائي ولدي أيضًا شغف بجميع أشكال الفن. بدأ شغفي بالكتابة عندما كنت في المدرسة الابتدائية، وعملت لتحسين مهاراتي بهدف ربط العلم بحياتنا اليومية، كتبت العديد من المقالات في موقع تجميلي

إنشاء: 16 أكتوبر 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

تبدأ العديد من السيدات في الشعور بالقلق مع التقدم بالعمر حيال جمالهن وتبدأ رحلة البحث عن حلول لمحاربة التجاعيد من أجل الحصول على جمال الشباب مرة أخرى. مما يدفعهن إلى أسهل الطرق ألا وهي عمليات التجميل  وبالأخص عمليات التجميل غير الجراحية التي تظهر نتائجها في مدة قصيرة دون الاضطرار إلى الانتظار لفترات طويلة. ويعد حقن البوتكس والفيلر من أشهر وأنجح عمليات التجميل غير الجراحية التي تقبل عليها الكثير من النساء في مصر ويتسآلن بشكل مستمر عن سعر البوتكس والفيلر للوجه في مصر. إذن دعونا نتعرف بشكلٍ أدق عن الفيلر وأنواعه و اسعار حقن الفيلر في مصر.

ما هو حقن الفيلر

حقن الفيلر عبارة عن علاج تجميلي يستخدم لملء تجاعيد الوجه والجسم دون اللجوء للتدخل الجراحي، حيث يعمل على استعادة امتلاء الوجه الطبيعي وزيادة حجم الشفتين وعلاج الهالات السوداء تحت العين من خلال حقنه تحت الجلد للوصول إلى بشرة أكثر شباباً وخالية من العيوب.

ما هو حقن الفيلر؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

أنواع حقن الفيلر

هناك العديد من أنواع حقن البوتكس والفيلر للوجه، تختلف عن بعضها البعض في طبيعة المادة المستخدمة وعمرها الافتراضي.

1- حمض الهيالورونيك

من أكثر أنواع حقن البوتكس والفيلر شيوعاً وتعد أحد المكونات الطبيعية التي توجد بداخل الأنسجة البشرية وهي خياراً ممتازاً للتجاعيد العميقة وتجاعيد حول الفم ولملء الشفاه. يحتوي حمض الهيالورونيك على عدة مواد طبيعية مثل الكرستلن وجوفيديرم وكابيتك ولا تحتاج إلى اختبار حساسية ويتم تخدير المنطقة المراد حقنها بمخدّرٍ موضعي وتوجيه السائل إلى المنطقة التي تحتاج العلاج على الفور، وتدوم لفترات تتراوح بين ستة أشهر وتسعة أشهر.

2- حقن الدهون الذاتية

تعد من الطرق الآمنة جداً لأنها طبيعية ولا تحتاج لاختبار حساسية وتدوم لعدة أشهر، وهي دهون يتم استخراجها من المناطق التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون من الجسم مثل البطن أو الأرداف، وذلك من خلال شفط الدهون تحت التخدير الموضعي في المنطقة المراد حقنها في نفس الجلسة في الوجه، أو المناطق المراد تعبئتها في الجسم ولكنها غير مناسبة لعلاج التجاعيد السطحية ولتكبير الشفاه أيضاً.

3-الخرز البلاستيك المجهري والكولاجين البقري

يتم تصنيع هذا النوع من بوليمر البولي ميتاكريليت الميثيل والبولي ميثيل ميثا أكريلات ويتطلب هذا النوع عمل اختبار للحساسية قبل حقنه بمدة أربعة أسابيع على الأقل، يتميز هذا النوع من الفيلر في أنه يدوم فترة طويلة.

حمض الهيالورونيك لحقن الوجه

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

طريقة حقن الفيلر

في البداية يقوم طبيب التجميل بعمل تخدير موضعي للمنطقة المراد علاجها، ثم حقن الفيلر تحت البشرة ببطيء وفي العادة تستغرق مدة الجلسة الواحدة ربع ساعة تقريباً.

طريقة حقن الفيلر

سعر حقن الفيلر للوجه في مصر

تبلغ أسعار حقن الفيلر في مصر ما بين 2500 إلى 10000 جنيه مصري، وكمية الفيلر المستخدمة، ويختلف سعر البوتكس والفيلر للوجه في مصر من عيادة لأخرى على حسب خبرة الطبيب ومهارته، ويحدد الطبيب الذي يقوم بعملية الحقن السعر المناسب لكل حالة على حسب المنطقة المراد حقنها بناءً على حالة الشخص نفسه وعدد الجلسات التي تحتاجها الحالة للحصول على أفضل النتائج.

