عملية نحت الجسم في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض
اثناء نحت الجسم

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 23 أكتوبر 2022 · تحديث: 5 أغسطس 2023

 ظهرت مؤخراً عمليات نحت الجسم لتكون ثورة في مجال عمليات التجميل وحلاً سحرياً لكل من تبحث عن الجمال و الجسم المتناسق والقوام الممشوق.

فما هي عملية نحت الجسم وما هي تقنياتها؟ و من الذي يمكن أن تجرى له عملية نحت الجسم؟ وما الذي يجب أن تعرفة عن الرياض وعن عملية نحت الجسم في الرياض؟ و ما هي تكلفة عملية نحت الجسم في الرياض؟ و من هو أفضل دكتور نحت جسم وأفضل عيادات نحت الجسم الرياض؟

نبذة عن الرياض

 تهتم مدينة الرياض كثيراً بالمجال الطبي مواكبة منها للتطورات الكبيرة التي تحدث في العالم في هذا المجال وخاصة مجال الطب التجميلي، فقد تم في الآونة الأخيرة إنشاء العديد من المستشفيات والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل، وتم استقطاب العديد من الأطباء والممارسين من ذوي الخبرة والكفاءة من جميع أنحاء العالم للعمل بتلك المستشفيات والعيادات، وقد اهتمت الكثير من هذه العيادات بإنشاء أقسام كاملة لعملية نحت الجسم.

مين جربت نحت الجسم بالرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية نحت الجسم في الرياض وتقنياتها

المقصود بنحت الجسم هو الوصول إلى الشكل المثالي للجسد وليس فقدان الوزن كما يعتقد البعض، فنحت الجسم هو إزالة طبقات الدهون المتراكمة في الجسم و التي تخفي ورائها المعالم الجمالية للجسم كعضلات البطن والصدر عند الرجال وكالخصر عند النساء، و تختلف عمليات نحت الجسم عن عمليات شفط الدهون.

فعمليات شفط الدهون تعتمد على تقنيات مختلفة وفيها يتم إجراء فتحة بالجلد وإدخال أنبوب لشفط الدهون، وذلك وإن كان آمن إلا أن احتمالية حدوث نزيف أو كدمات أو ندوب لايزال قائماً، هذا بالإضافة إلى أن عمليات شفط الدهون التقليدية لا تترك الجلد مشدوداً بل غالبا يظل مترهلا ويحتاج إلى عملية شد الجلد، بينما عمليات نحت الجسم بدون جراحة تعتمد على عدة تقنيات منها:

  • التبريد
  • الليزر 
  • الميزوثيرابي
  • الموجات الصوتية
  • الأشعة تحت الحمراء

و من أحدث التقنيات المستخدمة حاليا في عملية نحت الجسم هي تقنية تسمى vaser Hi –Def4D sculpt  الفيزر هاي رباعي الأبعاد، وقد سمي برباعي الأبعاد لأنه يستخدم الأبعاد الأربعة وهي: الطول و العرض والعمق والحركة الديناميكية. و يعد الفيزر هاي رباعي الأبعاد أداة تستخدم لشفط الدهون وشد الترهلات في نفس الوقت.

وقد ظهر الجيل الأول لهذه التقنية منذ عدة سنوات و مؤخراً ظهر الجيل الثاني، تعتمد هذه التقنية على معالجة الدهون بالموجات الفوق صوتية قبل شفطها، كما تعمل أيضاً على شد الترهلات وإبراز المعالم الجمالية للجسم.

سعر النحت البارد في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

من المرشحين لعملية نحت الجسم

يمكن إجراء عملية نحت الجسم في الرياض للجنسين على حد سواء ممن بلغ الثامنة عشر من العمر و يبحث عن القوام المثالي أو شكل جسم جذاب، ولكن يجب الوضع في الاعتبار الحالة الصحية للمريض، وربما يرى الطبيب المختص بعض الخطورة لبعض المرضى نتيجة إجراء عملية نحت الجسم بسبب بعض الأمراض المزمنة.

كما يجب أن يكون مؤشر كتلة الجسم لدي المريض قريب من المعدلات الطبيعية حيث أن عملية نحت الجسم لا تصلح للذين لديهم سمنة مفرطة، بل للذين لديهم تجمع دهون في مناطق معينة ولا تتحسن بالنظام الغذائي أو ممارسة الرياضة.

عيادات نحت الجسم بالرياض

يوجد  الكثير من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة في الرياض مثل عيادات زراعة الشعر، والكثير من الأقسام مثل  إزالة الشعر و تجميل الأنف وإزالة الترهلات و أيضاً نحت الجسم، ومن أهم عيادات نحت الجسم في الرياض:

عيادات أدمة

تشتمل عيادات ادمه على عيادات للجلدية والليزر وجراحة التجميل وزراعة الشعر، تم تأسيسها من قبل مجموعة من الأطباء الاستشاريين في الأمراض الجلدية، كما تتميز بخبرة الأطباء العاملين فيها.

عيادات أدمة

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات ريفريش

عيادات ريفرش بفرعيها في الرياض مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال الجراحات التجميلية مثل تجميل الوجه ونحت الجسم وشفط الدهون، والعلاج بالليزر، وعلاج وتجميل الأسنان.

