عيادات شفط الدهون بالرياض

عيادات شفط الدهون بالرياض
عيادات شفط الدهون بالرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 18 أغسطس 2022 · تحديث: 7 أغسطس 2023

تنتشر عيادات شفط الدهون بالرياض في أنحاء المدينة، وذلك لأن كثير من الإحصائيات والتقارير الصادرة عن المنظمات والهيئات العالمية المعنية بالشأن الصحي تشير إلى مجئ عمليات علاج السمنة بصفة عامة وعملية شفط الدهون بشكل خاص في مرتبة متقدمة من حيث معدلات الطلب والإجراء حول العالم، يمكن إرجاع ذلك إلى عدة أسباب في مقدمتها تفشي داء السمنة، بالإضافة إلى طبيعة العملية التي تجعلها ذات ضرورة علاجية وليست تجميلية فقط.

تأثرت عملية شفط الدهون في الرياض بحالة الرواج التي تشهدها بالعالم؛ حيث تضاعفت معدلات الطلب عليها عِدة مرات خلال السنوات الماضية، يعود الفضل الأول في ذلك إلى تزايد أعداد عيادات شفط الدهون بالرياض وكذلك حرصها على مواكبة التطور التقني العالمي في هذا التخصص وتقديم خدمات طبية مميزة تقترب في مستوى الجودة من الخدمات المقدمة في كبرى مراكز التجميل المتواجدة بعواصم العالم الرائدة في طب التجميل.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل دكتور

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور شفط دهون بالرياض وافضل عيادة شفط دهون بالرياض قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة.

كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

افضل عيادة شفط الدهون بالرياض

تتوفر في مدينة الرياض العديد من مراكز وعيادات التجميل التي تقوم بإجراء عمليات شفط الدهون اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل الطبية وتحت إشراف مجموعة من الكوادر الطبية ذوي الخبرة والمهارة.

من أشهر عيادات شفط الدهون بالرياض الآتي:

عيادة رينوفا Renova Clinic

تعد عيادة رينوفا من مراكز التجميل الشاملة التي تجري مختلف أنواع عمليات التجميل بشكل عام وعمليات خفض الوزن وتحسين مظهر القوام بصفة خاصة. تتميز عيادة رينوفا بالحرص التام على مواكبة التطور التقني في هذا المجال والاعتماد على أحدث الأجهزة والوسائل الطبية في إجراء مختلف العمليات، كما تتعاون مع مجموعة من كبار الأطباء الحاصلون على زمالات الجامعات الأوروبية وأعضاء الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

تمثل عيادة رينوفا وجهة مثالية للباحث عن أفضل عيادة شفط دهون بالرياض لما توفره للعملاء من خيارات متعددة تتناسب مع مختلف الحالات:

  •  شفط الدهون الجراحية
  •  شفط الدهون بالليزر
  • عملية شفط الدهون بالفيزر
افضل عيادة شفط الدهون بالرياض

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات ميد آرت Med Art Clinics

يرجع تاريخ تأسيس عيادات ميد آرت إلى عام 2005 في مدينة الرياض وبفضل ما حققته من نجاح وما اكتسبته من شهرة خلال فترة زمنية قصيرة، تم افتتاح أفرع جديدة للعيادة داخل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى فرع واحد خارج حدودها في مدينة دبي بالإمارات العربية، وهي تصنف حالياً كواحدة من أفضل عيادات شفط الدهون بالرياض ومنطقة الخليج العربي بالكامل.

يتم إجراء عمليات شفط الدهون وغيرها من الإجراءات التجميلية داخل عيادات ميد آرت على يد مجموعة من أمهر الأطباء، في مقدمتهم الدكتور جمال جمعة استشاري الجراحة التجميلية الحاصل على شهادات البورد الأمريكي والبريطاني والكندي، كما تتوفر في العيادة مجموعة من أحدث التقنيات والأجهزة الطبية مما يضمن تحقيق أفضل النتائج وفي ذات الوقت الحد من احتمالات تعرض المرضى لأي مخاطر أو آثار جانبية.

عيادات ميد آرت Med Art Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

ذا كلنكس The Clinics

يعد مركز ذا كلنكس بمثابة مؤسسة طبية متكاملة تتألف من مجموعة أقسام أو عيادات متخصصة في مختلف فروع الطب، من أبرزها أقسام المسالك البولية والأمراض الجلدية والأسنان والعظام بالإضافة إلى قسم خاص بالجراحات التجميلية.

أهم ما يميز عيادات ذا كلنكس حرصها على التعاون مع مجموعة من الأطباء الاستشاريين والإخصائيين ذوي الخبرة والكفاءة، هذا إلى جانب الاستفادة من الخبرات الأجنبية والتعاون مع مجموعة من الجراحين العالميين.

تمتاز عيادة عمليات التجميل في مؤسسة ذا كلنكس بالتطور التقني لضمان تحقيق أفضل النتائج وتوفير أعلى درجات الأمان، كما يمكن اعتبارها أفضل عيادة شفط دهون بالرياض بشكل خاص؛ حيث يتم بها إجراء عملية شفط الدهون بنوعيها الجراحية والليزر بما يتناسب مع حالة كل مريض، كما أن ذلك يتم تحت إشراف نخبة من الكوادر الطبية العربية والأجنبية.