سعر حقن الفيلر للهالات السوداء في مصر  يتراوح من 150 الى 300 دولار حسب الحالة.

سعر حقن الفيلر للشفايف يتراوح من 200 إلى 850 دولار في بعض العيادات .

سعر حقن الفيلر تحت العين يبدأ من 100 إلى 150 بشكل عام وهناك انواع قد تستمر ل 6 أشهر تتراوح ماببين 350 إلى 650 دولار .

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

اسعار حقن الفيلر في مصر 2023

تبدأ أسعار حقن الفيلر في مصر من2500 جنيه مصري للحقنة الواحدة، وبطبيعة الحال تختلف أسعار البوتكس والفيلر للوجه من عيادة لأخرى حسب خبرة ومهارة الطبيب، وحسب المنطقة المراد حقنها بناءً على حالة الشخص، وعدد الحقن الموزعة على الجلسات التي تحتاجها الحالة من أجل الحصول على أفضل النتائج.

سعر الفيلر للشعر في مصر يتراوح من 200 إلى 600 دولار بحسب عدد الجلسات.

وينصح خبراء التجميل بعدم اللجوء إلى الأسعار الرخيصة التي قد تنعكس سلباً على جودة الحقن وما يترتب عليها من آثار قد تلحق الضرر بالمريض.

Egyptian pyramids

أفضل مراكز وعيادات حقن الفيلر في مصر

تتوافر في مصر العديد من المراكز والعايدات المجهزة على أعلى مستوة، والتي تعمل فيها طواقم من أفضل الأطباء ذوي الخبرة الطويلة في مجال الجلدية والتجميل،

من أشهرها:

د. عاصم فرج
القاهرة, مصر
عيادة د. أدهم فاروق
الإسكندرية, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

افضل دكتور حقن فيلر في مصر

دكتور عمرو قطب

استشاري الأمراض الجلدية وجراحات تجميل الجلد والليزر، وعضو الأكاديمة الأمريكية للأمراض الجلدية، ومن رواد استخدام الليزر في التجميل وحقن الفيلر والبوتوكس، ويستخدم أحدث أجهزة الليزر.

دكتور اشرف أبو الفتوح

أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب القصر العيني، و  استشاري جراحات التجميل والترميم، وعضو المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية.

احصل على السعر من هذه العيادة

دكتور رامي العناني

دكتور رامي العناني استشاري جراحة التجميل مصري الجنسية، حاصل على الدكتوراه في جراحة التجميل،  يقوم بعمليات تجميل البشرة والوجه، وشفط الدهون، وغيرها من عمليات التجميل الشائعة، ويتمتع بخبرة تفوق 10 سنوات في مجال جراحات التجميل.

احصل على السعر من هذه العيادة

سعر حقن الفيلر للهالات السوداء في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

مميزات حقن الفيلر في مصر

1- يمكنك رؤية الإجراء من خلال مرآة وإخبار الطبيب بالتعديلات المطلوبة أثناء عملية الحقن، وتستغرق عملية الحقن نصف ساعة على الأكثر، وتظهر النتائج في الحال.

2-من الإجراءات الآمنة التي يلجأ إليها الكثيرين لأنها غير جراحية ولا تسبب أي إلتهابات في الوجه لأنها سريعة الامتصاص على عكس بعض الإجراءات التجميلية التي يعاني بعض المرضى فترة قبل تمام التعافي.

3- مقارنةً بالعمليات التجميلية الجراحية فإن حقن الفيلر اقتصادية جداً في سعرها.

4- يمكن إجراء عملية الحقن بدون تخدير موضعي لأنه لا يسبب أي ألم.

مميزات حقن الفيلر في مصر

أماكن بيع حقن الفيلر

يجب البحث والتحري عن افضل مراكز وعيادات التجميل لضمان جودة المواد المستخدمة. واختيار الطبيب الماهر وعدم اللجوء لصالونات التجميل أو أشخاص غير مختصين للحقن للحصول على نتائج مضمونة وأسعار مناسبة .

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

فيلر الشفايف في مصر

سعر فيلر الأنف في مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

اسعار الفيلر للوجه في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...