غارنييه ماسك بالرمان لترطيب البشرة

غارنييه ماسك بالرمان لترطيب البشرة
غارنييه ماسك بالرمان لترطيب البشرة

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 8 أغسطس 2021 · تحديث: 8 أغسطس 2021

يأتي غارنييه ماسك بالرمان لترطيب البشرة في مرتبة متقدمة بين مجموعة ماسكات العناية بالوجه الأوسع انتشاراً والأكثر شعبية بين منتجات العلامة التجارية العالمية GARNIER، ويعود السر في ذلك إلى فعاليته المُثبتة من خلال التجارب العملية السابقة والاختبارات التي تم إخضاعه له، والتي أوضحت قدرته الفائقة على توفير الترطيب المطلوب للبشرة وبالتبعية حمايتها من المشاكل الصحية المحتملة وكذا المساهمة في استعادة مظهرها الصحي الأكثر توهجاً وإشراقاً.

غارنييه ماسك بالرمان لترطيب البشرة

الماسك الورقي فائق الترطيب The Super Hydrating Sheet Mask من غارنييه سكين آكتيف Garnier Skin Active

تم تطوير وابتكار ماسك غارنييه رمان بهدف أن يكون أحد منتجات العناية بالبشرة اللطيفة والآمنة والفعالة في آن واحد، يرجع ذلك إلى كونه أحد ماسكات الوجه ذات الأساس المائي ويستمد فعاليته في الأساس من تركيبته الغنية بالمكونات المغذية والداعمة لسلامة الجلد وعلى رأسها مستخلص الرمان المرطب -المكون الأساسي- بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك للتمتع ببشرة نقية أكثر إشراقاً وتوهجاً.

يمتاز ماسك الرمان من غارنييه بتوفير ترطيباً عميقاً للبشرة يدوم لساعات طويلة ومتصلة، فضلاً عن أن تركيبته الخفيفة تلائم مختلف أنواع البشرة ولا تسبب تهيج الجلد أو تترك أثر دهني أو تنعكس عليه بأثر سلبي، يرجع السر في ذلك إلى خلو تركيبته من الزيوت المعدنية والفازلين أو أي نوع من المركبات القاسية. يتوفر الماسك في عبوة وزن 1.08 أوقية (32 مل) وسعره في المتوسط 3 دولار أمريكي فقط.

الماسك الورقي فائق الترطيب The Super Hydrating Sheet Mask من غارنييه سكين آكتيف Garnier Skin Active

إرشادات استعمال ماسك GARNIER بالرمان 

يحمل ماسك غارنييه للوجه بالرمان العديد من الفوائد وينعكس على البشرة بالعديد من الآثار الإيجابية، إلا أن الحصول عليه وتحقيق الاستفادة الكاملة منه تتوقف على استعماله بالصورة الصحيحة وذلك باتباع إرشادات الاستخدام التي يمكن إيجازها في الخطوات التالية:

  1. يتم تنظيف البشرة جيداً كخطوة تمهيدية.
  2. يتم وضع الماسك الورقي على الوجه برفق.
  3. الضغط على جوانب الماسك ليتم تثبيته جيداً مع منحنيات الوجه.
  4. يترك ماسك الرمان على البشرة لمدة 15 دقيقة على أقل تقدير.
  5. يتم إزالة القناع ببطء ورفق بعد انقضاء المدة المحددة.
  6. تدليك الأثر المتبقي من المنتج بأطراف الأصابع برفق.
  7. لا توجد حاجة لغسل الوجه بالماء بعد تطبيق الماسك.

إرشادات استعمال ماسك GARNIER بالرمان 

فوائد ماسك غارنييه بالرمان

تتوفر في منتج غارنييه ماسك الرمان العديد من مقومات التميز وتتحقق من خلاله العديد من الفوائد الصحية والتجميلية، ذلك بفضل تركيبته الغنية بالعناصر الغذائية التي تدعم صحة البشرة والضرورية للحفاظ على رونقها الجمالي، تتمثل أبرز تلك المزايا فيما يلي:

  1. يعمل على ترطيب البشرة بعمق وفاعلية.
  2. يساعد في حفظ الرطوبة ومنع فقدانها.
  3. يدوم تأثيره لفترات طويلة حتى 24 ساعة.
  4. يناسب مختلف أنواع البشرة.
  5. آمن تماماً وخالي من المركبات القاسية.

