عيادات شفط الدهون بجدة

عيادات شفط الدهون بجدة
عيادات شفط الدهون بجدة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 24 مارس 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

تنتشر عيادات شفط الدهون بجدة نظراً لتزايد الطلب على عمليات شفط الدهون، إذ تعد عملية شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل انتشاراً في العالم لانتشار السمنة وزيادة الوزن بين عدد كبير من الأشخاص الذين يعتمدون على الوجبات السريعة  ذات السعرات الحرارية الكبيرة.

أفضل عيادة شفط الدهون جدة

يوجد الكثير من عيادات شفط الدهون بجدة وقد تحتار أثناء الاختيار فيما بينها، وتعتبر التجارب السابقة لمن قاموا بعمليات شفط الدهون هي الفاصل في ذلك الأمر، هذا بالطبع بعد التأكد بأن الدكتور الذي يقوم بالعملية مرخص له بمزاولة المهنة، ومتخصص في تلك الجراحة، وله باع طويل من الخبرة في مجال شفط الدهون.

افضل دكتور شفط دهون في جدة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

في هذا المقال نتعرف على العديد من عيادات شفط الدهون بجدة والأطباء الذين يقومون بإجراء تلك العملية، حتى تتمكن من اختيار الأنسب لك من بينهم.

دكتور هيثم جمجوم

يقوم دكتور هيثم جمجوم بإجراء العديد من عمليات التجميل عامة والعمليات الخاصة بتنسيق القوام مثل شفط الدهون وشد البطن، كما يقوم بشفط الدهون بالليزر. يشغل دكتور هيثم جمجوم منصب استشاري جراحة التجميل والترميم في مستشفى الحرس الوطني  ويقوم بإجراء عمليات شفط الدهون بها‏.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

دكتور مأمون داغستاني

يقوم دكتور مأمون داغستاني بالعديد من عمليات التجميل بالإضافة إلى عمليات تحسين القوام، مثل شد الذراعين ونحت الجسم وشفط الدهون. ويعمل في مستشفى الحرس الوطني، كما يعمل في عيادات ديرما

افضل دكتور شفط دهون في جدة

دكتور ممدوح عشي

يقوم دكتور ممدوح عشي بعمليات التجميل المختلفة بالإضافة إلى شفط الدهون وإزالة التثدي عند الرجال، ويمتلك مركزاً طبياً خاصاً في جدة.

دكتور مازن فتياني

يقوم دكتور مازن فتياني بعمليات شفط الدهون في جدة في عيادته الخاصة، حيث تقدم العيادة العديد من الخدمات التجميلية والترميمية على يد فريق من خبراء التجميل مما جعلها من أشهر عيادات شفط الدهون بجدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

دكتورة نادية بندقجي

إذا كنتِ تبحثين عن عيادات شفط الدهون بجدة على يد طبيبات فيمكنك إجراء عملية شفط الدهون مع دكتورة نادية بندقجي والتي تقوم بالعديد من العمليات التجميلية الأخرى بالإضافة لشفط الدهون وشد الجسم. 

مأمون داغستاني شفط الدهون

دكتور إبراهيم أشعري

يقوم الدكتور إبراهيم أشعري بعمليات شفط الدهون بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون بالليزر، حيث يعمل تحت إشرافه في عيادته طاقم طبي متخصص في مجال الجراحات التجميلية ووسائل التجميل غير الجراحية واستخدام الليزر،

دكتور محمد فرج

يقوم استشاري جراحة التجميل دكتور محمد فرج بالعديد من عمليات التجميل ومنها شفط الدهون وتنسيق القوام، ويجري تلك العمليات في مركز الأطباء المحترفون الواقع في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

دكتور سمير سمباوة 

يقوم دكتور سمير سمباوة بالعديد من عمليات التجميل ومنها شفط الدهون، ويعمل في مستشفى سليمان الفقيه،

دكتور توفيق اليافي

يقوم دكتور توفيق اليافي وهو استشاري جراحة التجميل والحروق وأستاذ مساعد بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بإجراء عمليات شفط الدهون وشد الجسم بمستشفى الحرس الوطني.

تجارب شفط الدهون في جدة

تقول إحدى السيدات السعوديات التي تبلغ من العمر 38 عاما، لطالما عانيت من تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر ولكنني كنت دائمة متخوفة من مضاعفات أو أخطار العمليات الجراحية، قررت استشارة أحد الأطباء المتخصصين في شفط الدهون في جدة وبعد مناقشة مخاوفي وتوقعاتي من العملية، رشح لي الطبيب إجراء شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر، وتكمل حديثها قائلة لقد لاحظت التحسن مباشرة بعد الإجراء ولكن كنت أعاني من بعض الكدمات والآلام وأخبرني الطبيب أن هذا طبيعي وبالفعل مع اليوم الثالث بعد الإجراء تحسنت كثيرا، لا أصدق النتيجة التي وصلت لها أبدا وكم تخلصت من الدهون التي أزعجتني دوما، أنصح الجميع بالالتزام بتعليمات الطبيب بعد العملية للحصول على أفضل نتائج ممكنة. 

تضيف سيدة آخرى إلى تجارب شفط الدهون في جدة وتقول كانت مشكلتي في منطقة الأفخاذ وحاولت بشتى الطرق خسارة الوزن الزائد في هذه المناطق من ممارسة الرياضة والالتزام بحمية غذائية ولم أنجح أبدا لذا قررت الخضوع لعملية شفط الدهون من الأفخاذ والأرداف، يستغرق الإجراء ثلاث ساعات تقريبا، عانيت من الآلام خلال الأيام الأولى ولكن بعد مرور أسبوع كنت أفضل حالا، بعدها ارتديت المشد الطبي الضاغط الذي أوصاني به الطبيب والذي يساعد على شد الجلد وخروج السوائل من أنابيب الصرف التي وضعها الطبيب، في النهاية أنا راضية للغاية عن النتائج.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

شفط دهون الذقن بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض

نحت الجسم بالليزر في الخبر

عملية تكميم المعدة في السعودية

عملية شد البطن في جدة

أفضل عيادة تجميل في الرياض

افضل عيادات بشرة بالرياض

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

بالون المعدة في المدينة المنورة

جدة, السعودية
د. غسان نجيب فرعون
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. الهنداوي منصور
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
د. رعد فايز
جدة, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...