ذا كلنكس The Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) Obagi Hospital

تصنف مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) ضمن مجموعة المؤسسات الطبية الرائدة في مجال عمليات التجميل في السعودية، حيث أن المستشفى تتكون من أقسام متعددة تشمل العديد من التخصصات الطبية.

أجرت المستشفى منذ تأسيسها في عام 1995 كماً هائلاً من عمليات التجميل المختلفة وسجلت نسب نجاح بالغة الارتفاع.

تعتمد أوباجي على أحدث الأجهزة والتقنيات المعروفة في هذا المجال وتتعاون مع نخبة من كوادر الأطباء مما يجعلها واحدة من أفضل عيادات التجميل بشكل عام وعيادات شفط الدهون بالرياض بصفة خاصة؛ حيث يتم القيام بهذا الإجراء بعدة أساليب أكثرها شيوعاً وطلباً عملية شفط الدهون بالليزر.

أوباجي Obagi Hospital

احصل على السعر من هذه المستشفى طلب عرض سعر

مستشفى وعيادات أدمة Adama Hospital & Clinics

تأتي مستشفى وعيادات أدمة أفضل الخيارات المتاحة أمام الباحث عن أفضل عيادة شفط دهون بالرياض وذلك لما تمتلكه من خبرة كبيرة في هذا المجال تمتد لأكثر من خمسة عشر عاماً، كما أن المستشفى تتضمن قسماً مستقلاً خاص بإجراء عمليات شفط الدهون وصقل الجسم، وهي تمتلك فرعين آخرين داخل المملكة العربية السعودية في مدينتي الخبر وجدة.

توفر مستشفى وعيادات أدمة أحدث التقنيات الطبية المستخدمة في إجراء هذا النوع من العمليات، وتتعاون مع كبار الأطباء ذوي الخبرة الحاصلين على زمالات من دول أمريكا الشمالية.

هذا إلى جانب الالتزام بصورة تامة بتطبيق أعلى معايير الرعاية الطبية المحلية والعالمية.

عيادات أدمة Adama Hospital & Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

أسعار شفط الدهون في الرياض  

تتفاوت أسعار شفط الدهون في الرياض حسب التقنية المستخدمة وخبرة الجراح وكذلك شهرة المركز الطبي ومعدل نجاح عملياته ورضى مرضاه عن النتائج، ولكن بشكل عام فإن تكلفة عملية شفط الدهون التقليدية مثلا في حالة تنحيف منطقة صغيرة مثل الرقبة أو الإبط أو العانة تتراوح من 10000 إلى 12000 ريال سعودي، أما المناطق الكبيرة مثل البطن أو الذراعين أو الفخذين تتراوح من 15000 إلى 20000 ريال سعودي، وأخيرا عملية نحت الجسم كاملا قد تصل إلى 30000 ريال سعودي.

كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

تحتوي مستشفى الحبيب على أحدث تقنيات شفط الدهون الغير جراحية الأقل توغلا، يبدأ سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب من 2700 دولار أمريكي، أما شفط الدهون بالفيزر يعتبر أغلى نسبيا حيث يبدأ من 3500 إلى 4000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

المعالم السياحية في الرياض

المملكة العربية السعودية هي بلد صحراوي تُعرف بمناخها الحار والذي أكسبها العديد من المميزات لتكون واحدة من أشهر البلاد العربية التي تضم المناظر الطبيعية الخلابة من الجبال والوديان الصحراوية الرائعة والتي تقترن بممارسة العديد من الأنشطة السياحية الرائعة كالتخييم والصيد البري وغيرها الكثير.

تضم المملكة العربية السعودية عدة مدن كبيرة ومعروفة في المنطقة العربية وعلى المستوى العالمي كذلك.

مدينة الرياض هي العاصمة السعودية ومركز الدولة فتضم مجموعة من مراكز التسوق العالمية والأبراج الشاهقة. مدينة جدة والخبر هم أيضاً من المدن الرئيسية عالية الكثافة بالسعودية، تضم كل منها مجموعة من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح.

السياحة الدينية هي من أهم الأنشطة التي تُميز المملكة، فيقصدها نسبة كبيرة من المسلمين لأداء شعائر العمرة والحج بمكة، ولزيارة المسجد النبوي بالمدينة المنورة كذلك.

أهم المعالم السياحية بالرياض هي:

  • برج الفيصلية
  • حديقة الوطن بالرياض
  • حديقة حيوان الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

فعاليات في الرياض

بدأت في 11 من أكتوبر الجاري أهم فعاليات في المملكة العربية السعودية بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، تلك الفعاليات التي سوف تستمر حتى ديسمبر من العام الحالي. تستهدف تلك الفعاليات كل الفئات العمرية في المملكة السعودية وتقدم مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، ومعارض السيارات ومباريات كرة القدم بين الفرق المحلية. وتهدف تلك الفعاليات التي تستمر 70 يوما إلى تعزيز السياحة في الرياض وفي المملكة السعودية كلها.

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

أفضل دكتور تجميل في الرياض

عمليات شفط الدهون في الرياض

شفط الدهون بالليزر

شفط الدهون بالفيزر

 شفط الدهون في الرياض

 

الرياض, السعودية
الرياض, السعودية
د. عبد العزيز جرمان
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...