فيلر الشعر بالرياض

فيلر الشعر بالرياض
فيلر الشعر بالرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 4 أغسطس 2022 · تحديث: 5 أغسطس 2023

عرف العالم تقنية الفيلر باعتبارها مادة مالئة طبيعية تساعد في إكساب البشرة نضارة وإزالة التجاعيد، ولكن مؤخراً أثبتت نفس التقنية أنه يمكن استخدامها في علاج أزمة تساقط الشعر وكذلك المساعدة في تقويته وكثافته، لاحتواء فيلر الشعر على مواد مغذية لفروة الرأس وهي التجربة التي أثبتت نتائج إيجابية للكثيرين خاصة النساء. زاد مؤخراً معدل تساؤل أبناء المملكة العربية السعودية على تلك التقنية في علاج تساقط الشعر خاصة هؤلاء الذين لم تحقق جلسات الحقن بالبلازما أو الكولاجين نتائج مجدية معهم، لذا يسعى حالياً خبراء التجميل لزيادة الاعتماد على حقن فيلر الشعر بالرياض  خاصة بعدما أقبلت الكثيرات على شراء عبوات جاهزة من الفيلر استعداداً لتطبيقها على شعورهن بعد ما سمعناه عنه من نتائج إيجابية.

ما يجب أن تعرفه عن الرياض وفيلر الشعر بها

لا جدال أن مدينة الرياض تعتبر أهم مركز إداري وتجاري بالمملكة العربية السعودية بحكم أنها العاصمة، كما أنها أكبر مدن المملكة من حيث المساحة وأكثرها من حيث عدد السكان الذين يحتل الوافدون منها جزءً كبيراً. اللغة الرسمية بالرياض هي اللغة العربية وتحديداً اللهجة السعودية، وعملتها الرسمية هي الريال السعودي.

تطور قطاع الخدمات الطبية في الرياض منذ عشرات السنوات واحتلت السياحة العلاجية جزءً هاماً من اهتمام وزارة الصحة السعودية بما فيها قطاع عمليات التجميل بمختلف أنواعها، وحالياً تعتبر الرياض أكثر مدينة سعودية تتمتع بعدد كبير من مراكز وعيادات التجميل.

تأتي جلسات حقن فيلرالشعر بالرياض من ضمن علاجات تساقط الشعر التي بدأت مؤخراً في الانتشار، حيث تم استخدام الفيلر باعتباره مادة مالئة منذ بداية القرن الحالي، وتم اعتماده سريعاً من قبل المنظمات الصحية العالمية باعتباره مادة معالجة للشعر؛ لأن مادة الهيالويورنيك ومادة الكولاجين التي يحتويها الفيلر كانت تستخدم للبشرة منذ وقت طويل وكانت موثوق فيها .

كذلك كان من المعروف فوائد مواد الكيراتين والزانثالين وزيت الأرجان في فرد أطراف الشعر ومساعدته على مقاومة التقصف، لذا لم يكن غريباً أن يتم استحداث تلك التقنية ويتم الاعتماد على حقن الفيلر في تغذية فروة الرأس وتقوية  بصيلات الشعر خاصة بعدما حققت نتائج إيجابية لأغلب من خضعوا لها.

عادة ما يتم الاتفاق مع الطبيب المعالج على نوع الفيلر المستخدم لكل حالة على حدة بناء على طبيعة فروة الرأس ودرجة استجابتها للفيلر، كما يتم الاتفاق على عدد الجلسات المطلوبة حسب كل حالة وحسب طول الشعر.

حقن فيلر الشعربالرياض

مراكز توفر جلسات فيلر الشعر بالرياض

تتمتع الرياض بعدد كبير من مراكز التجميل وكذلك مراكز زراعة الشعر المتخصصة، ورغم ذلك فإن عدد المراكز والعيادات التي توفر تقنية فيلر الشعر بالرياض تعتبر قليلة جداً، لذا نقدم لكم فيما يلي أهمهم:

مركز أديل الطبي

عيادات ديرمادنت – DERMADENT CLINIC

دكتور عبد الرحمن الزومان

مركز مليسة الطبي – MALESA CLINIC

الرعاية الصحية في الرياض

تكلفة فيلر الشعر بالرياض

تختلف تكلفة فيلر الشعر بالرياض باختلاف المادة التي تحتويها حقن الفيلر، حيث أن الكولاجين على سبيل المثال يعتبر أغلى من البوليمر الصناعي، وكذلك باختلاف عدد الجلسات المطلوب إجراؤها.