يضاف إلى ما سبق أن ماسك GARNIER يسهل تضمينه إلى برامج روتين العناية الصحية بالبشرة، نظراً لقابليته للدمج مع مختلف وسائل ومستحضرات العناية الأخرى مثل كريمات الترطيب أو غسول الوجه وغير ذلك.

فوائد ماسك غارنييه بالرمان 

تجارب وآراء حول ماسك الرمان غارنييه

ساهمت العديد من العوامل في تحقق الشهرة الواسعة التي يحظى بها ماسك الرمان من غارنييه في مقدمتها تقييمات العملاء السابقين وتجاربهم الشخصية التي شاركوها مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت، وفيما يلي نستعرض مجموعة من أبرزها:

غارنييه ماسك بالرمان لعلاج مشاكل البشرة

1- ماسك من علامة تجارية موثوقة

أكدت الفتاة الأمريكية صاحبة هذه المراجعة إلى أن منتجات العناية بالوجه من غارنييه بصفة عامة مفضلة لديها وموضع ثقة بالنسبة لها، كما أشارت إلى أنها تعتبر ماسك خلاصة الرمان من أفضلها وأكثرها فعالية لما يتوفر به من مزايا متعددة أهمها أنه لا يسبب أدنى تهيج للجلد حتى في حالة الاستعمال المتكرر.

ماسك من علامة تجارية موثوقة

2- تجربة ماسك غارنييه المرطب 

اهتمت "جوليا" بمشاركة تجربتها الشخصية مع ماسك الرمان وقد انصب تركيزها كاملاً على نقطة واحدة فقط وهي فعاليته في ترطيب البشرة، نظراً لأنها عانت من بعض مشاكل البشرة نتيجة تسرب الرطوبة منها لكن كل هذا انتهى - على حد قولها - بعد الانتظام في استعمال هذا النوع من ماسكات الوجه بصفة دورية؛ إذ ساهم في ترطيب بشرتها بعمق مما جعلها أكثر نقاءً وتألقاً.

تجربة ماسك غارنييه المرطب

3- مناسب للبشرة الحساسة

أكدت السيدة - صاحبة هذه المراجعة - أن هذا الماسك مثالي لتوفير العناية بالبشرة الحساسة وذلك يرجع إلى مكوناته اللطيفة، فقد واجهت بالسابق صعوبات في استخدام بعض منتجات العناية الشخصية بسبب حساسية بشرتها المفرطة، إلا أن ماسك غارنيه كان لطيفاً للغاية ولا يسبب انسداد المسام كما أنه فعال بشكل ملحوظ.

غارنييه ماسك بالرمان مناسب للبشرة الحساسة

4- لا يسبب الملمس الدهني 

أفاد "تشارلي" بأنه يواجه صعوبة في استعمال معظم منتجات الوجه المرطبة لعدم ملائمتها لنوع بشرته؛ إذ أنها تترك أثراً دهنياً بعد استعمالها بينما هو في الأصل يعاني من زيادة في معدلات إفرازات البشرة الدهنية مما يجعل الأمر فوضوياً بالنسبة له، أما ماسك الرمان الورقي من غارنييه فهو يوفر الترطيب المطلوب وفي ذات الوقت يمتاز بكونه لطيفاً وخفيفاً ولا يترك ملمساً دهنياً على سطح الجلد. 

غارنييه ماسك بالرمان لا يسبب الملمس الدهني

5- مهدئ فعال للبشرة

أشادت "تامي آر." بفعالية وقوة تأثير ماسك غارنييه في تهدئة تهيجات الجلد حتى أنها وصفته بـ"الماسك المدلل للبشرة"، كما أشارت ضمن مراجعتها إلى مزايا المنتج العديدة ومن بينها سهولة الاستعمال حتى أنه لا يحتاج إلى غسل الوجه لإزالة الآثار الناتجة عنه بعد تطبيقه، قد أكدت في النهاية أنها حتماً سوف تكرر شراء المنتج ونصحت الآخرين بالحصول عليه من أجل ترطيب وتهدئة البشرة بلطف وفعالية.

غارنييه ماسك بالرمان مهدئ فعال للبشرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

ماسكات بعد ازالة شعر الوجه

أهم 10 ماسكات للبشرة الجافة

ماسكات للمسام الواسعة في الوجه

11 ماسك لتوحيد لون البشرة

طريقة عمل ماسك للهالات السوداء حول العين وأهم الوصفات المنزلية

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة من أول مرة في المنزل

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...