عيادات ريفريش Refresh esthetic Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات ديرما

أسست عيادة ديرما Derma clinic عام 1996، وتم افتتاح فرعين لها واحد بالعاصمة الرياض والآخر في جدة، بهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية في مجال الأمراض الجلدية وجراحة التجميل والعلاج بالليزر.

تقدم عيادات ديرما عمليات تجميل الوجه والجسم وخدمات العناية بالبشرة والليزر التجميلي وعلاج مشاكل الشعر والأمراض الجلدية.

عيادة ديرما

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

الرياض, السعودية
الرياض, السعودية
د. علا الخولي
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

افضل دكتور تجميل الجسم في الرياض

أفضل دكتور نحت الجسم بالرياض 

لكي تحدد افضل دكتور نحت الجسم بالرياض فإن هذا يتم اعتماداً على تاريخ الدكتور في التعامل مع حالات مثل حالتك، وهل يمكنه إخبارك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لمعرفة رأيه في الدكتور؟ وهل هناك آراء غير مطمئنة عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل مشفى الدكتور تقع في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل اهتم بحالتك ومعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يحرص الدكتور على متابعتك بعد العملية؟ كل هذه أساسيات في تحديد أفضل دكتور نحت جسم في الرياض لتطمئن قبل العملية. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء أكفاء غير مشهورين.

ومن أهم أطباء نحت الجسم في الرياض:

دكتور خالد الزهراني

استشاري جراحات التجميل وتحديداً شفط الدهون ونحت القوام بالمملكة العربية السعودية. عمل لفترة طويلة بقسم عيادات التجميل في مستشفى الصفوة بحي السليمانية بالعاصمة السعودية الرياض وأجرى خلال تلك الفترة المئات من عمليات شفط الدهون ونحت القوام.

انضم الدكتور خالد الزهراني إلى العديد من المؤسسات الطبية المرموقة من بينها مستشفى الصفوة بالرياض قبل انضمامه إلى مركز تجميل رينوفا، هذا بالإضافة إلى اشغاله عدة مناصب من أبرزها .منصب رئيس لجنة فحص البورد السعودي لجراحة التجميل.

دكتور خالد الزهراني

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور عبد الله صلاح التميمي

دكتور عبد الله صلاح التميمي هو أخصائي الجراحة التجميلية الحاصل على العديد من الشهادات والخبرات في مجال الجراحة التجميلية والترميمية والذي يعد واحداً من أفضل وأهم الأطباء في المملكة العربية السعودية تحديداً في مدينة الرياض، يعمل الدكتور عبد الله صلاح ضمن الفريق الطبي الخاص بعيادات ذا كلينكس الطبية الشهيرة في الرياض والتي تتميز بأنها من أحدث وأفضل العيادات المتخصصة في مجال الجراحة التجميلية في الرياض.

يتخصص دكتور عبد الله في العديد من عمليات تجميل الوجه والجسم وخاصة شد ونحت القوام.

دكتور عبد الله صلاح التميمي

احصل على السعر من هذا الطبيب

دكتور أمير مراد

كتور أمير مراد طبيب سعودي شاب و افضل دكتور تجميل في الرياض ، متخصص في التجميل الجراحي وغير الجراحي تحديداً تجميل الوجه والفكين.

كما يقوم بجراحات تجميل الجسم بشكل عام مثل شفط الدهون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد البطن، ونحت الجسم، وإزالة التثدي بالنسبة للرجال.

الدكتور أمير مراد

احصل على السعر من هذا الطبيب

أسعار نحت الجسم بالرياض

تختلف أسعار نحت الجسم في السعودية من مدينة إلى أخرى، بل من عيادة إلى أخرى، وترجع في المقام الأول لتقدير الطبيب المعالج. يتم التقدير بناء على عدة عوامل وهي المنطقة المراد إجراء عملية النحت فيها كالخصر والزراعين أو الرقبة و ما إلى ذلك و مساحة المنطقة المراد نحتها وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض للتخلص من الدهون الزائدة، كم تكلفة عملية نحت الجسم في السعودية مدينة الرياض؟ تتراوح عروض نحت الجسم ما بين 5000 ريال سعودي وحتى 70000 ريال سعودي لنحت الجسم كاملا.

أسعار جلسات تجميد الدهون في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مين جربت نحت الجسم بالرياض؟ 

من تجارب نحت الجسم بالرياض تشارك سيدة فتقول أنا أم لأربعة أطفال وكانت ولادتي قيصرية في كل مرة لذلك كنت أعاني من بروز واضح جدا في منطقة البطن، مهما خسرت من وزني الزائد مع التمشية والنظام الغذائي كان البروز يزداد وضوحا فقط حتى قررت الخضوع لعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في الرياض حيث محل اقامتي، لا تقتصر التقنية فقط على شفط الدهون ولكن تعمل على شد الترهلات في نفس ذات الوقت، لقد حصلت على نتائج رائعة وكانت تجربتي مع عملية نحت الجسم تجربة ناجحة، حين أضع يدي على بطني الآن لا أجد البروز الذي اعتدت عليه وأنا سعيدة بذلك جدا.

الأماكن السياحية في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضا:

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض

عملية زراعة الذقن في الرياض

تجربتي مع عملية نحت الجسم

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...