بشكل عام يمكننا القول بأن تكلفة الحقنة الواحدة تتراوح ما بين 50 إلى 200 دولار أمريكي في أي من مراكز التجميل المشهورة في الرياض باختلاف طبيعة المادة، علماً بأن عدد الجلسات المطلوب إجراؤها يختلف من حالة لأخرى فتتراوح ما بين جلستين إلى 15 جلسة، لذا تتراوح تكلفة علاج الشعر بتقنية الفيلر بالرياض إجمالاً من 100 إلى 3000 دولار على أقصى تقدير.

أما فيما يخص عبوات الفيلر الجاهزة المتوفرة في الصيدليات أو المراكز الطبية الموثوق بها، والتي يتم فردها على الشعر بغرض تقويته وزيادة كثافته، فعادة ما يكون سعر العبوة الواحدة ما بين 800 إلى 1500 ريال سعودي، أي ما يعادل 220 إلى 400 دولار أمريكي.

تكلفة فيلر الشعر بالرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

مميزات وعيوب  فيلر الشعر بالرياض

يتزايد معدل السؤال والإقبال على استعمال حقن فيلر الشعر بالرياض لعدة أسباب:

  • جودة المواد المستخدمة في حقن الفيلر
  • سمعة المراكز الطبية في الرياض والتي تعتبر شهادة موثوقة أمام أي باحث عن أفضل نوع من أنواع الفيلر
  • خبرة الأطباء في استخدام حقن الفيلر بشكل عام بمهارة ودقة

بينما يعيب فيلر الشعر بالرياض سعره المرتفع عن المقدم في بعض الدول العربية الأخرى وحتى مراكز التجميل التركية، وكذلك قلة أعداد مراكز التجميل التي توفر هذا النوع من حلول تساقط الشعر، فرغم أنه لا يوجد مركز كبير إلا ويضم قسم لحقن الوجه بالفيلر، إلا أن أغلبها لا يقدم خدمة حقن الشعر بالفيلررغم أنهما متقاربتان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

أماكن الإقامة

تتنوع خيارات الإقامة داخل مدينة الرياض باعتبارها عاصمة المملكة العربية السعودية، وإن كان أغلبها يتسم بارتفاع تكلفته، حيث تتراوح أسعار الفنادق ذات الخمس نجوم ما بين 180 إلى 300 دولار في الليلة الواحدة، ومنها فنادق:

  • فندق المشرق بوتيك
  • فندق حياة ريجنسي الرياض العليا
  • فندق وأبراج شيراتون الرياض

بينما يوجد فنادق أخرى تعتبر متوسطة التكلفة بخدمات أقل ربما تكون مناسبة أكثر لميزانيتك لأنها تراوح ما بين 80 إلى 120دولار في الليلة، ومنها فنادق:

  • فندق قصر الرياض
  • كورب إن ديرة
  • Novotel Riyadh Al Anoud
اماكن الاقامة في الرياض

وسائل المواصلات

تختلف وسائل النقل في الرياض ما بين العامة والخاصة، حيث يمكنك الاعتماد على حافلات النقل العام التي توفرها الحكومة للتنقل من وإلى أي مكان داخل العاصمة بأقل سعر ممكن، أو تعتمد على سيارات الاجرة المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة والتي تقدم خدمة فائقة. كما يمكنك تأجير سيارة وفق لمتطلباتك من الفندق الذي تقيم به أو من أي مكتب لتأجير السيارات.

أما إن أردت التنقل بين أكثر من مدينة داخل المملكة، فيمكنك الاعتماد على خطوط السكك الحديدية أو حافلات النقل العام، أو حتى على الطيران الداخلي.

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية في المملكة العربية السعودية وتحديداً اللهجة الخليجية السعودية، وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية، فإن كنت من أبناء دول الخليج العربي لن تجد أي مشكلة في فهم لهجة المواطنين ولا الفريق الطبي، وحتى إن كنت من أي دولة عربية اخرى يمكنك التواصل واستيعاب اللهجة السعودية بشكل مُرضي.

أما إن كنت تفضل الاعتماد على لغتك الإنجليزية فلن تجد مشكلة في ذلك داخل المراكز الطبية وعيادات التجميل التي تستعين بمترجمين لأي لغة أخرى للتواصل مع السياح أو الوافدين، كما يمكنك الاستعانة بمترجم لأي لغة أخرى تحددها من مكاتب الترجمة المتوفرة في الرياض.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

أفضل دكتور فيلر بالرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض

د. رياض الغامدي
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
عيادة مليسة للتجميل
الرياض, السعودية
د. ياسر طه
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...